الحالة
موضوع مغلق

ayoub-pc

عضو جديد
التسجيل
1/3/10
المشاركات
2
الإعجابات
1
#1

أريد أن أطلب من جميع الأعظاء
ان يساهمو في شرح محتوياته
وبالأخص قاءمة action
التي تحتوي على جميع لأكواد
كما يقول المثل
يعني لاتعطني الكود وانا أقوم بنسخ واللصق
لاتعطني السمكة بل علمني كيف أسطادها
يعني انا أرجو من ألعضاء أن يقوم بشرح هده القوائم
أريد أن أطلب من الأعظاء أن يعطوني هدا الملف الموجود في أحد موضيع الأعظاء وللدي لايريد أن يحمل
هدا رابط الموضوع اخواني
http://www.damasgate.com/vb/t/45729/
 

أبو_رميصاء

عضو جديد
التسجيل
7/3/10
المشاركات
1
الإعجابات
0
#2
شكرا لك جاري القراءة والاستفادة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى