الحالة
موضوع مغلق

crlsswhispers

الوسـام الذهبي
التسجيل
25/6/09
المشاركات
1,589
الإعجابات
982
#1
http://2.bp.************/__vkM4tg-SzI/SvqcFcZsDtI/AAAAAAAAAJo/tyfvymHE3xU/s1600/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC%2BNokia%2BOvi%2BSuite%2B2.0.1.35%2B%2B-%2B%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%AC%2B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9.jpg​






Nokia Ovi Suite 2.1.1.1






يتميز البرنامج بالسرعة، كما ان واجهة المستخدم جديدة تماما و ملائمة لجميع المستخدمين حيث يمكنك الدخول على كافة الملفات و المجلدات على جهازك النوكيا ببساطة و من خلال نافذة واحدة مليئة بكافة الوظائف التى تحتاجها فى التعامل مع تلك الملفات، فيمكنك نقل جميع الرسائل و الملفات و الصور و ملفات الفيديو و الموسيقى، بين جهاز الكمبيوتر و جهاز الجوال ببساطة.


ايضا يمكنك البرنامج من عمل التحديثات اللازمة لجهازك الجوال، و الوصول الى المعلومات الهامة وحفظها، كذلك مشاركة الصور و الفيديوهات مع اصدقائك.





زامن حياتك مع
Nokia Ovi Suite



مع Nokia Ovi Suite، يمكنك وبسهولة الوصول إلى محتويات جهازك Nokia وعمل نسخة احتياطية منها ومزامنتها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يمكنك إدارة الأسماء وتصفح الصور ومشاركة الأصدقاء واستمرار مزامنة حياتك، كل ذلك من خلال Nokia Ovi Suite.





مع Nokia Ovi Suite يمكنك القيام بالآتي:




  • مشاركة المعلومات بين جهاز الكمبيوتر وجهازك Nokia، بما في ذلك الصور والموسيقى والرسائل
  • مشاركة الصور مباشرةً بأمان وسهولة باستخدام Ovi
  • الاطلاع على أسماء وقوائم مهام ومعلومات تقويم Microsoft Outlook على جهازك
  • تنزيل خدمة Ovi Maps واستخدامها
مزامنة المعلومات الخاصة بك وعمل نسخة احتياطية








الاجتماعات والأسماء والمهام وغيرها – يساعدك Nokia Ovi Suite على استمرار مزامنة المعلومات الخاصة بك وتحديثها في جهاز الكمبيوتر وجهازك المحمول وعلى الإنترنت.

لماذا يجب عليك الاحتفاظ بدفتر عناوين منفصل وتقويمات منفصلة على الكمبيوتر الخاص بك وفي جهازك Nokia؟ يساعدك المزامنة مع Nokia Ovi Suite على الاحتفاظ بمعلوماتك محدثة عبر أجهزة ومواقع وتطبيقات متعددة.
يساعدك Nokia Ovi Suite في عمل نسخة احتياطية من المعلومات الخاصة بك أيضًا – لجهازك الكمبيوتر أو الإنترنت مع مزامنة في Ovi – وبالتالي لن تفقد التفاصيل الهامة عند فقد جهازك أو تعرضه لأضرار








نسخ ملفات الى جهازك




يعمل Nokia Ovi Suite على تسهيل نسخ الصور والموسيقى إلى جهازك ومنه.

لنسخ موسيقى أو صور بين هاتفك والكمبيوتر الخاص بك، يمكنك إما سحب وإفلات أو النقر بزر الماوس الأيمن على الملف المراد نقله.
سحب وإفلات
في Nokia Ovi Suite، اختر الصورة أو المادة الموسيقية المراد نسخها واسحبها إلى ملف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك. يعرض Nokia Ovi Suite تقدم عملية النسخ ويصدر إليك تحذيرًا عند حدوث أية مشاكل.
النقر بزر الماوس الأيمن
انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة أو المادة الموسيقية المراد نسخها واختر نسخ إلى الكمبيوتر أو نسخ إلى الجهاز. يعرض Nokia Ovi Suite تقدم عملية النسخ ويصدر إليك تحذيرًا عند حدوث أية مشاكل







Transfer content between your Nokia device and PC, share photos with friends and keep important files up to date. With Nokia Ovi Suite you can easily access, back up and synchronise the contents of your Nokia device on your computer. Manage contacts, browse photos, share with friends and keep your life in sync, all through Nokia Ovi Suite. Meetings, contacts, tasks and more – Nokia Ovi Suite helps you keep your information synchronised and up-to-date on your computer, on your device and online. Why should you have to keep separate address books and calendars on your computer and your Nokia device? Synchronising with Nokia Ovi Suite helps you keep all your information up-to-date across multiple devices, locations and applications. Nokia Ovi Suite helps you back up your information, too – to your computer or online with Sync on Ovi – so you won’t lose important details if your device is lost or damaged




البرنامج من شركة نوكيا

Size: 93.8 MB


رابط مباشر

 

حورس 87

عضو مشارك
التسجيل
2/8/09
المشاركات
82
الإعجابات
0
#2
جزاك الله خيرا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى