الحالة
موضوع مغلق

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
#41
جئت لكن لم أحضر المستشار معي
أظن إعرابها : خبر ليس منصوب و علامة نصبه التوقيع :5998:
و بما أنك لم تسأل عن الإسم ما في داعي لحضوره ...
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
#42
جئت لكن لم أحضر المستشار معي
أظن إعرابها : خبر ليس منصوب و علامة نصبه التوقيع :5998:
و بما أنك لم تسأل عن الإسم ما في داعي لحضوره ...

نعم؟ تظن؟؟؟

أريد التأكد وليس الظن يا حبيبي...

على أية حال، "الإجابة" صحيحة و "كتابة الحل"خطأ، أقصد في هذه الجملة:

خبر ليس منصوب
حاول تفهم الفرق بينهما

مع تمنياتي بالنجاح العاجل، ماذا وإلا :close: :close: :close: :close: :close:
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
#44
لم أفهم الرجاء التوضيح
معنى كلامي أن جملتك:
خبر ليس منصوب
إجابتك صحيحة عن سؤالي، ولكن "كتابة" إجابتك ليست صحيحة!

هذا توضيحي ولا أوضح من هذا، حاول تتفهمه لأنني سأترك المسألة لذكائك أو أتركها كلغز معلق!!!
 

AboMo3aZ

الوسـام الماسـي
#45
بارك الله فيك

دائما هادف ابا صالح

احلي كباية شاي

يا برنس الليالي
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
#46
معنى كلامي أن جملتك:


إجابتك صحيحة عن سؤالي، ولكن "كتابة" إجابتك ليست صحيحة!

هذا توضيحي ولا أوضح من هذا، حاول تتفهمه لأنني سأترك المسألة لذكائك أو أتركها كلغز معلق!!!
ما تكون بتقصد " ليس منصوب "
نكتب خبر ليس , و هو منصوب و علامة نصبه التوقيع
تنفع هكذا
و بعدين معاك قولها و ريحنا
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
#47
أولاً: تقديم الشكر لأشرف "باشا" عن كوباية الشاي المحترمة، عدلت مزاجي وأقدر أكتب.

ثانيا: صواب الجملة يا أبا حمزة - يا متخفي - هكذا:

خَبَرُ لَيْسَ مَنْصُوبًا

وليست المشكلة بالتشكيل، وإنما أنا قمت بالتشكيل فقط للتوضيح، والمقصود منها هو أن تكون كلمة "منصوب" منصوبة، يعني ليست ( منصوب ) وإنما ( منصوبًا ).

فهمت وللا أجيب العصاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

AboMo3aZ

الوسـام الماسـي
#48
خَبَرُ لَيْسَ مَنْصُوبًا

وليست المشكلة بالتشكيل، وإنما أنا قمت بالتشكيل فقط للتوضيح، والمقصود منها هو أن تكون كلمة "منصوب" منصوبة، يعني ليست ( منصوب ) وإنما ( منصوبًا ).

فهمت وللا أجيب العصاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه يا عم حصة النحو دي
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
#49
بالفعل يا أشرف "باشا" هي حصة نحو بس على صغير

هههههههههههههه

شد حيلك معايا وبلغني بالأخطاء التي تراها، ونقسم الشاي سوا
 

AboMo3aZ

الوسـام الماسـي
#50
بالفعل يا أشرف "باشا" هي حصة نحو بس على صغير

هههههههههههههه

شد حيلك معايا وبلغني بالأخطاء التي تراها، ونقسم الشاي سوا
ههههههههههههههههه

انا اقدر بردو يا غالي اشوف اخطاء وانت موجود

نورك مش بيخليني اشوف حاجة يا برنس الليالي

خلي البراد كله ليك.
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
#51
أولاً: تقديم الشكر لأشرف "باشا" عن كوباية الشاي المحترمة، عدلت مزاجي وأقدر أكتب.

ثانيا: صواب الجملة يا أبا حمزة - يا متخفي - هكذا:

خَبَرُ لَيْسَ مَنْصُوبًا

وليست المشكلة بالتشكيل، وإنما أنا قمت بالتشكيل فقط للتوضيح، والمقصود منها هو أن تكون كلمة "منصوب" منصوبة، يعني ليست ( منصوب ) وإنما ( منصوبًا ).

فهمت وللا أجيب العصاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألك يكفك العصاية الأولي .. في ناتجا و بعدها في منصوبا
و بدك تجيب الثالثة ..... هذا كثير و كما يقول المثل العامي "التالتة نابتة"
يعني ممكن تلاقيني باعث لك ثلاث عصي مرة واحدة :close: :close: :close:
و بعدين ماذا تقصد بــ (يا أبا حمزة - يا متخفي -) :confused:

 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
#52
ألم يكفك العصاية الأولي .. في ناتجا و بعدها في منصوبا
و بدك تجيب الثالثة ..... هذا كثير و كما يقول المثل العامي "التالتة نابتة"
يعني ممكن تلاقيني باعث لك ثلاث عصي مرة واحدة :close: :close: :close:
و بعدين ماذا تقصد بــ (يا أبا حمزة - يا متخفي -) :confused:
الحروف دي يا باشا عصي صغيرة، أنا محتاج أحضر لك الكبيرة

إن كنت سترسل ثلاثة فقط فإليك عشرة كاملة

:close: :close: :close: :close: :close: :close: :close: :close: :close: :close:


أما ( يا أبا حمزة - يا متخفي ) فمعناها هو أنني أرى أنك تستخدم الدخول المتخفي وتقوم بالرد ولا تظهر مثلنا، أوفلاين يعني، لكن على مين؟

:5998: :5998: :5998: :5998: :5998:
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
#53
الحروف دي يا باشا عصي صغيرة، أنا محتاج أحضر لك الكبيرة

إن كنت سترسل ثلاثة فقط فإليك عشرة كاملة

:close: :close: :close: :close: :close: :close: :close: :close: :close: :close:
إذا كنت تستطيع إرسال واحدة أرسلها
في حماية من وصول أي شيء إلى القطاع :1002:
أما ( يا أبا حمزة - يا متخفي ) فمعناها هو أنني أرى أنك تستخدم الدخول المتخفي وتقوم بالرد ولا تظهر مثلنا، أوفلاين يعني، لكن على مين؟

:5998: :5998: :5998: :5998: :5998:
دخول متخفي !!!!
هذه الخاصية غير موجودة إلا للأستاذ خالد هلال و أبو رائد و من على شاكلتهم :wow:
أما أنا لا عندي تخفى و لا غيره
يمكن كل ما في الموضوع أني دخلت و قمت بالرد على موضوعك و خرجت مباشرة
لأنه أتاني موضوع عاجل فلعلك لم تلحظ دخولي , هذا كل ما في الأمر
ثم لماذا التخفي !!! الحمد لله لا سارق و لا هارب و لا مطلوب دوليا ... لكن ممكن إرهابي :rolleyes:
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
#54
كفاية إنك إرهابي

يعني شكل بعض

ههههههههه
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
#55
ونعو لِما كُنَّا بصدده فنقول:

الواجهة الرئيسية
الصواب: الواجهة الرئيسة ( بياء واحدة )، وكذلك كلمة : العنوان الرئيس، الصفحة الرئيسة.

الإمتداد
الصواب: الامتداد ( بدون همزة )

محاضره رائعه
الصواب: محاضرة رائعة ( بتاء مربوطة وليس بهاء مربوطة )

للإستخدام
الصواب: للاستخدام ( بدون همزة ) لأن الفعل ( استخدم ) همزته همزة وصل فلا تُكتب.

إفتتاح
الصواب: افتتاح ( بدون أية همزات )

المفاجئه
الصواب: المفاجأة ( الهمزة على الألف وليس على نبرة )، ( تاء مربوطة وليس هاء مربوطة )

أزالة
الصواب: إزالة ( الهمزة من تحت وليس من فوق )

اسرار - احسن
الصواب: أسرار - أحسن ( بهمزة فوق الألف )
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
#56
من جديد نقول:

ستقرا فية العجائب الاكثر مبيعا
الصواب: ستقرأ فيه العجائب، الأكثر مبيعًا

هندسيه تعليميه باللغه العربيه
الصواب: هندسية تعليمية باللغة العربية

أضافه مهما جدن
الصواب: إضافة مهمة جدًا

اريد حل
الصواب: أريد حلاًّ

ارجو الافادة ممن له درايه
الصواب: أرجو الإفادة ممن له دراية

أكتفي بهذا القدر الآن، وإلى لقاء بإذن الله.
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى