الحالة
موضوع مغلق

bvip

عضـو
الإعجابات
0
...
الى جميع اعضاء المنتدى ... وذوي الاختصاص ...
انا شاب ابحث عن عيادات تجميليه ... حيث اعاني من تضخم الثديين ... وعملت رجيم فنزل جميع جسمي الا الثديين بقت على ماهي عليه وبعد عرضها على عيادة مختصه هنا بالرياض .. قرر الطبيب اجراء عمليه بسيطه لا تستغرق دقايق يتم فيها ازاله الدهون ... والعمليه مضمونه بعون الله عز وجل ... ولكن العائق الكبير هو سعر العمليه ... حيث حدد مبلغ 15 الف ريال ... وهو مبلغ كبير بالنسبه لي ... احدهم نصحني بالسفر الى اي بلد قريب من السعوديه لاجراء العمليه حيث انها ارخص بكثير ... ووجدت احدهم وضع اعلان بمنتدى الساحه حيث انه اجرى هذه العمليه في الهند وكلفت عليه 3000 ريال ... لكن انا ما عندي يوزر وباسوورد بالساحه لكي اناقشه بالامر ...
لذلك يا اخوان من لديه تجربه في هذ الامر ... او يعرف بلد او مستشفى مشهور ورخيص في هذه الامور ... او مرت عليه هذه الحاله ان يقوم بتزويدي بكافه المعلومات ... وسوف اكون له شاكر وممنون ويكون عمل معي جميل لن انساه في حياتي

Jacky

طبيب بشري
الإعجابات
7
اعتذر لاني بعيدا عنك جدا ......و اامل ان يرد عليك من يستطيع ان يفيدك...

قبضة الأسطورة

عضـو
الإعجابات
0
مرحبابك أخوي

ماأدري إذا ممكن كلامي يفيدك , لكن من تجربتي لناس رأيتهم أمامي وتابعتهم , كانت دائما التمارين في منطقة الصدر تساعد على إزالة المشكلة , خصوصاً أن المواظبة تعطي نتائج بعد 10 أيام فقط مما يشجع على الإستمرار

لذلك أنصح في التمارين , خصوصاً إنو النتيجة تبدأ بالظهور بسرعة

لاتتوقع إنك حتسوي تمارين عنيفة أبداً (يعني مو على طول push up) , إنما تمارين بسيطة جداً قد تعرق بسببها , لكن كما قلت النتيجة تبدأ بالظهور بسرعة

بإمكانك سؤال أي مدرب في أي نادي عن هذه التمارين ولا بد أن يساعدك وأن يفهم ذلك (لأنو صعب أشرح التمارين لك بالكلام)

أتمنى فعلاً إني أكون أفدتك

Hippocampus

عضو محترف
الإعجابات
1
'',

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين ، اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الحكيم ، اللهم علمنا ما ينفعنا ، وانفعنا بما علمتنا ، وزدنا علماً

مع احترامي الشديد لك أخي الكريم فبضة الاسطورة هذا كلام غير صحيح
فالاخ يعاني من مرض الgynomastie وعند تخفيف الوزن تبفى الزوائد الدهنية والغدد الدهنية في الصدر ويجب في حوالي 90% من الحالات ازالتها جراحيا
فالامر ليس بهذه السهولة
هذا والعلم عند الله

الحالة
موضوع مغلق

أعلى