الحالة
موضوع مغلق

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#1
وداعا مايكروسوفت و اهلا بالنظام الجديد قاهر مايكروسوفت



















و لسه هناك المزيد فهل نقول وداعا مايكروسوفت



اخوكم نسر الاسلام


...​

:close:​
 

AboMo3aZ

VIP
التسجيل
4/2/09
المشاركات
6,040
الإعجابات
3,425
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#2
ياريت نودع الاحتكار في كل شئ

فلقد ركبت مايكروسوفت علي رأس البرمجيات وآن الاوان لنزولها

بس مين المنافس؟؟؟

هذا هو السؤال
 
MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
التسجيل
15/8/08
المشاركات
5,049
الإعجابات
2,206
الإقامة
فى كنف الاخوان
#3

اخى الكريم نصر الاسلام
جزاك الله خيرا على التوزيعه الجميله
الينكس عامه غير مرغوب عند كثير من الاخوه
مع انها الافضل طبعا
وانا من محبى الينكس ومن محبى استعمال توزيعه اعجوبه3
لما لها من اداء رائع وجميل
خياك الله مره اخرى
 

walaa

عضو ذهبي
التسجيل
11/6/04
المشاركات
779
الإعجابات
150
#4
حياك الله اخويا نسر الاسلام ماشاء الله انا اول مره اشوف هذا النظام وهل هو سهل في استخدامه مثل الوندوز والماك انا من مستخدمين النظامين ولكن الينكس الصراحه ما استخدمته نهائي ولا شوفت له الا الصور التي قمت بعرضها علينا
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#5
ياريت نودع الاحتكار في كل شئ

فلقد ركبت مايكروسوفت علي رأس البرمجيات وآن الاوان لنزولها

بس مين المنافس؟؟؟

هذا هو السؤال

و الله يا اخي انه اعجبني جدا وخاصه بعد تشغيل معظم البرامج التابعه للويندوز

و رغم ذلك ابقى هاوي للانظمه و لا نستطيع تحديد نظام بعينه

لانه لكل نظام انصاره و محبيه و نحن على الحياد و لكن الجمال نتمتع فيه وبه

و نحاول اظهاره . .
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#6

اخى الكريم نصر الاسلام
جزاك الله خيرا على التوزيعه الجميله
الينكس عامه غير مرغوب عند كثير من الاخوه
مع انها الافضل طبعا
وانا من محبى الينكس ومن محبى استعمال توزيعه اعجوبه3
لما لها من اداء رائع وجميل
خياك الله مره اخرى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

و ده كلام جميل لان لكل نظام انصاره و معجبيه و مستخدميه و هذا الذي اعجبني
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#7
حياك الله اخويا نسر الاسلام ماشاء الله انا اول مره اشوف هذا النظام وهل هو سهل في استخدامه مثل الوندوز والماك انا من مستخدمين النظامين ولكن الينكس الصراحه ما استخدمته نهائي ولا شوفت له الا الصور التي قمت بعرضها علينا
الله يحيك اخي الكريم نعم هو سهل جدا ولكن يجب ان تقرأ عنه حتى تقدر تتعامل معه
الان اصبح سهلا ولكنه بالماضي كان صعب علشان كان جديد على المستخدمين و لكن

الان له محبين و مستخدمين و قادرين على التغير و الدعم . و انا لست منهم :wow::close:
 
Abu Aasem

Abu Aasem

مشرف قسم الماك
التسجيل
2/6/03
المشاركات
3,454
الإعجابات
592
#8
أخي الكريم

بارك الله فيك

وطبعا كما أقول دائما حتى بمنتدى الماك لابد من تجربة أي نظام
ونأخذ مايفيدنا وليست دعوة لترك هذا وأخذ ذاك

ننتظر المزيد

جزاك الله خيرا
 

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
التسجيل
25/7/07
المشاركات
21,086
الإعجابات
11,171
#9
أخي الكريم

بارك الله فيك

وطبعا كما أقول دائما حتى بمنتدى الماك لابد من تجربة أي نظام
ونأخذ مايفيدنا وليست دعوة لترك هذا وأخذ ذاك

ننتظر المزيد

جزاك الله خيرا
بعد اذنك اخى نسر اخى ابوعاصم اخى نسر الاسلام يتحدث عن نظام ابنتو لينكس وقد قلنا وداعل مايكروسوفت ورجعنا والمثل يقول القط يحب خناقه وهذارابط الشركه والروابط مجانيه لجميع الاصدارات ومواقع اف تى بى

Kuwait Ubuntu Mirror

وكيف يشغل برامج ويندوز

و الله يا اخي انه اعجبني جدا وخاصه بعد تشغيل معظم البرامج التابعه للويندوز

و رغم ذلك ابقى هاوي للانظمه و لا نستطيع تحديد نظام بعينه

لانه لكل نظام انصاره و محبيه و نحن على الحياد و لكن الجمال نتمتع فيه وبه



 
Abu Aasem

Abu Aasem

مشرف قسم الماك
التسجيل
2/6/03
المشاركات
3,454
الإعجابات
592
#10
جزاك الله خيرا
انا عملت بحث ووجدته مطروح منذ فترة بسيطه وموجود بمواقع كثيرة ubuntu-arabic
نجرب والحمد لله لست متعصبا لنظام دون آخر ولكن نضع المميزات
بصدق التجربة وليس بالشبه دون معلومة صادقة
 

نسر الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
7/10/06
المشاركات
1,479
الإعجابات
1,686
#11
هذه صوره توضح كيف ان الرسام يعمل على النظام الجديد بجمال رائع جدا

 

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
التسجيل
25/7/07
المشاركات
21,086
الإعجابات
11,171
#12
جزاك الله خيرا
انا عملت بحث ووجدته مطروح منذ فترة بسيطه وموجود بمواقع كثيرة ubuntu-arabic
نجرب والحمد لله لست متعصبا لنظام دون آخر ولكن نضع المميزات
بصدق التجربة وليس بالشبه دون معلومة صادقة
بالمناسبه اخى ابو عاصم ليه ماتفبركوا لنا نظام ماك قوست ليسهل تسطيبه لاننى جربت تسطيب ماك ولم افلح لو احد من الاخوان سطبه ويعمل لنا قوست ارى انه افضل
 
Abu Aasem

Abu Aasem

مشرف قسم الماك
التسجيل
2/6/03
المشاركات
3,454
الإعجابات
592
#13
بالمناسبه اخى ابو عاصم ليه ماتفبركوا لنا نظام ماك قوست ليسهل تسطيبه لاننى جربت تسطيب ماك ولم افلح لو احد من الاخوان سطبه ويعمل لنا قوست ارى انه افضل
أخي الكريم انا جربتها وان شاء الله سأضعها قريبا ولكن بها عدة خطوات جاري البحث عن افضل وسيلة ربنا يسهل
 

Magic-M

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/1/09
المشاركات
3,396
الإعجابات
776
الإقامة
EGYPT
#14
بالمناسبه اخى ابو عاصم ليه ماتفبركوا لنا نظام ماك قوست ليسهل تسطيبه لاننى جربت تسطيب ماك ولم افلح لو احد من الاخوان سطبه ويعمل لنا قوست ارى انه افضل
النظام ده لينوكس مش ماك يا استاذ ابو منصر
وبالمناسبة .. الصورة المرفقة لبرنامج رسم تابع للينوكس
وليس الرسام الخاص بويندوز

اما بالنسبة لتشغيل برامج ويندوز على لينوكس فهذا صعب
والبرنامج الذي صمموه ليشغل برامج ذات exe فقط
ولم يفلح سوى فى تشغيل البرامج البسيطة الصغيرة جدا

وتتكون من ملف واحد

هذه كانت تجربتى عندما استخدمت ماندريفا منذ عام تقريبا .. فهل تطور النظام
الى الاحدث ؟؟ .. هل الدعم لبرامج ويندوز اصبح اكبر واوسع ؟؟

لا اظن ذلك

ملاحظة : ( لمحبي الالعاب .. جميع العاب ويندوز لا تعمل على لينوكس )

تحياتى للجميع
 

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
التسجيل
25/7/07
المشاركات
21,086
الإعجابات
11,171
#15


النظام ده لينوكس مش ماك يا استاذ ابو منصر
وبالمناسبة .. الصورة المرفقة لبرنامج رسم تابع للينوكس
وليس الرسام الخاص بويندوز

اما بالنسبة لتشغيل برامج ويندوز على لينوكس فهذا صعب
والبرنامج الذي صمموه ليشغل برامج ذات exe فقط
ولم يفلح سوى فى تشغيل البرامج البسيطة الصغيرة جدا

وتتكون من ملف واحد

هذه كانت تجربتى عندما استخدمت ماندريفا منذ عام تقريبا .. فهل تطور النظام
الى الاحدث ؟؟ .. هل الدعم لبرامج ويندوز اصبح اكبر واوسع ؟؟

لا اظن ذلك

ملاحظة : ( لمحبي الالعاب .. جميع العاب ويندوز لا تعمل على لينوكس )

تحياتى للجميع

نعم اخى انا اعلم انها ابنتو لينكس وانا طلبت من اخى ابو عاصم مشرف الماك ان يعمل لنا ماك بطريقة القوست اى سؤال ليس له علاقه بالموضوع وانا من وضع روابط شركة الابنتو روابط مجانيه واليك الموقع ايضا

http://ubuntu.qualitynet.net/


 

max@max

الوسـام الذهبي
التسجيل
7/5/08
المشاركات
2,002
الإعجابات
591
#16
بارك الله فيك تسلم ايديك

تقبل مروري​
 

مجدي صمد

عضو ماسـي
التسجيل
2/7/08
المشاركات
1,100
الإعجابات
13
#17
الاخوه الافاضل .. لقد قمت بتجربة كافة الانظمه مفتوحة المصدر .. وللاسف عدت للويندوز مره اخري .. فهذه الانظمه يعيبها قلة الخبره بها ولن تجد من يعطيك المعلومات الشافيه عنها .. وكم قاسيت منها وخاصة من ناحية التعريفات .. فمعظمها لا يتعرف علي الانترنت dsl وكم سالت عمن يستطيع حل هذه المشكله بكل المنتديات ولم اصل لحلول .. فارجو من الجميع التروي والتمهل قبل التنصيب ..
 

@S_A@

عضو مميز
التسجيل
15/4/07
المشاركات
205
الإعجابات
29
#18
شكرا لك نسر على الصور

توزيعة اوبنتو او ماتسما بالانسانية لها دعم قوي وكثير من يستخدمها
كم انه يوجد متدى عربي يمكنك ان تسال فيه اذا واجهتك اي صعوبات

انا استخدمة 9.4 من ابونتو وكانت رائعه جدا ولم اواجه اي مشاكل من ناحية التعاريف او الاتصال
مع انه الجهاز الذي قمت بالتثبيت عليه قديم شوي
اما هذا الاصدار الذي وضعه اخونا نسر الاسلام فلم اجربة الى الان
 

morn in sky

عضو ماسـي
التسجيل
9/8/08
المشاركات
1,371
الإعجابات
241
#19
الف شكر علي الموضوع الرائع

هي نسخة فعلا جميلة ومنظرها أروع

في انتظار التحدي مين يكسب يا تري

ميكروسوفت ولا لينكس

عن نفسي أفضل ميكروسوفت خصوصا بعد نظام 7 الجديد
 
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
التسجيل
12/4/08
المشاركات
6,477
الإعجابات
2,036
العمر
64
الإقامة
الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
#20
الله المستعان

هو قادرٌ على أن يتمكن المسلمون من اعتلاء الدنيا بما فيها من برمجيات وغيرها، ولكن :

أخلصوا النيات
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى