الحالة
موضوع مغلق

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#21
اقتباس من: pkhkhpl];1415163

انا عضوة جديدة فى المنتدى ممكن اتعرف عليكم
واسمى حنان او حنوووووووووووووووووووون.
التعرف اختى حنان مش بالاسامى لا بل بالمواضيع والشكر بكده الكل هيتعرف عليكى اكثر وتشرفت بمعرفتك
 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#22
مصر العروبة...
أرى جمالها بأهلها وناسها الطيبين..

الله يحفظها ويحفظ بلاد المسلمين من كل سوء
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#23

أرى جمالها بأهلها وناسها الطيبين..


الله يحفظها ويحفظ بلاد المسلمين من كل سوء

صدقت يابوعبدالله


وحبايبنا هناك ياكثرهم .



يعطيك العافيه أم مريم



نزوركم ان شاء الله بشعبان هالسنه إن الله أحيانا


عندي شغل هناك أنا ومحمد زئبق ...
 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#24




صدقت يابوعبدالله


وحبايبنا هناك ياكثرهم .



يعطيك العافيه أم مريم



نزوركم ان شاء الله بشعبان هالسنه إن الله أحيانا


عندي شغل هناك أنا ومحمد زئبق ...
للعلم.. أنوي زيارة مصر المحروسة
والآن أصبحت الأسباب أقوى .
بس ياليت نلاقي مندي والا مظبي
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#25
للعلم.. أنوي زيارة مصر المحروسة
والآن أصبحت الأسباب أقوى .
بس ياليت نلاقي مندي والا مظبي
ماعليك محمد زئبق يدبره من تحت الأرض ...
ولو فرضا مالقينا أقرب رحله لدمشق أكيد رح نلاقي هناك
وإلا إنت شو رأيك بوعبدالله :wow:
 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#26

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#27




صدقت يابوعبدالله


وحبايبنا هناك ياكثرهم .



يعطيك العافيه أم مريم



نزوركم ان شاء الله بشعبان هالسنه إن الله أحيانا


عندي شغل هناك أنا ومحمد زئبق ...
تشرفنا بيك ابو رائد وتشرفنا باستاذ محمد
 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#28
للعلم.. أنوي زيارة مصر المحروسة
والآن أصبحت الأسباب أقوى .
بس ياليت نلاقي مندي والا مظبي
انوى بس زيارة مصر وما فى اكثر من الاماكن فى مصر كل الناس اهل مع انى مش فهما يعنى ايه مندى والامظبى بس تقريبا يعنى مكان ولا ايه
 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#29


ماعليك محمد زئبق يدبره من تحت الأرض ...
ولو فرضا مالقينا أقرب رحله لدمشق أكيد رح نلاقي هناك
وإلا إنت شو رأيك بوعبدالله :wow:
ما لقيت فى مصرمكان كده انت بتغلط فى زميلكم ابو صيام كده يغضب ويثير ويقاطع المنتدى ولا ايه
 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#30


ماعليك محمد زئبق يدبره من تحت الأرض ...
ولو فرضا مالقينا أقرب رحله لدمشق أكيد رح نلاقي هناك
وإلا إنت شو رأيك بوعبدالله :wow:
شووووووووو؟ وفيه أحلى من هالحكي؟
يسلمو لي هالشوارب..امتى ناوي؟
 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#31
انوى بس زيارة مصر وما فى اكثر من الاماكن فى مصر كل الناس اهل مع انى مش فهما يعنى ايه مندى والامظبى بس تقريبا يعنى مكان ولا ايه
في النهاية مكانها البطن

مندي ومظبي أكلات شعبية خليجية وبالأخص بالسعودية والكويت..
باختصار رز وخروف صغير.. مايتجاوز الثلاث أشهر
وعلى رأي المثل..
اللي يوكلني مندي أقول له يا عمي .
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#32
شووووووووو؟ وفيه أحلى من هالحكي؟
يسلمو لي هالشوارب..امتى ناوي؟
الله بيسلمك حبيب ألبي
إن شاء الله كلها بشعبان :wink:
أول رح أروح على مصر
ومن هونيك على دمشق ان شاء الله
وبلكي بعد إسبوع بسوريا
أخذلي يومين او تلاته بماليزيا
بدي أدلع أم رائد ...
بس بتعرف بوعبدالله ؟؟؟
بخاف يخطفوا لي رائد
سمعت إنو بيخطفوا بشرم الشيخ :5998::wow:
فيك تخبرني شو إنتا سمعت لك خيو
مافيني إرجع بدونه والله إمه رح يغمى عليها :wow:
إذا صار هالحكي مزبوط خلاص بلاها
بنخليها دمشق الله وكيلك مافيني أتشحطط بالغردقه :5998::wow:

 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#33


الله بيسلمك حبيب ألبي
إن شاء الله كلها بشعبان :wink:
أول رح أروح على مصر
ومن هونيك على دمشق ان شاء الله
وبلكي بعد إسبوع بسوريا
أخذلي يومين او تلاته بماليزيا
بدي أدلع أم رائد ...
بس بتعرف بوعبدالله ؟؟؟
بخاف يخطفوا لي رائد
سمعت إنو بيخطفوا بشرم الشيخ :5998::wow:
فيك تخبرني شو إنتا سمعت لك خيو
مافيني إرجع بدونه والله إمه رح يغمى عليها :wow:
إذا صار هالحكي مزبوط خلاص بلاها
بنخليها دمشق الله وكيلك مافيني أتشحطط بالغردقه :5998::wow:

أنا لو ماشفت اسمك قلت هذا كلام أختنا الغالية قمر الشام
تاخذ دروس خصوصية شامية وأنا ما أعرفش؟ ليه كده؟ <-- اتعب على اللغة

بصراحة بخاطري أزور الأخوة الأحباب في مصر ممن تشرفت بمعرفتهم على النت كبداية وبعدين زيارة خاطفة (شهر مثلاً) لسوريا .
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#34
أنا لو ماشفت اسمك قلت هذا كلام أختنا الغالية قمر الشام
تاخذ دروس خصوصية شامية وأنا ما أعرفش؟ ليه كده؟ <-- اتعب على اللغة

بصراحة بخاطري أزور الأخوة الأحباب في مصر ممن تشرفت بمعرفتهم على النت كبداية وبعدين زيارة خاطفة (شهر مثلاً) لسوريا .

ماعليك بوعبدالله ,, خبره شامي :wow:

أجل خلاص ان شاء الله نلتقي عند بومحمد وبومصطفى :wow:

 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#35

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#36
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#37

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#38

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#39
مشاء الله انا فكرتكم بمصر
وكمان بتحدده معاد للمقبله مع بعض
ربنا يديم المعروف والمحبه بين الاعضاء
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#40
انتو اعتمدو وتعالو سوريا احلى مندي وثلوث ومظبي لعيونكم وكمان كبسه سعوديه زيي الي طبختها انا اليوم
هههههههههههههههههه
واحلى صياديه عشان ابو مصطفى تكرمووووووو
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى