الحالة
موضوع مغلق
meto_meto

meto_meto

الوسـام الذهبي
التسجيل
12/4/10
المشاركات
1,783
الإعجابات
278
الإقامة
Mansora
الجنس
Male
#21
مرحبًا بالكريمة ابنة الكريم

وإن شاء الله يكون المانع خير ونراه قريبًا بيننا

وأسال الله ان يردة الينا سالما غانما

وان يرزقك ويرزقة الفردوس الأعلى
 

@طلال@

الوسـام الذهبي
التسجيل
20/5/08
المشاركات
1,774
الإعجابات
792
الإقامة
المدينة المنورة
#22
الله يكون بعونك يايحيى صالح
واسئل الله ان ييسر امورنا وامروكم اللهم امين
وتعوج سالم غانم الله امين
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
التسجيل
12/4/08
المشاركات
6,477
الإعجابات
2,036
العمر
64
الإقامة
الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
#23
الأفاضل الأحباب بارك الله فيكم جميعًا وغفر لنا ولكم
إنما هي استراحة إجبارية انتهت بحمد الله تعالى على خير وسلام
تم تقييم جميع المشاركين في هذا الموضوع وإن كان التقييم الحقيقي من المولى عز وجل يوم القيامة.
كتبت في تقييمي:
"جزاك الله خيرًا عن حسن سؤالك ( يحيى صالح )"
 
meto_meto

meto_meto

الوسـام الذهبي
التسجيل
12/4/10
المشاركات
1,783
الإعجابات
278
الإقامة
Mansora
الجنس
Male
#24
الأفاضل الأحباب بارك الله فيكم جميعًا وغفر لنا ولكم
إنما هي استراحة إجبارية انتهت بحمد الله تعالى على خير وسلام
تم تقييم جميع المشاركين في هذا الموضوع وإن كان التقييم الحقيقي من المولى عز وجل يوم القيامة.
كتبت في تقييمي:
"جزاك الله خيرًا عن حسن سؤالك ( يحيى صالح )"

التقييم لنا عودتك السالمة إلينا أبو أحمد

وربنا يحفظك من كل سوء ياغالي

وعودة حميدة
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#25
حمد لله على عودتك أستاذنا الفاضل

فرج الله همك

وأزال كربك

ويسر أمرك

وبارك الله لك وبك
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#26
حمدا لله علي سلامتك يا غالي
حفظك الله ورعاك وسدد خطاك ،،،
 
Abu Aasem

Abu Aasem

مشرف قسم الماك
التسجيل
2/6/03
المشاركات
3,454
الإعجابات
592
#27
الأفاضل الأحباب بارك الله فيكم جميعًا وغفر لنا ولكم
إنما هي استراحة إجبارية انتهت بحمد الله تعالى على خير وسلام
تم تقييم جميع المشاركين في هذا الموضوع وإن كان التقييم الحقيقي من المولى عز وجل يوم القيامة.
كتبت في تقييمي:
"جزاك الله خيرًا عن حسن سؤالك ( يحيى صالح )"
حمدا لله على سلامتك
الحمد لله على نعمة الأخوة في الله

وكأني أعرفك من سنيين
تعرف جيدا الأهم اننا نرضي الله
اللهم كما جمعت قلوبنا على محبتك في الدنيا
فاجمعنا في الفردوس مع الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

واللهم اتم عليك الصحة وان يبارك لك في أهلك وأولادك ومالك
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#28
حمدا لله على سلامتك
الحمد لله على نعمة الأخوة في الله
وكأني أعرفك من سنيين
تعرف جيدا الأهم اننا نرضي الله
اللهم كما جمعت قلوبنا على محبتك في الدنيا
فاجمعنا في الفردوس مع الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

واللهم اتم عليك الصحة وان يبارك لك في أهلك وأولادك ومالك

اللهم أمين ..
والحمد لله على العودة ..
 

morn in sky

عضو ماسـي
التسجيل
9/8/08
المشاركات
1,371
الإعجابات
241
#29
حمدا لله على سلامتك
الحمد لله على نعمة الأخوة في الله

وكأني أعرفك من سنيين
تعرف جيدا الأهم اننا نرضي الله
اللهم كما جمعت قلوبنا على محبتك في الدنيا
فاجمعنا في الفردوس مع الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
واللهم اتم عليك الصحة وان يبارك لك في أهلك وأولادك ومالك
اللهم أمين

احسنت قولا اخي الكريم

حمدا لله علي سلامتك يا بطل .
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
التسجيل
12/4/08
المشاركات
6,477
الإعجابات
2,036
العمر
64
الإقامة
الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
#30
جزاكم الله خيرًا عن حسن سؤالكم

وأضحكتني عبارة أخي الكريم/ morn in sky:

حمدا لله علي سلامتك يا بطل .
باقي يقول بعدها:

السجن للجدعان

هههههههههههههههههههههه
 

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
التسجيل
4/6/08
المشاركات
3,476
الإعجابات
1,671
الإقامة
السعودية - الشرقية
#31
الأفاضل الأحباب بارك الله فيكم جميعًا وغفر لنا ولكم
إنما هي استراحة إجبارية انتهت بحمد الله تعالى على خير وسلام
تم تقييم جميع المشاركين في هذا الموضوع وإن كان التقييم الحقيقي من المولى عز وجل يوم القيامة.
كتبت في تقييمي:
"جزاك الله خيرًا عن حسن سؤالك ( يحيى صالح )"
بس سؤال بسيط ومعه كراك جميل كذا .

هي الاستراتيجيه الي قلت عليها للمتزوجين فقط ....

يعني.........:close: ...
 

morn in sky

عضو ماسـي
التسجيل
9/8/08
المشاركات
1,371
الإعجابات
241
#32
جزاكم الله خيرًا عن حسن سؤالكم

وأضحكتني عبارة أخي الكريم/ morn in sky:



باقي يقول بعدها:

السجن للجدعان

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه ربنا يبسطك كمان وكمان

رغم اني معرفش حضرتك شخصيا لكن تابعت كذا موضوع ليك

وفعلا بالبوابة اشخاص لم اجد مثلهم في الاحترام والاحتراف معا

والنوع دا من الناس دايما محبوب من الكل

وزي ما قال ارسطو باين او افلاطون

تكلم حتي اراك .

غير المثل اللي بيقول الطيور علي اشكالها تقع

وفوقهم قول الحق سبحانه وتعالي انما المؤمنون أخوة

بارك الله فيك أخي في الله ولا حرمنا الله منك ومن ابداعك
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
التسجيل
12/4/08
المشاركات
6,477
الإعجابات
2,036
العمر
64
الإقامة
الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
#33
رغم اني معرفش حضرتك شخصيا لكن تابعت كذا موضوع ليك

وفعلا بالبوابة اشخاص لم اجد مثلهم في الاحترام والاحتراف معا

والنوع دا من الناس دايما محبوب من الكل
الله يبارك فيك ويجمعنا في مستقر رحمته

أحبك في الله تعالى

. . .
 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#34
حمد لله على عودتك أستاذنا الفاضل
 

abdovar

عضو ماسـي
التسجيل
28/1/09
المشاركات
1,239
الإعجابات
484
الإقامة
المملكة المغربية
#35
عودا حميدا مستطاب أخي الكــريم , طمأن الله قلبك وقلب جميع الأحباب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى