الحالة
موضوع مغلق

gvtv

عضو جديد
التسجيل
9/9/08
المشاركات
4
الإعجابات
0
#1
جاءت اليمن فى المرتبة الأخيرة عربيا وعالميا من حيث معدل سرعة الإنترنت بينما احتلت السعودية المرتبة الأولى عربيا، وتصدرت كوريا الجنوبية المركز الأول عالميا، وذلك حسب نتائج دراسة إحصائية أعدها موقع اليكترونى متخصص شملت 154 دولة من دول العالم.

وأوضح موقع " سبيدتيست دوت نت www.Speedtest.net" الذى أجرى الإحصاء أن "الإحصاء تم فى الفترة ما بين 24 أكتوبر 2007 وحتى 25 مايو الجارى، واعتمد على قيام المستخدمين بإجراء فحص لسرعة التحميل لديهم وعلى أساس هذه العمليات قامت الشركة بجمع البيانات وتنظيمها".

وبينما جاءت كوريا الجنوبية فى المرتبة الأولى عالميا بسرعة تحميل وصلت إلى نحو 19ر34 ميجا بيت فى الثانية بحسب نتائج إحصائيات الموقع التى أطلقها منذ يومين، حازت السعودية على المرتبة الأولى عربيا والمرتبة السادسة والستين عالميا ، تليها قطر فى المرتبة 73 ثم الكويت 84 والبحرين 89 ثم ليبيا والمغرب فى المرتبتين 95 و97 على التوالى.

وقال الموقع إنه لكى تكون الأرقام دقيقة يجب أن يكون الموقع حصل على 000،75 من العناوين الخاصة بالمستخدمين فى كل دولة دخلت فى هذا الإحصاء، بينما فى الدول التى دخلت فى ترتيب العشرة الأوائل فإن الرقم يجب أن يكون 000،100 فما فوق ، وهذا ما يبرر عدم تضمين الإحصاء أسماء دول تعتبر فى مقدمة الدول العربية من حيث سرعة تحميل الانترنت فيها، كالجزائر والإمارات العربية المتحدة.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى