الحالة
موضوع مغلق

THE LEGEND-ALGHAMDI

عضو جديد
الإعجابات
0
اولا ـ
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
اشكر ادارة واعضاء منتدى داماس على هذا الصرح الرائع الذي دفعني للتسجيل فيه اطلب منكم خبراتكم المشهود لها من خلال الكم الهائل من المواضيع والردود
لا اطيل عليكم
ادخل في الموضوع
اتكلم بالعاميه انا طالب في المرحلة الثانويه عمري 18 سنه عندي اختراعات وابتكارات اتمنى احققها وتكون على ارض الواقع ولكن طالب يعني خبره قليله ومعرفه اقل والانسان ماولد عالم ولازم من الاستشارهـ ,,
اخواني انا عندي اختراع (( كتاب الكتروني )) الهدف منه تطوير طريقة التعليم البدائيه وجعلها اكثر متعه وفائده الفكره فيها راحه للطالب وللمعلم وتوفير للمال والمجهود والوقت انا انتهيت من التصميم الاولي لشكل الجهاز ومتطلباته ولكن احتاج خبراتكم ومساعدتكم لي بعد الله سبحانه وان شاء الله ما راح انسى تعاونكم معي وبكون اكرم منكم باذن الله تعالى
انا راح اطور واحسن من مناهج الدراسه واخليها الكترونيه واضيف خاصية التعديل والكتابه عليها
اللي احتاجه ابغى اعرف كيف اوصل TUOCH SCREEN (( شاشة اللمس ))
مع نظام الكمبيوتر عشان استغني عن الكي بورد والماوس وكيف ابرمجها
واحتاج من اهل الخبره معلومات شامله عن الهارد وير والسوفت وير ابغى اعلى المواصفات عشان يتميز الجهاز بالسرعه العاليه وسهولة الاستخدام
وطبعا ما استغني عن اقتراحاتكم ومساعدتكم لي وساعدوني واساعدكم وهذا اول طلب لي الى اعضاء المنتددى الكرام واول مشاركه لي اتمنى تساعدوني

انا الان مشغووول جدا ممكن ما اقدر ادخل على الانترنت لمدة اسبوع ولكن هذا رقم موبايلي في المملكه العربيه السعوديه
00966569950009
الايميلي وارسلوا لي كل ماتتوقعون انه مفيد لي
K-S-A187@HOTMAIL.COM
انا ما احتاج الا الدعم بالمعلومات والمعلومات فقط
اتمنى ما اكون ازعجتكم تحياتي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى