الحالة
موضوع مغلق

hbybsa

عضو محترف
الأخوان الأفاضل أنا عندي جهاز كومباك وتمام وكل شيئ فيه طيب بس المشكله فية هوإن usb ما يشتغل كل المنافذ تبان إنها تعمل بشكل جيد ولكن ما تعمل أدخل على إدارة الأجهزه يبان الأجهزه مموجودين لكن ولا مدخل منهم يشتغل أعطوني الحل جزاكم الله خير

ادبيي

عضو فعال
ايش نوع نظام التشغيل xpاو7 win اوvista

hbybsa

عضو محترف
يبوي طال عمرك النضام عندي xp بروفشنال 3 وأصلي % بس ما أدي وين الخراب أفيدنا باارك الله فيك ومع العلم وديتها إلا عند الصيانه قال لي سليمه

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخى تعريفات الاجهزه عندك اذهب للشركه واطلب منهم تعريفات لنظام اكس بى او ادخل للشركه وستجد تعريفات لنظام اكس بى وستتعرف على كل القطع

hbybsa

عضو محترف
شكرا لكم ياحبايبي ولكن والله في الأخير لقيت المشكله وهيا في المعالج Intel(R) Pentium(R) M processor 1.60GHz هذا مشكلته هو أنه لم يتم تعريفه بالتعريف الصح على ما أضن ولكن لحد الآن لم ألقا له حل مع العلم إني ذهبت موقع إنتل وسويت فحص الجهاز أون لاين وفي الاخير بالفعل طلع لي 3 تعاريف ولكن هذه التعاريف لم يكن أحدها نافع فلذالك أرجو منفعتي جزاكم الله خيرا وفي المرفقات موصفات الجهاز والخراب هو في هذا المعالج معرف ولكن لم يتم التمكين يعني هذا المعالج هو معالج العثور على أجهزه لاغير ولكن ممكن تفيدوني بحل

المرفقات

• 39.4 KB المشاهدات: 10
  • 27.4 KB المشاهدات: 9

hbybsa

عضو محترف
وين يناس المساعده وين تكفون والله حرام

الحالة
موضوع مغلق

أعلى