الحالة
موضوع مغلق

sedawi1

عضو مشارك
التسجيل
5/7/09
المشاركات
29
الإعجابات
0
#1
Image Rescue 4
ابحث عن هذا البرنامج كامل
 

sayd_ahmad

عضو ماسـي
التسجيل
18/12/09
المشاركات
1,144
الإعجابات
703
#2
لاستعادة الصور المحذوفة أو المتضررة من وسائط التخزين المختلفة ومن الكاميرات الرقمية بكفاءة


من الصعب أن تجد برنامجاً مدفوعاً أو مجانياً لاستعادة الصور المحذوفة أو المتضررة من وسائط التخزين المختلفة ومن الكاميرات الرقمية بكفاءة عالية.غالباً, لا تستطيع استعادتها بنسبة 100% لأن ثمة تفاوت بين هذه البرامج قد تجده الأفضل مع برنامج Image Rescue 3 من شركة Lexar. وهذا البرنامج هو أكثر من مجرد برنامج لاستعادة الصور المحذوفة أو لمحاولة إصلاح الصور المعطوبة في الكاميرات الرقمية; ففيه عددٌ من الأدوات المفيدة: فحصص بطاقة الذاكرة, مسح محتوياتها, وكذلك مسح محتوياتها نهائياً وبأمان. والفرق بين الثانية والثالثة أن خيار المسح بأمان سيمحوها نهائياً بحيث لا يمكن استرجاعها. وهو يختلف عن غيره من البرامج في واجهتك البسيطة الأنيقة, السهولة في الاستخدام, ودعمه لنظام التشغيل MAC بالإضافة إلى وندوز.

عندما تريد استرجاع الصور المحذوفة من بطاقات الذاكرة المختلفة أو من الكاميرات الرقمية, فيمكنك معاينتها بينما يتعرف عليها أثناء المسح, وبعد الانتهاء, تستطيع استرجاع ما تريده منها أو أن تنسخها على اسطوانة. كذكلك, ثمة ميزة نزع بطاقة الذاكرة بأمان من جهازك بعد الإنتهاء.
ليس فقط الصور الرقمية; بل ويستطيع استعادة مقاطع الفيدو المحذوفة كما أنه يعرض لك قائمة بأنواع الكاميرات تختار منها كاميرتك قبل أن تبدأ في استعادة الصور أو الفيديو. سعر البرنامج 30 دولار أمريكي ولكن لمدة محدود تستطيع الحصول عليه مجاناً فقط بإدخال بريدك الإلكتروني ثم تحميله. احصل على نسختك المجانية الآن لنظام التشغيل وندوز أو ماك.
شرح البرنامج

http://www.youtube.com/watch?v=ZhWB3xCvPGs

تفضل اخى ضع أميلك وحصل على نسخه مجانيه
http://store.lexar.com/imagerescue3/
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى