الحالة
موضوع مغلق

loool

الوسـام الماسـي
التسجيل
17/6/03
المشاركات
2,637
الإعجابات
18
#1
المصدر..
القاهرة/ المدار العربي :

أرادت العروس الشابة ان تكون عند حسن الظن بها لدي عريسها في ليلة الدخلة فقررت اللجوء الي احد مراكز التجميل لإجراء عملية جراحية لإزالة بعض الزوائد اللحمية في الأنف حيث تعيقها عن التنفس بصورة طبيعية أثناء النوم.
ولم تكن تدري المسكينة بما يخبئه لها القدر حيث خرجت من مركز التجميل إلي المشرحة حيث لقيت مصرعها عقب تخديرها من الطبيب المختص!
ولم تصدق أسرة العروس ما حدث وسارعوا للفتك بأطباء المركز ألتجميلي وانتهي الأمر الي تقديمهم بلاغا في قسم شرطة العجوزة بالواقعة حيث تم القبض علي الطبيبين اللذين تبادلا الاتهامات أمام المحققين وتهرب كل منهما من المسؤولية.
وأتضح من تحقيقات النيابة أن المركز صدر قرار بإغلاقه من وزارة الصحة بعدما تعددت بلاغات المواطنين ضده واتهام القائمين عليه بالنصب والاحتيال فمن يدخله اذا كتب الله له الخروج علي قدميه يخرج كما دخله فلا تجميل ولا يحزنون والحكاية مجرد وهم ونصب واستغلال حاجة السيدات الباحثات عن نيو ـ لوك او شكل جديد للحصول علي ألاف الجنيهات.
وهناك مفاجأة كشف عنها أهل الضحية وهي عرض أصحاب المركز مبــــلغ مئة ألف جنيه كرشوة لعدم أبلاغ الشرطة عن وفاة الشابة المسكينة ألا أن الأهل لم يعطوهم فرصة وأسرعوا بالإبلاغ.
وتم التحفظ علي الأدوات التي أجريت بها الجراحة وإغلاق مركز التجميل الوهمي وتتولي النيابة التحقيق.
وفتحت هذه الواقعة مرة اخري ملف مراكز التجميل التي انتشرت بصورة رهيبة ليس في مصر وحدها ولكن في دول كثيرة من الوطن العربي والدليل كم الإعلانات الهائل في مختلف وسائل الأعلام والتي تعد روادها من الجنسين خصوصا النساء بشكل أفضل أمام شريك الحياة سواء بتفتيح البشرة أو تغميقها حسب الطلب وإطالة الشعر مرورا بعمليات شد الصدر وتكبيره او تصغيره وما خفي كان أعظم!!
وشهدت بعض مراكز التجميل في محافظات مصر المختلفة حالات وفاة عدد من النساء عقب أجراء عملية شفط الدهون من أجزاء الجسم المختلفة وهو ما حذر منه الكثير من الأطباء في وقت لاحق.
والعجيب أن بعض مراكز التجميل تستعين بلافتات توضع داخلها وخارجها وكذلك في إعلانات الصحف مثـــل ان الله جميل يحب الجمال و من اجل حياة زوجية أفضل مع اللعب علي وتر مغنيات الأغراء واتخاذهن نموذجا يحتذي به في عالــــم الرشاقة والأناقة وتعليق صور لنانسي عجرم وهيفاء وهبي واليسا مستغلين حالة الهوس لدي بعض النساء ومحاولة التشبه بهن في الشكل أما المضمون فله حسابات أخرى !
 

قدسيه

عضو محترف
التسجيل
1/5/03
المشاركات
636
الإعجابات
0
#2
لا حول ولا قوة الا بالله
الله سبحانه وتعالى خلقنا في احسن تقويم .. بلا اعوجاج ولا تشويه
ونحن بتكبرنا امام عظمة الخلق نسعى لتشويه خلق الله

جزاك الله خير اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم
بارك الله فيك
 

الكناني

عضـو
التسجيل
2/3/04
المشاركات
31
الإعجابات
0
العمر
42
#3
الحمدالله

نسئل الله العافيه 0000 والله اذا حبها زوجها فسوف يقبلها بعيوبها ولو كرهها فسوف يطلقها لو كانت ملكة جمال العالم 00 الحمدالله
أخوك حدائق النور 0
 

Gypsy

عضـو
التسجيل
4/10/03
المشاركات
1,101
الإعجابات
4
#4
أين هؤلاء النساء عن قول الله عز و جل "إنا خلقنا الإنسان في أحسن تقويم"
أشكرك جزيل الشكر على هذا النقل الرائع أخي الحبيب أبومحمد
 

SAMER

عضـو
التسجيل
10/5/03
المشاركات
457
الإعجابات
3
#5
اخواني اسمحوا لي تركتم الاحتيال والنصب وانعدام الضمير وتوجتهم الى نقض المراة التي كانت ستقوم بعملية ربما فيها فائدة صحية وليس فقط تجميلية وكان الاسلام حلل الاحتيال والنصب والتلاعب بارواح الناس اطباء بلا ضمير

انا اعيش في بلد غربي والعمليات تجرى كل يوم ولا ارى اعلانا واحدا لها من يريد ان يفعلها يخضع قبلها الى استشارة طبية ويعد نفسيا لذلك وليس كما ارى عملية بقالة وهناك كثير من الناس من يتراجع بعد الاستشارة الطبية

السبب الذي ماتت من اجله هذه المراة رحمها الله يعتبر جريمة . ولا حول ولا قوة الا بالله
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى