الحالة
موضوع مغلق

المسلم الغاضب

عضو مميز
التسجيل
13/2/10
المشاركات
201
الإعجابات
61
#1
'',
والصلاة و السلام على اشرف المرسلين
نبينا محمد عليه افضل الصلاة و التسليم



ثم أما بعد



وبركاتة




المختصر/ طالب "المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية" بفرنسا (الكريف) بمنع البث الفضائي لقناة الرحمة المصرية الإسلامية في فرنسا "إذا لم تتوقف عن بث برامجها المعادية للسامية", وتقدم "الكريف" بملف إلى "المجلس الأعلى السمعي البصري" يتضمن مقاطع بثت على القناة اعتبرها المجلس اليهودي "بمثابة معاداة صريحة للسامية، وتحض على الكراهية بين الشعوب".

وعلمت شبكة "إسلام أون لاين.نت" من مصادر من "المجلس الأعلى السمعي البصري" أنه تجرى في الوقت الحالي متابعة دقيقة لكل ما تبثه قناة الرحمة الإسلامية، والتي تبث على القمر الصناعي المصري "أطلنتيك بيرد"، وتبث في فرنسا عن طريق الموزع الفرنسي "إيتلسات".
وأضافت نفس المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها "أنه قبل اتخاذ أي إجراء بشأن القناة يجب التأكد من نوعية البرامج التي تبثها القناة المعنية، وتوجيه التنبيه إليها في مرحلة أولى لكي تحترم القانون".
ويعتبر المجلس الأعلى السمعي البصري بفرنسا أعلى هيئة تراقب احترام وسائل الإعلام الفرنسية لحرية التعبير، كما أنها تشدد على تطبيق قانون 30 سبتمبر 1986 المتعلق بحرية الاتصال.
وكشفت المصادر ذاتها أن "ميشال بايون" مدير المجلس الأعلى السمعي البصري (س إس أ) تلقى في الأسابيع الماضية رسالة من "ريتشارد باسكي" رئيس المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا (الكريف) يدعوه إلى تطبيق القانون المتعلق بمنع الدعوة إلى الكراهية والعداء للسامية على قناة الرحمة المصرية"، وهو ما فسرته المصادر بأنه دعوة ضمنية إلى منع بث القناة على الأراضي الفرنسية.
ويمنع القانون الفرنسي رقم 15 المؤرخ في 30 سبتمبر 1986، والمتعلق بحرية التعبير، كل أشكال الدعوة إلى الكراهية وإلى العنف؛ لأسباب تتعلق بالجنس أو بالدين أو الجنسية".
خطب الأطفال
ويتضمن الملف الذي تقدم به "المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا" مقاطع من برامج بثتها قناة الرحمة في الفترة الممتدة بين 2 يناير و6 مارس من هذه السنة، وفيها يتم تعليم الأطفال كيفية أن يكونوا "خطباء المستقبل"، وتمكينهم من إبراز قدراتهم على القيام "بالأدعية"، وقد بدأ أحد الأطفال دعاءه في يوم 6 مارس بقوله: "اللهم دمر اليهود تدميرا، وحطمهم تحطيما.. اللهم ابتلهم بمرض ليس فيه شفاء، وداء ليس فيه دواء".
كما تضمن ملف "المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا" مقاطع أخرى من "خطب الأطفال" بثت في تواريخ مختلفة في الأشهر الثلاثة الأخيرة اعتبرها الكريف "تحريضا على الكراهية وعداء للسامية".
أحاديث الشيوخ
وفضلا عن خطب الأطفال تضمن الملف أيضا أحاديث لشيوخ كثيرين اعتبرت "معادية للسامية" مثل برنامج للشيخ سلامة عبد القوي بثته القناة يوم 15 يناير تحدث فيه عما يعرف بكتاب "حكماء صهيون"، وكلمة أخرى ألقاها الشيخ "محمد حسين يعقوب" يوم 17 يناير قال في مقدمتها: "لو أن اليهود تركوا لنا فلسطين.. فهل يصبحون أحباءنا؟ لا طبعا"، بحد قول الشيخ.
وتضمن الملف أيضا أقوالا للداعية علاء سعيد اتهم فيه اليهود بكونهم سبب نشر الفساد والشذوذ الجنسي والحروب في العالم، كما ورد ذكر اسم الشيخ محمد الزغيبي والشيخ سعيد الفاني على أنهما أوردا أيضا أقوالا اعتبرت معادية للسامية.
ويعتبر المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية، والذي يعتبر الممثل الرسمي ليهود فرنسا، والذي يحتج على تواصل بث قناة الرحمة على التراب الفرنسي أكبر منظمة يهودية داعمة لإسرائيل بفرنسا، ويقوم المجلس بلعب دور "اللوبي اليهودي بفرنسا" مثل "الإيباك" بالولايات المتحدة، ويحظى بتأثير كبير في وسائل الإعلام والساسة الفرنسيين
لذا علينا بالدعاء لنصرة قناة الرحمه ونشر التردد الجديد 10873

 

المسلم الغاضب

عضو مميز
التسجيل
13/2/10
المشاركات
201
الإعجابات
61
#2



الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى يوصي باغلاق قناة الرحمة
بعد أن كلف الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى المجلس الأعلى للمواد المسموعة والمرئية 'csa" بفرنسا بتحديد المواد الإعلامية التى تعادى السامية فى جميع وسائل الإعلام التى تبث أو تقرأ فى فرنسا، أعلن المجلس الأعلى للمواد المسموعة والمرئية ""csa بفرنسا عن منع استقبال قناة "الرحمة" الفضائية الإسلامية المصرية على الأقمار الصناعية داخل فرنسا.

وقد وجه المجلس تعليماته للقمر الصناعى الفرنسى "أوتيلاسات" بتشفير القناة ومنع استقبالها داخل فرنسا نهائيا، حيث يستقبل الجمهور الفرنسى القناة من خلال خدمات هذا القمر الصناعى، وذلك وفق ما ذكره موقع مركز أبحاث الشرق الأوسط للإعلام "ميمرى".
وقد أصدر المجلس قراره الذى وصف فيه القناة بالمعادية للسامية، وتقدم مضامين تشجع العنف بناء على إحدى حلقات برنامج الداعية حازم شومان التى قال فيها موجها رسالته لليهود "لدى رسالة إلى كل يهودى على وجه الأرض، لقد اقترب يوم الثأر، وجيش محمد سوف يعود، يا أكثر المخلوقات لعنة على الأرض، يا أنسال القردة والخنازير".
وقد قام مركز أبحاث الشرق الأوسط للإعلام "ميمرى" بترجمة الحلقة إلى اللغة الفرنسية، وقدمها للسلطات الفرنسية التى كلفت بدورها المركز بمتابعة مضمون ما تبثه القناة منذ إنشائها عام 2008 وحتى الآن.

 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#3
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#4
باركـ الله فيكـ اخى الحبيب ..

الإسلام يكاد له فى وسط النهار .. حسبنا الله ونعم الوكيل ,,
 
meto_meto

meto_meto

الوسـام الذهبي
التسجيل
12/4/10
المشاركات
1,783
الإعجابات
278
الإقامة
Mansora
الجنس
Male
#5
جزاك الله كل خير أخي

حسبنا الله ونعم الوكيل
 

سلطان عطيه

عضو محترف
التسجيل
27/8/09
المشاركات
683
الإعجابات
106
العمر
33
الإقامة
\
#6
حسبى الله ونعم الوكيل
 

AboMo3aZ

VIP
التسجيل
4/2/09
المشاركات
6,041
الإعجابات
3,426
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#7
حسبنا الله ونعم الوكيل في اليهود ومن هاودهم وعاونهم في كل زمان ومكان
 

sword fish

عضو فعال
التسجيل
24/3/10
المشاركات
123
الإعجابات
0
#8
حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم عليك باليهود واعداء الاسلام فإنهم لايعجزونك
 

المسلم الغاضب

عضو مميز
التسجيل
13/2/10
المشاركات
201
الإعجابات
61
#9
شكرا ليكم ايها الاخوه الافاضل
وجزاكم الله خير على مروركم الكريم

واللهم انصر السلام والمسلمين


 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#10
حسبنا الله ونعم الوكيل
 

أبو دنيا وعصام

عضو مميز
التسجيل
12/5/08
المشاركات
376
الإعجابات
58
#11
بارك الله فيك أخى
 

m.fares

عضو جديد
التسجيل
21/5/10
المشاركات
5
الإعجابات
0
#12
جزاك الله خير الجزاء
لاتنسوا نشر التردد
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى