الحالة
موضوع مغلق

اكيد انت فى مصر

عضو فعال
التسجيل
26/11/09
المشاركات
108
الإعجابات
1
#1

المستشار القانونى
الساكن لاجل ظروفة الصحية قام المالك بتسكينة شقة ولم يحرر له عقد ايجار اطلاقاً بعد وفاة المالك يقول ان معايا عقد ايجار عند فحص العقد تبين انه محرر بعد تاريخ وفاة المالك ادخلوا الجيران وقالوا دة غلبان وصاحب عاهة ولاجل ظروفة الصحية لم يتخذ الورثة الاجراءات القانونية ضدة وبيدفع الايجار ولم يأخذ ايصال على الايجار فالان عقد الايجار المزور انتهت مدتة لانة محدد المدة طلب الورثة ان يخرج من الشقة قال هنروح فين ما هو الحل مع هذا الساكن وعلى رأى المثل كل ذى عاها جبار ارجوا الافادة من سيادتكم لتعم الفائدة
 

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
التسجيل
1/8/04
المشاركات
12,948
الإعجابات
506
#2
عليكم السلام

مرحبا بك أخى الكريم .
وبالفعل لا أعلم ما الحل معه ؟!؟

ولكن ان نويتم :

فأمامكم قسم الشرطة أو رفع
دعوى اغتصاب حيازة شقة !!!
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى