الحالة
موضوع مغلق

samerbo

عضو محترف
التسجيل
11/8/04
المشاركات
549
الإعجابات
143
#1
رداً على سؤال أحد الأخوة بنسبة للملفات الأباحية والفيروسات داخل البرنامج ----->>> وهذا طبعاً ردي لحل هذه المشـاكل ------>>>
أهلاً وسهلاً فيك , وحياك الله يلغالي , وشكراً على ردك وتعليقك الجميل ,,,
كل شيء في هذه الدنيا له مضاره وفوائده ؟ صحيح ؟ , التلفاز , الأنترنيت , كله له فوائده ومضاره ,
ولكن الحكمة في الأستخدام أخـي الغالي ,,
بنسبة للملفات التي بها الفيروسات , حصل معي ذات مرة , ولكن من يوجد عنده مضاد فيروس حتى لو بسيط مثل NOD32 فأنه يحمي جيداً , حيث أذا تنزيل أي ملف فيروس في الحال , يتم أكتشافه وحذفه من قبل مضاد الفيروس ,,,,
ثالثا , كما يقول المثل " الوقاية خير من قنطار علاج " , رح أعطيكوا نصيحة صغيرة , عندما تريدون تنزيل أي برنامج أنتبهوا الى الحـجم , مثلاُ نريد تنزيل لعبة حجمها حسب ما نعرف ما يقارب السي دي الكامل (أي تقريباً 700 ميجا ) , فأذا وجدت ملف بأسم اللعبة حجمه كيلو بايتات أو حجمه 1ميجا , فهذا يعني أنه فيروس !!
رابعاً , أيضاً للوقاية من المواقع الأباحية , يمكن في خيارات البرنامج التحكم في وحضر الكلمات التي يتم البحث عنها مع كلمة سر لعدم فك الحضر , مثلاً تستطيع أن تحضر كلمة (لن أقولها هنا) , وهذا يمنع البحث عن أي ملف يحتوي على هذه الكلمة ,,

تقبل كل أحترامي وتـقديري ,,, وأتمنى أنني قد أفدتكم ,,
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى