الحالة
موضوع مغلق

aziznet

عضوية الشرف
#1
جميعا
عمل بواسطة الفوتوشوب طلبه مني احد الاخوة
عن سيارته اللي ميت عليها ولكن ما عنده صورة لها
فحضرت الصورة وقمنا بالمطلوب وهو عمل خاص
لزميل مدري وش يبي فيه ههههههههههههههه
يمكن يبي يعلقها في المراية

العمل ،




نتمنى انه يعجبكم وهو عجب خوينا


 

(( زين الشام ))

عضو مميز
#2
شايف صاحبك يدلل عليك

والتصميم يمكن بزين فيه السيارة

وعلى قولة المثل : وللناس في ما يعشقون مذاهب.


التصميم روعة ما شاء الله

وإن شاء الله يعجبه


بارك الله بك
 
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
#3
هههههههه التصميم روووعة ياروووعة .. يمكن صديقك أخد توكيل جيب :wow:

لاحرمنا الله منكـ عزوز حبيبى .
 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
#4
تسلم الأنامل أخي الحبيب
تصميم يصلح غلاف لمجلة
 

aziznet

عضوية الشرف
#5
زين الشام ، خالد هلال ، برنس
بارك الله فيكم اخواني ولا حرمكم الله الجنة ،،

محبكم ،،،
 
البرق

البرق

مشرف منتدى الجرافيكس
#6
الله يعطيه خيرها ويكافيه شرها
مبدع أبو سعود كعادتك
 

aziznet

عضوية الشرف
#7
بارك الله فيك ابو عمر الحبيب ،،،
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى