الحالة
موضوع مغلق

ضيف البوابة

مشرف عام
التسجيل
17/7/09
المشاركات
5,491
الإعجابات
5,305
الإقامة
المنصورة
#1
بسم الله

اعزائي اعضاء منتدانا الغالي

حبيت أخصص الصفحة دى لكل عضو يفتقد عضو آخر .. لغيــــــــابه..

توجه له نداء تسأل عن أخباره وتتعرف عن أسباب غيابه ..


وان شاء الله

يوم ما يرجع بالسلامة يشوف الموضوع ، ويعرف قدره بينا


ومدى معزته بين أعضاء منتداه .. وان هناك من (يفتقده إذا غاب) ..

أتمنى تعجبكم الفكرة .. وتتواصلون معا .. لتقوية أصول علاقة

الصداقة والإخوة بين أعضاء المنتدى.


اسمحوا لى بالبداية

يكاد قلبى يحترق على أخى عمر بدارة اين أنت يا عمر ؟؟؟؟

واخى الفتى الطائش

وأخى أبو مدى

وأخى
egyption hack



برجاء منهم أن يردوا علينا وأن يطمئنونا

علما باننى تغيبت عن البوابة لمدة شهر مضى
فلا أعلم ما الجديد

أحبكم من كل قلبى
والله المستعان
 

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
التسجيل
3/12/09
المشاركات
7,138
الإعجابات
3,058
الإقامة
Jeddah
#2
بارك الله فيك يا أخ ضيف

والله أنا أسال عن أبا ساره (سجين المعاناة)

و أتمنى أن يكون في أحسن حال

وجزاك الله خير يا أخ ضيف
 

ضيف البوابة

مشرف عام
التسجيل
17/7/09
المشاركات
5,491
الإعجابات
5,305
الإقامة
المنصورة
#3
شكرا اخى وبانتظار رد الاخوة
 

عبدالرحمن

الوسـام الماسـي
التسجيل
18/4/07
المشاركات
6,146
الإعجابات
1,570
الجنس
Male
#4
مافيش واحد سال عليه
كم يقول المثل عندنا

الذى ليس فى القلب ما يشفوه العينيين

كم اسال على اخى فى الله

سورية

ان شاء الله يكون فى اتم الصحة والعافية
 

محمد القديس

عضو مشارك
التسجيل
4/4/10
المشاركات
70
الإعجابات
3
#5
فكره اكتر من رائعه بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى