الحالة
موضوع مغلق

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127
بسم الرحمن الرحيم

وبركاتة

اخواني صادفتني مشكلة في تنشيط الوندز النسخة اصلية ومشتريها بي الكامل من مكتبة جرير وندز سفن التميت كانت منشطة بي الكامل وفجئة جتني رسالة تقول لي ان المفتاح في اسفل الشاشة وذهبت الي جهاز الكمبيوتر وثم خصائص اشوف المشكلة وجدت النسخة باقي عليها 27 يوم استغربت ونا منشطها سخضياً ولا اعرف السبب حاولت انشطها يطلب تغير المفتاح ركبت المفتاح الي مع الاسطوانة برضو نفس المشكلة ولما شفت الخطا لم اعرف شي وكيف الطريقة واحلها ارجو من لدية خبرة ان يقول لي لا تقول لي ان استخدم كرك لدي النسخة اصلية بي فاتورة يعني ممكن ان اذهب المكتبة واتفاهم معهم ولكن هل انة هناك مشكلة في النضام علماً اني لم احمل اي برنامج بعد التنشيط وذالك قبل اسبوع والمشكلة حصلت اليوم معي ؟

وهذي صورة من المشكلة

ارجو ان اجد حل لي المشكلة

و ورحمة وبركاتة

walaa

عضو ذهبي
الإعجابات
150
انا ملاحظ مفيش رد من الاعضاء والمشرفين انا انصحك اخي اذهب إلى المكتبه وراجعهم في هذه المشكله وإن شاء الله تتحل وبالتوفيق

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
أخوي والله لو عاوز رائي انت تروح المكتبة وتراجع هالموضع معاهم
إما تجرب هالكراك فعال ويقوم بالتنشيط لك حرية الاختيار :wink:

http://www.damasgate.com/vb/t/193513/

تحيتي

ahmedelzayat

عضو محترف
الإعجابات
285

التنشيط من نوع kms

وهذا المفتاح يستخدم للتنشيط عشرة مرات على 6 أجهزة مختلفة

والواضع أن التنشط تعدى هذه الأرقام

راجع هذا الرابط

http://support.microsoft.com/kb/938450

Error code 0xC004C008

Symptom

When you try to use KMS to activate one or more computers, you may receive the following error message: 0xC004C008
The activation server determined that the specified product key could not be used.

Cause

This issue may occur if the KMS key has exceeded the activation limit. KMS keys will activate up to 10 times on six different computers.

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127
اخي احمد انا لم اركب السريل علي اي جهاز اخر فقط علي جاهزي والنسخة اصلية وكانت منشطة فجائة بعد اسبوع وجدت الرسالة تقول باقي 27 يوم علي التنشيط احول ان انشط النسخة بي السريل يرفظ وجدت في الرابط يقول لي رمز الخطا اني مفعل كذا جهاز وهذا غير صحيح وكذب شركة مكرو زفت

alsaamr2002

عضو محترف
الإعجابات
9
بما انك شاري النسخه من جرير فالاولى ان تعود الى جرير لحل هذه المشكله ولا انصحك باستخدام اي كرارك طالما انك دفعت مبلغ مقابل نسخه اصليه

الحالة
موضوع مغلق
content

أعلى