الحالة
موضوع مغلق

BIBO

عضو ماسـي
التسجيل
28/8/08
المشاركات
1,104
الإعجابات
99
الإقامة
EGYBT
#1


رفض حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر وصف استدعاء محمد أبو تريكة لمباراة إنجلترا بالمجاملة، مؤكدا أن قدرات اللاعب وإنجازاته تكفياه للتواجد في مثل تلك المواجهات الكبرى.
وكشف شحاتة في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" عن رفض أبو تريكة الانضمام للمنتخب في البداية، حتى يتأكد من عدم حصوله على مكان لاعب آخر في القائمة.
وقال المعلم: "لا نجامل أحدا، فأبو تريكة بات سليما، وبإمكانه المشاركة في المباريات، وقيمته الكبيرة تفرض اسمه على قوام الفريق، ولكننا أضفنا اسمه على القائمة حتى يتأكد أننا لا نظلم أحد".


واستدعى الجهاز الفني للمنتخب أبو تريكة للانضمام لقائمة أبطال إفريقيا لمواجهة إنجلترا وديا مساء الأربعاء المقبل على استاد ويمبلي.
الحاجة إلى زكي
وأضاف شحاتة "انضمام عمرو زكي أيضا جاء بسبب نقص المهاجمين، فلا يمكن أن نواجه إنجلترا دون قائمة مكتملة".


وتضم قائمة المنتخب المصري ستة مهاجمين هم عماد متعب ومحمد زيدان وأحمد رؤوف وسيد حمدي ومحمد ناجي "جدو"، إضافة إلى زكي.
وأبدى المدير الفني الوطني سعادته بمباراة إنجلترا مؤكدا أنها تعكس القيمة الكبيرة التي حصدها المنتخب المصري في الفترة الأخيرة.
وأكمل "لا أريد القول إنها مواجهة تاريخية، ولكنها هامة بالنسبة لنا، أن تطلب أكبر فرق العالم مواجهتنا يعكس السمعة الكبيرة التي حصدناها من نتائجنا المميزة".
من ناحية أخرى، يصل المنتخب المصري إلى العاصمة الإنجليزية لندن مساء الأثنين، ويتدرب على ملعب اللقاء مساء الثلاثاء في موعد المباراة.

المصدر : filgoal
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى