ASDASD770

عضو مميز
التسجيل
31/1/04
المشاركات
337
الإعجابات
9
الإقامة
فلسطين
#22
حيسبنا الله ونعمة الوكيل عزائناا الوحيد ان الله معنا و انه حسبنا وكافينا اعدائه
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#23
"إن تنصروا الله ينصركم"
صدفت وهذا هو افضل رد وتعقيب من وجهة نظري المتواضعة

يا الله اصلح حالنا وانصرنا علي انفسنا اولا حتي ننتصر علي اعدائك اعداء الدين

اللهم آمين يا بارئ الكون يارب العالمين
جاهدوا انفسكم اولا واصلحوا منها ولن يحدث او يجرؤا امثالهم علي التفكير مجرد التفكير في اي شيء مما يفعلوه
بل انهم لن يكون لهم وجود

واعلموا ان فساد الراعي من فساد الرعية
واعلموا ان الله سلط علينا بذنوبنا من لا يخافه ولا يرحمنا

من يتواطيء

من يخفض ويحني الجبين

ووالله لو انصلح حالنا لوضع الله في قلوب ولاة امورنا الحق والعدل وحب الجهاد دائما وابدا ً لنصرة دين الله

وكما قال تعالي
: نسوا الله فنسيهم [ سورة التوبة : 67 ] .

الا تكونوا مهتدين ؟؟؟ !!!!!!!!!! ،،،
 

ضيف البوابة

مشرف عام
التسجيل
17/7/09
المشاركات
5,496
الإعجابات
5,308
الإقامة
المنصورة
#24
بسم الله​

أشكرك اخى DAMAS

واسمح لى باضافة بسيطة​


هنا تشاهد الحقيقة المرة




هنا
و





و



فالى متى الصمت يا شعوب المسلمين ويا أمة الاسلام؟​
 

abdelillah

عضو ماسـي
التسجيل
10/2/07
المشاركات
1,380
الإعجابات
47
#25
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم عليك باليهود الملاعين اللهم رمل نسائهم ويتم اولادهم يارب العالمين
اللهم اخسف بهم الارض وامطر عليهم السماء بحجارة من سجيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لك الله يا غزة
 

abdelillah

عضو ماسـي
التسجيل
10/2/07
المشاركات
1,380
الإعجابات
47
#26
الى متى الصمت يا شعوب المسلمين ويا أمة الاسلام؟
كفانا خزيا وعارا لما يحصل للمسلمين في أرجاء العالم
 

mr sameh

عضوية الشرف
التسجيل
8/9/06
المشاركات
1,689
الإعجابات
706
الإقامة
بوابة داماس
#27
ورحمه الله وبركاته

يا أبو محمد
ما حدث ليس شيئا غريبا بل هو شىء متوقع من لحظة اعلان اسرائيل عزمها على اعتراض هذا الاسطول
ورد الفعل سواء من الدول العربية أو الدول التى تريد أن تكسب زعامة على حساب القضايا العربية معروف أيضا

فإن كانت تركيا التى استيقظت منذ وقت قريب من نوم عميق وطويل جدا تريد أن تظهر على أنها هى البطل فى هذا الحدث وما شابهه من الأحداث المؤسفة فهناك أيضا دول غير عربية ولا اسلامية تعترض ما حدث وتستنكر ويخرج شعبها للتظاهر
ولا نغفل شعوبنا العربية فى كل البلدان العربية التى نتجاهل رد فعلها متحججين برد فعل حكوماتها
لما لا نرى بعين الاعتبار ردود الافعال الشعبية فى مصر ولبنان والجزائر والمغرب وسوريا والأردن وغيرها من الدول العربية التى لا يملك شعبها سوى التظاهر والاعتراض والاستنكار ولكن الحكومات لها سياسات أخرى مهما فعل الشعب لن يغير منها شيئا
لما لا نرى سوى مظاهرات تركيا أو تصريحات ايران
حكومات عربية متخاذلة نعم
ولكن لا يجب أبدا أن نغفل الغضب العربى ورد الفعل الشعبى على الاقل من العرب والمسلمين على هذة الجرائم المتكررة التى عانينا منها كثيرا وشربنا من مرارة العدوان والخسة والندالة ما جعل كره اسرائيل ينمو بداخلنا وحقيقة اسرائيل واضحة وجلية امام اعيننا وخاصة فى الدول التى عانت من الاحتلال الاسرائيلى والانتهاكات الاسرائيلية التى ربما ينساها البعض ويتغافل عنها كمصر وسوريا ولبنان والتى عانت من الاحتلال وتعرض ابناؤها الى جرائم قاسية لن يمحوها الزمن من ذاكرة تلك الشعوب ابدا لن تمحوها معاهدة سلام ولن يمحوها وقوف امريكا بجوار اسرائيل
فلسطين أخذت النصيب الاكبر من اسرائيل مذابح وجرائم واهانات وانتهاكات ولكن اسرائيل ليست شوكة فى ظهر فلسطين وحدها بل هى شوكة فى ظهر الامة العربية والاسلامية توقف نموها وتجعلها تتراجع شيئا قشيئا وتجعلها تتنازل عن الصغير ثم الكبير ثم الاكبر حتى تصل التنازلات الى الكرامة التى انتهكت بكل الصور
 

king.stillwill

عضو ذهبي
التسجيل
11/2/09
المشاركات
702
الإعجابات
186
الإقامة
Cairo
#28
ورحمه الله وبركاته

