الحالة
موضوع مغلق

XPuser

عضو محترف
أولاً أعتذر عن كتابة عنوان الموضوع باللغة الأنجليزية لأنني لم أتمكن من الكتابة باللغة العربية في المنتدى بسبب مشكلة ما ربما في جهازي أو بسبب شيئ آخر أحاول معرفة السبب فأنظر هذا الموضوع http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=19250 .

طبعاُ تمكنت من الكتابة هنا عن طريق النسخ واللصق من برنامج المفكرة إلى هنا ولكني لم أتمكن من اللصق في خانة عنوان الموضوع

أخواني الأكارم ، أين أجد رأبط تحميل نظام Win 2003 Server النسخة الكاملة بارك الله فيكم جميعاً

ska1977

عضو ذهبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم لدي على سي دي جميع برامج ال Windows Server 2003 العشره ولكني كيف تريد أن تصلك ؟ هل تريد أن أعمل لك HTTP SERVER OR WHAT ? هل لديك أنترنت سريع ؟

ska1977

عضو ذهبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا عليك, أنا لدي كل البرامج العشره الخاصه ب windows 2003 هل تريد أن ارفعه لك على سيرفر HTTP أم لديك طريقه أخرى ؟؟
أذا كان أتصالك بالأنترنت سريع فأخبرني . والله الموفق ؟ أين تسكن ؟ أنا في السويد ؟؟

XPuser

عضو محترف
أشكرك أخي الكريم على تفضلك بالرد والتجاوب السريع

نعم أنا لدي اتصال سريع فإذا كان لديك إمكانية أن تفتح htt[p server أكون لك من الممنونين أخي بارك الله فيك. بإمكانك مراسلتي على الخاص وارسال معلومات الدخول إلى سيرفرك. ألف شكر مرة أخرى .

khalid fathy

عضو فعال
أخي العزيز

إذا كنت من سكان القاهرة أو أي محافظة داخل جمهورية مصر يمكنني تسليم الاسطوانه لك بسهولة

فقط اعطني عنوانك أو رقم تليفونك أو يمكنك ان تتصل بي علي هذا الرقم 0105050959

XPuser

عضو محترف
شكراً لك أخي الكريم خالد فتحي على عرضك السخي ، ولكني مع الأسف لا أسكن في مصر الحبيبة . بارك الله فيك.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى