الحالة
موضوع مغلق

kikoalx

عضو جديد
التسجيل
6/1/08
المشاركات
8
الإعجابات
3
#1
الإسماعيلي يختتم استعداداته لملاقاة الهلال السوداني في البطولة الإفريقية

بتاريخ- 08/05/2010 10
00 ص




يختتم مساء السبت فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي استعداداته لمباراة أمام الهلال السوداني المقرر موعدها مساء الأحد على استاد الإسماعيلية في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأكد مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي بالفريق بان المهاجم محمد محسن ابوجريشة تعافى تماما من الإصابة التي كان يعانى منها وبالنسبة لمشاركته من عدمه في هذه المباراة فسترجع إلى وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان.
كما أكد بان اللاعب إبراهيم يحيى الذي غاب عن المشاركة فى مباراة الفريق السابقة أمام الأهلي بسبب الإصابة وصل لفورمة بدنية وفنية عالية وأصبح جاهز على أكمل وجه للمشاركة أمام الهلال.
فيما شهدت تدريبات الفريق التي أقيمت مساء الجمعة حضور المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي ومعه رباعي أعضاء المجلس خالد الطيب وحماد موسى وسيد صديق وعاطف زايد.
وأشاد ابوالحسن بحالة الجدية والتركيز التي تسيطر على جميع اللاعبين في التدريبات وحرص على مطالبة جماهير النادي بملئ مدرجات ستاد الإسماعيلية عن اخره في هذه المباراة لمساندة اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل ما عندهم من مستوى حتى يحققوا النتيجة التي تؤهلهم للصعود لدور المجموعات.
وشهدت أيضا هذه التدريبات قيام المدير الفني عماد سليمان بتحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية والخططية التي ينوى تنفيذها في المباراة وقام بتدريب أكثر من لاعب على التسديد من خارج من منطقة الجزاء.
وطلب سليمان من لاعبيه بضرورة اللعب الجماعي السريع من لمسة واحدة طوال ال90 دقيقة دون الاستعراض بالكرة وجميعهم تعهد بتنفيذ تعليماته بالشكل المطلوب.
وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على الهلال السوداني بهدف نظيف سجله لاعب الوسط محمد حمص ويكفيه تحقيق التعادل او الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة لكي يصعد لدور الثمانية.
 

الحالة
موضوع مغلق
content

أعلى