يا أبو محمد
ما حدث ليس شيئا غريبا بل هو شىء متوقع من لحظة اعلان اسرائيل عزمها على اعتراض هذا الاسطول
ورد الفعل سواء من الدول العربية أو الدول التى تريد أن تكسب زعامة على حساب القضايا العربية معروف أيضا

فإن كانت تركيا التى استيقظت منذ وقت قريب من نوم عميق وطويل جدا تريد أن تظهر على أنها هى البطل فى هذا الحدث وما شابهه من الأحداث المؤسفة فهناك أيضا دول غير عربية ولا اسلامية تعترض ما حدث وتستنكر ويخرج شعبها للتظاهر
ولا نغفل شعوبنا العربية فى كل البلدان العربية التى نتجاهل رد فعلها متحججين برد فعل حكوماتها
لما لا نرى بعين الاعتبار ردود الافعال الشعبية فى مصر ولبنان والجزائر والمغرب وسوريا والأردن وغيرها من الدول العربية التى لا يملك شعبها سوى التظاهر والاعتراض والاستنكار ولكن الحكومات لها سياسات أخرى مهما فعل الشعب لن يغير منها شيئا
لما لا نرى سوى مظاهرات تركيا أو تصريحات ايران
حكومات عربية متخاذلة نعم
ولكن لا يجب أبدا أن نغفل الغضب العربى ورد الفعل الشعبى على الاقل من العرب والمسلمين على هذة الجرائم المتكررة التى عانينا منها كثيرا وشربنا من مرارة العدوان والخسة والندالة ما جعل كره اسرائيل ينمو بداخلنا وحقيقة اسرائيل واضحة وجلية امام اعيننا وخاصة فى الدول التى عانت من الاحتلال الاسرائيلى والانتهاكات الاسرائيلية التى ربما ينساها البعض ويتغافل عنها كمصر وسوريا ولبنان والتى عانت من الاحتلال وتعرض ابناؤها الى جرائم قاسية لن يمحوها الزمن من ذاكرة تلك الشعوب ابدا لن تمحوها معاهدة سلام ولن يمحوها وقوف امريكا بجوار اسرائيل
فلسطين أخذت النصيب الاكبر من اسرائيل مذابح وجرائم واهانات وانتهاكات ولكن اسرائيل ليست شوكة فى ظهر فلسطين وحدها بل هى شوكة فى ظهر الامة العربية والاسلامية توقف نموها وتجعلها تتراجع شيئا قشيئا وتجعلها تتنازل عن الصغير ثم الكبير ثم الاكبر حتى تصل التنازلات الى الكرامة التى انتهكت بكل الصور
لا تعليق بعد كلامك مشرفنا العزيز
 

rania_r

عضو فعال
التسجيل
23/5/09
المشاركات
142
الإعجابات
83
#29
كل من يعرف اليهود يتوقع هذا ،،،، انهم ليسوا من البشر لا اعتقد انهم من البشر

اللهم انك قوي ونحن ضعفاء
اللهم انك غني ونحن فقراء
اللهم زلزل الارض من تحتهم اللهم شتتهم مثلما شتتونا
اللهم جوعهم مثلما جوعونا
اللهم ان كان لي امنية في هذه الدنيا فهي رؤية هؤلاء الملاعين متشتتين منكسرين عاريين جوعا حتى الخيام لا يجدونها
اللهم انتقم من حكامنا الصامتين وابدلنا خيرا منهم

ولا حول ولا قوة الا بالله
 

speechless

عضو فعال
التسجيل
20/3/07
المشاركات
117
الإعجابات
29
الجنس
Male
#30
لا تنسى أخي الكريم أن النبي صلى الله الله عليه و سلم من العرب
و العرب لهم إنتصارات يشهد لها التاريخ و البشرية كافة
فيرجى عدم إستخدام كلمة العرب في مثل هذه المواضع
فإنه و إن كان حالهم اليوم و للأسف لا يسر إلا الأعداء
فهذا لا ينفي ما كان لهم من تاريخ مجيد فتأتي لتصفه بأنه إنتصارات وهمية
و أيضا الخير ما زال في هذه الأمة و إن كان الغالب عليها غير ذلك
فعند إستخدامك لفظ العرب فيما ذكرت فهذا فيه إجحاف .



يا ليتنا نفكر دينيا و نلتزم بأحكام ديننا لكان وضعنا تبدل
و لكن نحن بعيدين كل البعد عن الدين
ثم من قال لك أن حزب اللات حقق نصرا
و أي نصر حققه ؟ و لصالح من إن كان حققه إن كان حققه ؟
هذا الحزب لا يسعى إلا لمصلحته و لا يهمه ما سواها و قد قالها زعيمه
أنه لو كان يعلم بما سيحدث لما كان أقدم على عمليته !
فهذا الحزب لا تهمه هموم المسلمين و لا معاناتهم و إنما همومه مصلحته فقط
من قال لك ان همه مصلحته ماذا لديك من معلومات ؟؟ لقد وصلتم الى فكرتي تصدقون الاقاويل للأسف من دون اتحليل والتفكير الممل، ثانيا من في العالم كله ليس لديه مسلحته الخاصة ؟ لو كان حزب الله سنيي ماذا سيكون كلامك على الاقل حاربوا الصهاينة لا يستحقوا الاحترام؟ لولا تفكيرنا الغرائزي هذا لكن محينا الصهاينة من سنين طويلة ،
وللاسف ما زلنا في نفس العقلية،
والذي يحذو في قلبي ان بعض الدول العربية حاربة المقاومة بكل ما تملك من قوة ،
انا من لبنان اخي الكريم وعشة بعض من الحروب و ما قدمته المقاومة من شهداء .
اسف اذا كان كلامي فظ لكن لدي اصدقاء قتلوا من اجل كرامة لبنان والعرب ،اتمنا ان تزور يوما ما قانا وان تنام على ارضها يوما واحدا عندها تعرف ما اقصده.
هناك مثل يقول :
dont believe in all what u hear and nor half what u see
=
لا تصدق كل ما تسمعه ونصف ما تراه .

ارجوا ان تتقبلوا مروري.
 

speechless

عضو فعال
التسجيل
20/3/07
المشاركات
117
الإعجابات
29
الجنس
Male
#31
ورحمه الله وبركاته

يا أبو محمد
ما حدث ليس شيئا غريبا بل هو شىء متوقع من لحظة اعلان اسرائيل عزمها على اعتراض هذا الاسطول
ورد الفعل سواء من الدول العربية أو الدول التى تريد أن تكسب زعامة على حساب القضايا العربية معروف أيضا

فإن كانت تركيا التى استيقظت منذ وقت قريب من نوم عميق وطويل جدا تريد أن تظهر على أنها هى البطل فى هذا الحدث وما شابهه من الأحداث المؤسفة فهناك أيضا دول غير عربية ولا اسلامية تعترض ما حدث وتستنكر ويخرج شعبها للتظاهر
ولا نغفل شعوبنا العربية فى كل البلدان العربية التى نتجاهل رد فعلها متحججين برد فعل حكوماتها
لما لا نرى بعين الاعتبار ردود الافعال الشعبية فى مصر ولبنان والجزائر والمغرب وسوريا والأردن وغيرها من الدول العربية التى لا يملك شعبها سوى التظاهر والاعتراض والاستنكار ولكن الحكومات لها سياسات أخرى مهما فعل الشعب لن يغير منها شيئا
لما لا نرى سوى مظاهرات تركيا أو تصريحات ايران
حكومات عربية متخاذلة نعم
ولكن لا يجب أبدا أن نغفل الغضب العربى ورد الفعل الشعبى على الاقل من العرب والمسلمين على هذة الجرائم المتكررة التى عانينا منها كثيرا وشربنا من مرارة العدوان والخسة والندالة ما جعل كره اسرائيل ينمو بداخلنا وحقيقة اسرائيل واضحة وجلية امام اعيننا وخاصة فى الدول التى عانت من الاحتلال الاسرائيلى والانتهاكات الاسرائيلية التى ربما ينساها البعض ويتغافل عنها كمصر وسوريا ولبنان والتى عانت من الاحتلال وتعرض ابناؤها الى جرائم قاسية لن يمحوها الزمن من ذاكرة تلك الشعوب ابدا لن تمحوها معاهدة سلام ولن يمحوها وقوف امريكا بجوار اسرائيل
فلسطين أخذت النصيب الاكبر من اسرائيل مذابح وجرائم واهانات وانتهاكات ولكن اسرائيل ليست شوكة فى ظهر فلسطين وحدها بل هى شوكة فى ظهر الامة العربية والاسلامية توقف نموها وتجعلها تتراجع شيئا قشيئا وتجعلها تتنازل عن الصغير ثم الكبير ثم الاكبر حتى تصل التنازلات الى الكرامة التى انتهكت بكل الصور


ملاحظة صغيرة لقد قلت : فإن كانت تركيا التى استيقظت منذ وقت قريب من نوم عميق وطويل جدا تريد أن تظهر على أنها هى البطل فى هذا الحدث وما شابهه من الأحداث المؤسفة وهذا صحيح لكن تركياعلى الاقل استيقظت ، اما نحن وللاسف ما زالنا نائمون.
الكل لديه مصالحه الخاصة لكن يجب ان نشكر تركيا ونعم هي البطل بالفعل وللملاحظة تركيا تضائلة نسبتها بالانضمام للمجموعة الاوربية بسبب مواقفها الجريئة.......
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#32
من قال لك ان همه مصلحته ماذا لديك من معلومات ؟؟ لقد وصلتم الى فكرتي تصدقون الاقاويل للأسف من دون اتحليل والتفكير الممل، ثانيا من في العالم كله ليس لديه مسلحته الخاصة ؟ لو كان حزب الله سنيي ماذا سيكون كلامك على الاقل حاربوا الصهاينة لا يستحقوا الاحترام؟ لولا تفكيرنا الغرائزي هذا لكن محينا الصهاينة من سنين طويلة ،
وللاسف ما زلنا في نفس العقلية،
والذي يحذو في قلبي ان بعض الدول العربية حاربة المقاومة بكل ما تملك من قوة ،
انا من لبنان اخي الكريم وعشة بعض من الحروب و ما قدمته المقاومة من شهداء .
اسف اذا كان كلامي فظ لكن لدي اصدقاء قتلوا من اجل كرامة لبنان والعرب ،اتمنا ان تزور يوما ما قانا وان تنام على ارضها يوما واحدا عندها تعرف ما اقصده.
هناك مثل يقول :
dont believe in all what u hear and nor half what u see
=
لا تصدق كل ما تسمعه ونصف ما تراه .

ارجوا ان تتقبلوا مروري.
أخي الكريم دعك من الكلام الذي القصد منه إثارة المشاعر فقط دون حقائق

حزب اللات لم يحارب إسرائيل بل عمل كسبب لإسرائيل لتضرب لبنان حتى وصل الضرب لبيروت فهل حزب اللات في بيروت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حدثت مجازر بشعة لأهل السنة الذين يقطنون الجنوب فأخبرني يا عاقل كم واحد من حزب اللات قُتل في هذه المذابح؟؟؟؟؟؟

سبحان الله حزب اللات يضرب على حدود إسرائيل في الفراغ وإسرائيل تضرب في العمق في لبنان بعيداً عن حزب اللات !!!!!!!!

وطالما أنك من لبنان فاقرأ

حقيقة حزب الله

مَثَلُ القوم نَسَوْا تاريخهم كَلَقيطٍ عِيَّ في الناس انتساباً

سلوا التاريخ

من الذي تآمر مع التتار ؟ حتى استولوا على بغداد وقتلوا الخليفة المستعصم، وقتلوا معه- غدرا وفي ساعة واحدة- مائتي وألف شخصية من العلماء والوجهاء والقضاة، واستمرت المذابح فيها بضعا وثلاثين يوما، قتل فيها حوالي ثمانمائة ألف مسلم ومسلمة؟.

ومن الذي تسبب في انحسار المد الإسلامي العثماني ؟ في أرجاء أوروبة، وطعن الخليفة العثماني في ظهره بزحفه على عاصمة الخلافة بينما كان يتغلغل بجيوشه في أحشاء النمسا إلى أن دخل قلب "فيينا"، وكادت أوربا تدخل في حظيرة الإسلام لولا اضطرار الجيش العثماني إلى الانسحاب والرجوع إلى الرافضة لدحرهم ودفعهم؟ " (1).

ومن الذي تحالف مع ملك المجر ضد الدولة العثمانية ؟ (2).

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية- رحمه الله-: "كانوا من أعظم الأسباب في استيلاء النصارى قديما على بيت المقدس حتى استنقذه المسلمون منهم "(3).

ومن الذي سلم أرض المسلمين في باكستان الشرقية لقمة سائغة للهندوس؟ حتى يقيموا عليها الدولة المسخ "بنجلاديش" ؟(4). يقول الشيخ إحسان إلهي ظهير: "وهاهي باكستان الشرقية ذهبت ضحية بخيانة أحد أبناء " قزلباش " الشيعة يحيى خان في أيدي الهندوس (5) وقد عارض شيوخ الشيعة في باكستان تطبيق الشريعة الإسلامية ، وقال زعيم مفتي جعفرحسين في مؤتمر صحفي بأن الشيعة يرفضون تطبيق الحدود الإسلامية ، لأنها ستكون على مذهب أهل السنة . ( الأنباء الكويتية في 1/5/1979م).

الدولة الصفوية ترعرعت بشيعة لبنان ولا ينكر هذا حسن نصر الله وهي التي ذبحت أهل السنة :

في الدولة الصفوية التي أسسها الشاه إسماعيل الصفوي فُرِض التشيع الاثنى عشري على الإيرانيين قسرا وجُعل المذهب الرسمي لإيران.ولقد أعمل سيفه في أهل السنة، وكان يتخذ سب الخلفاء الثلاثة وسيلة لامتحان الإيرانيين، فمن يسمع السب منهم يجب عليه أن يهتف قائلا: "بيش باد كم باد"، هذه العبارة تعني في اللغة الأذربيجانية أن السامع يوافق على السب ويطلب المزيد منه، أما إذا امتنع السامع عن النطق بهذه العبارة قطعت رقبته حالا، وقد أمر الشاه أن يعلن السب في الشوارع والأسواق وعلى المنابر منذرا المعاندين بقطع رقابهم (1).

وكبير شيوخ لبنان الكركي الذي يلقبه الشيعة بالمحقق الثاني والذي قربه الشاه طهماسب ابن الشاه إسماعيل وجعله الآمر المطاع في الدولة فاستحدث هذا الكركي بدعا في التشيع فكان منها "التربة التي يسجد عليها الشيعة الآن في صلواتهم، فقد ألف فيها رسالة سنة 933 هـ " (2).

وهو "مخترع الشيعة" وقد ألف رسالة في لعن الشيخين- رضي الله عنهما- سماها "نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت " (3).

ويقال: إنه هو الذي شرع السب في المساجد أيام الجمع (4).

فليهنأ حسن نصر الله بشيوخه من الرافضة الذين أقاموا الدولة الصفوية.. التي تعاونت مع الأعداء من البرتغال ثم الإنجليز ضد المسلمين وتشجيعها لبناء الكنائس ودخول المبشرين والقسس مع محاربتهم للسنة وأهلها .

وما يقول حسن نصر الله في أسياده بطهران الذين لم يسمحوا ببناء مسجد واحد لأهل السنة حتى اليوم على الرغم من أنها تضم على مرأى ومسمع من الحكومة الإيرانية اثني عشر كنيسة ، وأربع معابد يهودية وعددا من معابد المجوس عبدة النار ؟

أمام الحقائق ينهار هذا المديح الفارغ، لنعد إلى الوراء قبل أن نتكلم عن حلم حزب الله بتكوين دولة تقوم على تبني المذهب الجعفري الاثنى عشري منهجا ونظاما: إن العلاقة بين لبنان وإيران علاقة متميزة على اختلاف مراحلها الزمنية: "فحين استولى الصفويون على حكم إيران في مطلع القرن السادس عشر وجعلوا من التشيع الإمامي دين الدولة والأمة، كان التشيع يذوي ويتلاشى، سواء في مدارس النجف أو في مدارس خراساسان، فعمد الشاه إسماعيل إلى استقدام علماء من جبل عامل- جنوب لبنان- لتدريس الفقه الإمامي، فكان منهم: بهاء الدين العاملي محمد بن الحسين بن عبد الصمد الذي أصبح شيخ الإسلام في أصفهان على عهد الشاه عباس الكبير، وكان منهم أيضا علي بن الحسين العاملي المعروف بالمحقق الكركي الذي روج المذهب وبالغ في ذلك بحيث لقبه بعضهم بمخترع مذهب الشيعة" (9).

ومنطقة جبل عامل (أو عاملة) في قلب جنوب لبنان كانت أهم مرجعية شيعية في العالم بين القرنين الميلاديين الرابع عشر والسادس عشر، ومع بداية هذا التعاون مع الدولة الصفوية أبيد الآلاف من أهل السنة من العامة والعلماء، ففي تبريز- العاصمة- وحدها كان السنة فيها لا يقلون عن 65% من السكان، وقد فتل منهم في يوم واحد 40 ألف سني كما أجبر الألوف على التحول القسري إلى مذهب الإمامية (10).

كما كانت هناك مؤامرات عديدة وتعاون مع قوى غربية على إسقاط الدولة العثمانية، وهي من الأمور غير الخافية عبر التاريخ (11).

"وقد استهوت التجربة الصفوية الشيعية- المضطهدين- في العراق وجبل عامل- جنوب لبنان- والبحرين، وذهب العلماء بالخصوص ليدعموا تأسيس الدولة الشيعية ( الصفوية ) الوليدة" (12) .

أثر الحركات الباطنية في عرقلة الجهاد ضد الصليبيين لقد كان للحركات الباطنية الشيعية- من النزارية- الحشاشين-، والفاطميين المستعلية.

والنصيرية- والدروز- أكبر الأثر في عرقلة الجهاد ضد الصليبيين.

وكان لقلاعهم في الشام "قلعة المرقب" وقلعة الخوابي، وقلعة صهيون، وقلعة المينقة، وقلعة بانياس ووادي التيم، وجبل الشوف، وجبل عالية- دور كبير في خيانة المسلمين، ولقد عاونوا الصليبيين على احتلال بلاد الشام وساعدوهم في ذلك، واغتالوا خلفاء المسلمين وعلمائهم وقوادهم:

فقتلوا الخليفة المسترشد العباسي سنة 529 هـ وقتلوا الخليفة الراشد العباسي سنة 532هـ وقتلوا الوزير نظام الملك سنة 485 هـ وقتلوا الوزير أبا المحاسن عبد الجليل سنة 495 هـ وقتلوا أباطالب السميري الوزير سنة 516 هـ وقتلوا الوزير معين الملك "أبا نصر" وقتلوا الوزير عضد الدين أبا الفرج وقتلوا الوزير نظام الملك مسعود بن علي وقتلوا الوزير فخر الملك أبا المظفر علي بن نظام الملك

قــتـــلـــوا من الفقهاء:

الفقيه أحمد بن الحسين البلخي وأبا القاسم ابن إمام الحرمين والفقيه عبداللطيف بن الخجندي والفقيه أبا المحاسن الروياني

ومن القضاة :

القاضي عبيد الله بن علي الخطيبي ، والقاضي صاعد بن عبد الرحمن أباالعلاء، والقاضي أبا سعد محمد بن نصر الهروي

ومن الوعاظ :

أبا جعفر بن المشاط والواعظ أبا المظفر الخجندي.

ومن السلاطين :

قتلوا السلطان داود بن السلطان محمود، والسلطان بكتمر.

ومن الأمراء

الأمير بلكابك سرمز سنة 493 هـ والأمير أحمد بن إبراهيم الروادي والأمير تاج الملوك بوري بن طغتكين والأمير آقسنقر الأحمديلي والأمير أغلمش والأمير شهاب الدين الغوري والأمير جناح الدولة حسين والأمير خلف بن ملاعب والأمير شمس الملوك إسماعيل بن بوري والأمير برسق الكبير.

ومن قادة المجاهدين ضد الصليبيين

قتلوا الأمير مودود صاحب الموصل ، قتلوه بعد فراغه من صلاة الجمعة في مسجد دمشق وهو صائم، وجاء كتاب من الفرنج إلى المسلمين فيه: "إن أمة قتلت عميدها في يوم عيدها في بيت معبودها لحقيق على الله أن يبيدها".

وقتلوا قائدا آخر من قادة الجهاد ضد الصليبيين وهو الأمير قسيم الدولة آقسنقر البرسقي سنة 520 هـ قتلوه في المسجد الجامع بعد صلاة الجمعة وحاولوا قتل صلاح الدين الأيوبي سنة 570 هـ داخل معسكر جيشه، ومرة أخرى سنة 571 هـ وهو محاصر لحلب... وحاربوا صلاح الدين ونور الدين محمود زنكي وتحالفوا مع الفرنجة أيام أن كانت لهم دولة في مصر وهي الدولة الفاطمية.(13)

وماضي منظمة أمل الشيعية التي خرج منها "حزب الله " أسود فلقد: قتلوا المئات من الفلسطينيين وأهل السنة في المخيمات الفلسطينية بداية من 20/5/1985م وحتى 18/6/ 1985م ودفعوا أهل السنة من الفلسطينيين لأكل القطط والكلاب وفعلوا ما لم تفعله إسرائيل وسقط من الفلسطينيين 3100 بين قتيل وجريح وذبحوهم من الأعناق واغتصبوا النساء وهذا نقدمه بداية لكلامنا عن "حزب الله " الذي انبثق عن منظمة أمل وخرج من عباءتها.

هذا هو حزب الله!! وهذا هو نصر الله!! لله ثم للتاريخ نكتب هذا لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ..

(1) انظر: "الحروب العثمانية الفارسية وأثرها في انحسار المد الإسلامي عن أوربا" للدكتور محمد عبد اللطيف هريدي- دار الصحوة- القاهرة.

(2) مقدمة كتابا حقبة من التاريخ(لعثمان الخميس) والمقدمة(د.محمد إسماعيل المقدم ص (9- 10) دار الإيمان.

(3) "منهاج السنة لابن تيمية (4/ 110).

(4) مقدمة: حقبة من التاريخ ص (10)

(5) الفكر الشيعي والنزعات الصوفية حتى مطلع القرن الثاني عشرالهجري لكامل مصطفى الشيبي ص (58).

(6) الفكر الشيعي ص (416).

(7) الفكر الشيعي ص (416).

(8) الموضع نفسه من المصدر السابق.

(9) حقيقة المقاومة

(10) انظر: "تاريخ الصفويين وحضارتهم " لبديع جمعة وأحمد الخولي ص (55)- دار الرائد العربي.

(11) "مئة مشروع لتقسيم الدولة العثمانية" ص (77، 125).

(12) "تطور الفكر السياسي الشيعي " لا"حمد الكاتب ص (379).

(13) الكامل لابن الأثير(10/496،497)،البداية والنهاية لابن كثير(12/173)، و"الروضتين " لأبي شامة (1/ 27)

ولو سكت من لا يعلم لقل الخلاف
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#33
من قال لك ان همه مصلحته ماذا لديك من معلومات ؟؟ لقد وصلتم الى فكرتي تصدقون الاقاويل للأسف من دون اتحليل والتفكير الممل، ثانيا من في العالم كله ليس لديه مسلحته الخاصة ؟ لو كان حزب الله سنيي ماذا سيكون كلامك على الاقل حاربوا الصهاينة لا يستحقوا الاحترام؟ لولا تفكيرنا الغرائزي هذا لكن محينا الصهاينة من سنين طويلة ،
وللاسف ما زلنا في نفس العقلية،
والذي يحذو في قلبي ان بعض الدول العربية حاربة المقاومة بكل ما تملك من قوة ،
انا من لبنان اخي الكريم وعشة بعض من الحروب و ما قدمته المقاومة من شهداء .
اسف اذا كان كلامي فظ لكن لدي اصدقاء قتلوا من اجل كرامة لبنان والعرب ،اتمنا ان تزور يوما ما قانا وان تنام على ارضها يوما واحدا عندها تعرف ما اقصده.
هناك مثل يقول :
dont believe in all what u hear and nor half what u see
=
لا تصدق كل ما تسمعه ونصف ما تراه .

ارجوا ان تتقبلوا مروري.
أولا أشكر أخي أبو شعبة على تعقيبه
.....................................
ثانيا : أخي الكريم speechless الدليل من نشاهده و نسمعه يدل على أن هذا الحزب همه مصلحته ,
فتاريخه حافل بالعداء لأهل السنة فمنذ متى أصبح الذئب راعيا للغنم ؟
الأمر بالتحليل و التفكير مع وجود الحقائق يتضح و لا يحتاج إلى الأقاويل
ثم إنه ليس كل من يحارب إسرائيل يصبح صديقا لنا
فهل لو حارب البوذيين أو الهندوس هل سيكون أحدهم صديق و أحدهم عدو ؟!

أجيبك عن سؤالك بخصوص هل لو كان حزب الله سنى ؟
بكل صراحة أقولها بلى لو كان حزب الله سني لتغير الأمر
فنحن عدائنا و ولاؤنا للدين أولا فإن كان أخ لنا في حرب مع الأعداء فنحن معه قلبا و قالبا و كيانا ,
أما أن تكون حرب بين أعدائنا و أعدائنا فحينها نقول اللهم إضرب الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين ..
فكليهما عدو لنا و للإسلام
و للأسف بما أن تفكير أغلبنا كتفكيرك أخي الكريم فحالنا سيبقى على ما هو و لن ننتصر أبدا حتى يتغير
فلو عدنا إلى التاريخ لوجدنا أن من أول ما قامت به الخلافة العثمانية
هو القضاء على الدولة الصفوية الشيعية في العراق ...
فليتنا نتعلم من تاريخنا لنعرف كيف نهض الأولون و كيف سادوا الدنيا و لنعرف أصدقائنا من أعدائنا ..
الأمر بمعزل عن العاطفة إن إتبعنا ديننا و عقيدة الولاء و البراء و إلتزمنا بإسلامنا حينها سيتغير حالنا ..
فعدائنا مع اليهود في الأصل عداء عقدي و ليس صراع على الأرض أو لأنهم حاصرونا ...
فلتصحح البوصلة أولا ليصح مسار القافلة .
 
ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
التسجيل
9/4/09
المشاركات
3,237
الإعجابات
591
الإقامة
أرض الله الواسعة
#34
حسبى الله ونعم الوكيل
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#35


هاجمت القوات الصهيونية هذا الصباح قافلة المساعدات الانسانية بعرض البحر قبالة شواطىء قطاع غزة وقتلت عدد من المتضامنين المدنيين و جرحت عدد كبير منهم ايضا

الى متى ياعرب الى متى يا حكام الاعتلال أو ما يسمون بالاعتدال ؟

شعبنا يذبح و يخنق بقطاع غزة يوما بعد يوم و يشد عليه الحصار من القريب قبل الغريب وحتى من يحاول ان يمد يد العون بالغذاء يتم قتله ومحاربته.

المظاهرات منذ فجر اليوم ملئت الشوارع بتركيا مطالبة برد تركي عنيف على العدوان الصهيوني على اسطول الحرية بينما حكام الاعتلال يتفاوضون و يتفاوضون لعنة الله عليهم وعلى كل من يصافح هؤلاء القتلة ويضع يده بيدهم وأولهم وعلى راسهم راس الفتنة والعمالة عباس و دحلان واشباههم من الخونة والعملاء.

وتحية حب و تقدير لتركيا حكومة و شعباً على موقفهم النبيل ودعمهم الذي لم يصدر منا نحن كدول عربية و اسلامية بكل اسف

لكم الله يااهل غزة فنحن كعرب أعجز من ان يكون لنا موقف ولا حتى بكلمة
بسم الله

أشكرك اخى DAMAS

واسمح لى باضافة بسيطة


هنا تشاهد الحقيقة المرة




هنا
و



هنا


و


هنا أيضا

فالى متى الصمت يا شعوب المسلمين ويا أمة الاسلام؟



إخواني الكرام

يذكرني هذا الموقف بموقف كفار بني عبد المطلب و الكفار الذين حوصروا مع النبي صلى الله عليه و سلم في شعب أبي طالب ........
هم لم يكونوا على دين الإسلام و لكنهم رفضوا أن يُحاصر إخوانهم , بل و حوصروا معهم و تحملوا الصعاب معهم , و التاريخ يعيد نفسه و كل من يقف مع المسلمين حتى و إن لم يكن منهم فإنه يتعرض لشتى أنواع العذاب و القمع , و اليوم نرى على هذه القافلة من جميع الجنسيات , التي و إن كان كثير منهم على غير دين الإسلام فإنهم توحدوا لنصرة المحاصرين في غزة , و تحركوا بدافع إنساني يدفعهم , و لاقوا ملا لاقوه من دولة اليهود , فهلا إعتبر إخواننا المسلمين الذين يجمعنا بهم دين واحد , و هلا إعتبرت الحكومات الظلامية التي تتربع على عروش الدول الإسلامية و هلا حرك فيها الخجل أو الحمية شيء , و لكن لا بد أن يأتي يوم يبزغ فيه فجر الإسلام من جديد و لكن لا بد من الإبتلاء و التمحيص يقول الله تعالى
{ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله }
{ ألا إن نصر الله قريب }
و يقول سبحانه : { ولا تهنوا ولاتحزنوا وأنت الأعلون إن كنتم مؤمنين * إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين }
فأسأل الله سبحانه أن يعجل للأمة النصر و يرزقني و إياكم الصبر
إنه ولي ذلك و القادر عليه
 

speechless

عضو فعال
التسجيل
20/3/07
المشاركات
117
الإعجابات
29
الجنس
Male
#36
اولا انا لست شعيي لكني اتكلم من ارض الواقع ما قلتوه جميل لكن ليس ملموس ما تعرفوه ليس الا اقاويل للأسف هذا التفكير الذي كنت اتكلم عنه ما زلتم تتبعونه قل لي ماذا فعل العرب لغزة ولبنان ؟ انه غسيل دماغ فظيع ما تثقون بع عار عن الصحة انها السياسة ارجعوا 10 اعوام الى الوراء وقولوا لي من لم يكن يوؤيد المقاومة وحزب الله بالتحديد............................
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#37
اولا انا لست شعيي لكني اتكلم من ارض الواقع ما قلتوه جميل لكن ليس ملموس ما تعرفوه ليس الا اقاويل للأسف هذا التفكير الذي كنت اتكلم عنه ما زلتم تتبعونه قل لي ماذا فعل العرب لغزة ولبنان ؟ انه غسيل دماغ فظيع ما تثقون بع عار عن الصحة انها السياسة ارجعوا 10 اعوام الى الوراء وقولوا لي من لم يكن يوؤيد المقاومة وحزب الله بالتحديد............................
أخي الكريم
لم يتهمك أحد بأنك شيعي أولا فلا تنفي عن نفسك تهمة لم نتهمك بها
ثانيا كيف أصبحت الحقائق الواضحة كالشمس أقاويل
و أصبحت الأقاويل و الأوهام هي الكلام من أرض الواقع ....
أخي الكريم الأمور لا تأخذ بظاهرها و بالعاطفة في كثير من الأوقات بل يجب أن يتم دراستها من جميع الأبعاد .
ثالثا أنا لا أنفى تخاذل العرب في هذه الأوقات و ضياعهم إلا من رحم الله و لكن الخير فيهم غير معدوم ....
و أعيد و أكرر ثانية ليس مهم من يعادي حزب الله أو من يعاديهم حزب الله
المهم هل حزب الله يعادي الدين أم لا .. نقطة و سطر جديد

أما غسيل الدماغ هذا الذي تصفنا به للأسف أنك تعاني منه
فأنت تأخذ الأمور بظاهرية و عاطفة دون تفكير في الحقائق .
 

speechless

عضو فعال
التسجيل
20/3/07
المشاركات
117
الإعجابات
29
الجنس
Male
#38
بالعكس اخي الكريم انت تتكلم دينيا وانا اتكلم فكريا والذي اوصلنا الى هنا هو هذا التفكير اذا كلامي غير صحيح قل لي ماذا حققنا الى الان ؟ حرب تموز في لبنان ما هي ؟ ماذا قالوا لكم عنها ؟ اهل غزة شيعة ؟ ماذا قدمنا لهم قل لي؟ من يطلق رصاصة على الصهاينة من اجل غزة يجب ان نحترمه لو كان عدوا لنا .
ثانيا اخي الكريم انا لم اتهم احد عندما قلت اني لست شعيي فقد لكي لا يفكر احد اني اقول هذا الكلام لاني شيعي.
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#39
بالعكس اخي الكريم انت تتكلم دينيا وانا اتكلم فكريا والذي اوصلنا الى هنا هو هذا التفكير اذا كلامي غير صحيح قل لي ماذا حققنا الى الان ؟ حرب تموز في لبنان ما هي ؟ ماذا قالوا لكم عنها ؟ اهل غزة شيعة ؟ ماذا قدمنا لهم قل لي؟ من يطلق رصاصة على الصهاينة من اجل غزة يجب ان نحترمه لو كان عدوا لنا .
ثانيا اخي الكريم انا لم اتهم احد عندما قلت اني لست شعيي فقد لكي لا يفكر احد اني اقول هذا الكلام لاني شيعي.
أخي الكريم أولا ألست مسلما ؟؟؟؟؟
منذ متى كان أن تتكلم بما يمليه عليك دينك كلام غير صحيح ؟؟!!
و منذ متى كان الدين يعارض التفكير السليم إلا إن كان التفكير أعوج معوج فحينها حتما سيتعارض مع الدين .
و لكن أنا أقول لك أن كلامي ديني و ناتج عن تفكير و تحليل عميق أيظا
فمن جهة أنه ديني فأنت تعرف لماذا ...
و من وجهة التفكير السليم كيف تريد أن تقنعني أن الحزب الذي أذاقنا الويلات سابقا
أصبح همه الآن الشعب الفلسطيني و يحارب لنصرة غزة ؟؟!!!
هذا لا يقبله العقل السليم فضلا عن الدين و العقيدة التي تحدد الموقف الواضح من هذا الحزب
و لتلعم أنه لم يصبح حالنا بهذا الحال إلا عندما أهملنا ديننا و عقيدتنا و تمردنا عليها
و لعملك أخي الكريم أنا فلسطيني من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة .
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#40
لماذا اخواني هذا التناقض واختلاف الرأي في قضيه واحده مشتركه انا لم اعلق بالكثير قبلا لانني اعلم تمام العلم اننا نتكلم منذ 62 عام ولا شي كأنك على رأي المثل " خض الميه وهي ميه (اي الماء) "
هي كلمة فصل واحده الفعل والفعل فقط الا يكفيكم ثلث القران عن اليهود حتى تعرفونهم ام انها جاءت قصص فقط للتسليه ومضيعة الوقت الم تكن دروس وعبر لنا . لنعد لديننا فإنه اصل كرامتنا يقول عمر بن الخطاب "نحن قوم اعزنا الله بالاسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله " ودمتم
 

أعلى