الحالة
موضوع مغلق

Reality

عضو مميز

عندي استشارة لذوي الخبرة في كروت الفيديو .. الموضوع أنه يوجد كرتين فيديو بنفس السعر و السبب ترخيص في المحل .. المهم :
الأول :
Samtack Radeon64 7000 MB AGP Graphics Card
الثاني
Power Color Radeon9200 SE128 MB Game Card
و اسم الشركة للكرتين Power Color
تلاحظون الفرق أن الأول 64 و الثاني 128 , لكن يوجد شيء اخر أن الكرت الأول مكتوب عليه Powered by ATI أما الثاني فلا .. و لسبب يجب أن أختار أحد هذين الكرتين , من برأيكم أفضل ؟ هل يسبب فرق كبير إن كان أحد الكرتين مدعوم من ATI ؟
أرجو ممن جرب الكرتين أو عنده خبرة في الموضوع أن يساعدني .

بارك الله فيكم و جزاكم كل خير .

( أرجو عدم نقل الموضوع , لأن منتدى البرامج هو الأنشط و أبحث عن رد سريع , بعد الإجابه يمكنكم حذف الموضوع إن أحببتم أو نقله , أشكر تفهمكم )

ArabsMan

الوسـام الماسـي
،،
أخي Reality ، أكيد تأخذ Radeon 9200 SE 128 MB و هي كذلك بدعم من شركة ATI :D
هنا موقع شركة Power Color
و يمكنك ان تقارن البطاقتين و سترى الفرق كبير،
و هناك ملاحظة بسيطة، البطاقة كتبت اسمها و في الأخير Graphics Card
و الثانية منتهية بـ Game Card أي مخصصة للألعاب، إذن البطاقة القوية هي التي مخصصة للألعاب.

و في موقع الشركة هناك شرح كثير، حيث أن لنفس اسم البطاقة إصدارات و رغم هذا تبقى البطاقة الثانية أقوى و أفضل
لا تتردد خذها :D

تحياتي
ArabsMan

سوليد سنيك

مشرف سابق

انا لا انصحك بهذا الكارت وخاصه المركب في شركه Power Color او شركه اخرى وانا انصحك بشركه ASUS او مركب من شركه ATI

وانصحك ايضا بـ 9600xt لانه كارت ممتاز وسعره معقول !!!!!!!!!!!!!

Reality

عضو مميز

أخي أنا مضطر لشراء هذا الكرت ,لأني سأصل الكمبيوتر على التلفاز , و التلفاز عندي قديم و لا يحوي وصلة SV
و كل كروت ATI و غيرها الـ TV out فيها هو SV و بالتالي يجب أن يكون في جهازي هذا المدخل , أو يجب أن أشتري تحويلة للقيام بهذا الشي و هي ليست رخيصه .. يعني العمليه بالمجمل ستكلفني اكثر من 100 دولار زياده , و أنا طالب :eye:

على كل حال أنا اليوم اشتريت الكرت الثاني 128 M و هو نفس الشي مدعوم من
ATI و سأجربه و أخبركم بالنتائج .. ألف شكر أخي ArabsMan

مشكور على النصيحه أخي العزيز سوليد سنيك ... و ألف شكر للمشرفين الأعزاء على ابقاء الموضوع .. إن أحببتم يمكنكم نقله أو إن لم تجدو فيه أي فائدة لأحد احذفوه .
.
Reality

سوليد سنيك

مشرف سابق

نحن في الخدمه دائما

الحالة
موضوع مغلق

أعلى