الحالة
موضوع مغلق

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#1
يقول أديسون :


لا شيء في الوجود يرفع قدر المرأة مثل العفة




يقول فولتير :


الملوك مع الوزراء كالأزواج المخدوعين مع نسائهم لا يعرفون أبدا ما يجري



يقول المثل الأسباني :

على المرأة أن تحب زوجها كأنه صديق ,ان تخشاه كأنه عدو


إذا خفضت المرأة صوتها فهي تريد منك شيئا

وإذا رفعت صوتها فهي لم تأخذ هذا الشيء


يقول فلوتير :

السر في كونك شخصا مثيراً للملل ، هو أنك تقول كل شئ


يقول فيثاغورث :

كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك


يقول أندريه شينيه :

إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله


يقول سنيكا :

رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك


الأم تأمل أن تجد لإبنتها أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...


تحدُثــُـك دائما عن نفسك دليل على أنك لست واثقا منها


يجب أن تكون عندنا مقبرة جاهزة لندفن فيها أخطاء الأصدقاء


كلنا كالقمر له جانب مظلم


يقول غوتت :

من يحتمل عيوبي أعتبره سيدي ولو كان خادمي


يقول سولون :

أعظم الأسباب لدفع إساءة المسيء عنك ، أن تنسى إساءته إليك


يقول شكسبير :

قلب لا يبالي يعيش طويلا


يقول جلاسو :

التصفيق هو الوسيلة الوحيدة التي نستطيع أن نقاطع بها أي متحدث دون أن نثير غضبه


إذا أردت أن تعرف كيف ستصبح خطيبتك في هرمها ... فأنظر إلى أمها


قرأ كثيراً عن أضرار التدخين ولذلك قرر الامتناع عن القراءة


يسرع أكثر الناس لتصديق الذم المنتشر لإنسان أكثر من تصديقهم بمديحه


يقول أفلاطون :

قمة الأدب أن يستحي الإنسان من نفسه


يقول المثل الياباني :

حياء المرأة أشد جاذبية من جمالها


يقول المثل الإنجليزي :

الصداقة غالبا تنتهي إلى حب ... ولكن قلما ينتهي الحب إلى صداقة


من يُسمِعك الكلام المعسول ... يطعِمك بملعقة فارغة


من علت همته ... طال همه


إذا حاججت فلا تغضب فإن الغضب يدفع عنك الحجة ويظهر عليك الخصم


لا تثقل يومك بهموم غدك ، فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد أنحرمت سرور يومك


الأب الجاهل يفرح بجمال ولده ولا يبالي بقبح أخلاقه ..

والأب العاقل يفرح بأخلاق ولده وإن كان من أقبح الناس


يقول المثل الصيني :

البيوت السعيدة لا صوت لها


يقول المثل الأسباني :

عندما يشبه الطفل والده ينزع كل شك حول أمه


المرأة قلقة مع زوجها الذي يعجب النساء وتعيسة مع الزوج الذي لا يعجبهن


يقول جوبيرت :

ينبغي للرجل ان ينتقي زوجته بحيث تكون صديقته لو كانت رجلا


كثيرون من الرجال إذا أحبوا شيئا في وجه المرأة ، أخطأوا فتزوجوا المرأة كلها


يقول غاندي :

الاختلاف في الرأي ينبغي إلا يؤدي إلى العداء وإلا لكنت أنا وزوجتي من ألد الأعداء


خذ من بيت الغني جواداً ... ومن بيت الفقير زوجة


الزواج القائم على الملل هو محاولة تطويل قصة قصيرة


من كثر كلامه كثرت آثامه


من تكلم عن نفسه بما يحب ... تكلم الناس عنه بما يكره


يقول شكسبير :

إذا كنت صادقاً فلماذا الحلف
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#2
يقول أفلاطون :


قمة الأدب أن يستحي الإنسان من نفسه

...

بالظبط كده تمام
شكرا قمر الشااااااااااام

 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#3
يقول المثل الصيني :



البيوت السعيدة لا صوت لها

كلام سليم جدا جدا

ولا أتفق مع بعض المقولات

خالص تحياتي
 

pkhkhpl]

عضو مشارك
التسجيل
27/3/10
المشاركات
30
الإعجابات
7
الإقامة
elmansora
#4
يقول المثل الاسبانى
عندما يشبه الطفل والده ينزع كل شك حول امه
 

waleder

الوسـام الماسـي
التسجيل
31/10/06
المشاركات
5,116
الإعجابات
753
#5
يقول أندريه شينيه :

إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله

حقا
 

moseba

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/9/08
المشاركات
5,149
الإعجابات
1,036
الإقامة
DamasGate
الجنس
Male
#6
تسلميلى يا أم أنس على المقولات الجميلة
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#7
مروركم هو اجمل ما اقوله
بارك الله فيكم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى