الحالة
موضوع مغلق

nebeg

عضو مشارك
الإعجابات
6
بارك الله فيك واضن لايمكن لنا مقاومة التجسس ولا السيطرة عليه لانهم هم من يصنعون الاجهزة التى لا تتجاوز قى حجمها حبة الحمص وتستعمل لنقل جميع بيانتك اليهم

MasterXX

عضو مميز
الإعجابات
94
يا أخواني أنسو أمر القطع التي تركب على الأجهزه هل نسيتم المنافذ التي تتركها مايكروسوفت في نسخات الوندوز أو حتى في المتصفحات لا تقولي لي بأن هذا خطاء أو سهو بل هذا ضريبة نجاح هذه الشركة لأن هذه الشركة لن تنجح الا اذا خدمت مصالح المخابراتيه فهمتم قصدي يعني الأن خرجنا من النجسس على الاجهزه بواسطة القطع و دخلنا الى التجسس بواسطة البرمجه بالتالي أن يمكن أن أحصل لك برنامج مجاني من النت يسجل كل ضربه على الكي بورد تضربها هههههههههههه بالتالي عندما يركب هذا البرنامج في مقاهي النت يصبح من السهل لصاحب الشبكة أو أي شخص أخر ان يطلع على كل بياناتك الشخصية و حساباتك المصرفيه وأدق تفاصيل حياتك ههههههههههههههه عافاك الله أخي على الموضوع ولاكن كما قالو الزملاء سابقا" موضوع قديم بالنسبة الى التطور الحاصل الان شكرا" لك لأنك فتحت الموضوع و ذكرتنا بمدى أعتمادنا على الغرب الذين صدرو لنا أدواتهم + برامج التجسس خاصتهم ليستعملوها ضدنا ولا تنسى أن الحروب الان خرجت من ايطار الاسلحة الكلاسيكية و دخلنا أطار حرب المعلومات

شعيشع21

عضو فعال
الإعجابات
3
بارك الله فيك يا اخي

محمود زعرب

عضو مميز
الإعجابات
7
جزاك الله خيرا علي التنبيه اخي الفاضل وكانت عند واحد صاحب وانا حكيت لة انو هذة مش لازمة ورفعناها وجايبها من اسرائيل مع الكيبورد قبل 8 سنوات

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
شكرا لكم يا إخواني و أخواتي في بوابة داماس مشكوور على الردود

Abdullah Ramadan

عضو مشارك
الإعجابات
16
مرة قرأت أنها تحويلة عادية

adel mahmood

عضو ماسـي