الحالة
موضوع مغلق
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
معذرة ولكن لو كانت هذه أول مرة أتكلم معك فيها في هذا الموضوع لكنت ناقشتك أكثر

لوكن تعقيبًا على صاحب الموضوع الذي قال عن هذا الكلام كلام كبير أقول له معتذراً:

هذا كلام فارغ

فالدين هو الأساس وليس أمراً فرعيًا أو ثانويًا

ولست أنا من قسم الناس تبعًا لدينهم فالله ذكر في كتابه مسلمين ونصارى ويهود وفضل المسلمين ودين الإسلام على الجميع

فياليتنا نبتعد عن العلمانية المقيتة ومروجيها الذين يبدأون كلامهم دائمًا بـ:

وللعلم أنا مسلم

فلم أرى مطلقًا واحد نصراني يتكلم بمثل هذا الكلام بل نحن فقط دائمًا ما نجد فينا من يعطي الدنية في ديننا

ووالله لو كان الأمر بيدي - وهذا ليس قدحًا في مدير المنتدى - لكنت أقفلت منتدى الرياضة وكتبت عليه من الخارج:

مغلق لحين عودة الأخلاق وذهاب العصبية ودعوى الجاهلية

والله المستعان

جزاك الله خيرًا وبارك فيك

لا أحسن من كلامك كلامٌ يقال

لم أحب أن أكتب تعقيبًا في وقتها ثم ندمتُ وقلتُ: ليتني كتبته.

لا أعرف كيف يقول مسلم هذه الكلمات!

إنني أحبك في الله

. . .

. . . . .

سعيد المصرى 22

عضو مميز
اخى الغالى abc man والله انا رديت على اخونا بتاع الكورة لا تعرف الدين والكلام الى مالوش معنا واسف جدا والله
دى غلطتى انى رديت دون ان افهم وأقرا الكلام الفاضى دة واسف لثانى مرة والله انا الى غلطان ما تزعل منى ولا اى حد فى المنتدا يزعل منى
احنا اخوات والله انا بحب كل الناس
وكل المسلمين
وكتبت رسالة لاخونا علشان يغير الرد
وجزاك الله خيرا لتصليح خطأى

التعديل الأخير:
أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
وزعلان ليه يا عم سعيد؟!

هو لم يتعقب كلامك، بل قام مشكورًا بالرد على مَن لم يفهم الاعتقاد الصحيح وخلط بين المسميات.

driss_dz

عضو ماسـي
بارك الله فيــــــــــــــــــــــــك أخي

سعيد المصرى 22

عضو مميز
وزعلان ليه يا عم سعيد؟!

هو لم يتعقب كلامك، بل قام مشكورًا بالرد على مَن لم يفهم الاعتقاد الصحيح وخلط بين المسميات.

انت ورايا ورايا ماشى ياعم يحيى يا شديد
والله انا اسف للاخ abc man ما قرأت رد اخونا بتاع الدين والوطن
اسف والله يا عم يحيى اوعة حد يزعـل منى كلنا اخوات فى الاول وفى الاخر احنا مسلمين

سعيد المصرى 22

عضو مميز
بسم الله
اسمحوا لى بكلمات قليلة
اولا نحن المصريين -- مصريين والدين لله والوطن للجميع وللعلم انا مسلم ويثيرنى جدا التميز بين الناس فكلنا أهل وطن واحد ولا يعجبنى من يقول ان هذا فريق مسلم وهذا فريق غير مسلم فالكورة لا تعرف الدين ولكن يجب ان يتوفر فيها الأخلاقيات وهى فى كافة الأديان
ثانيا ماهى المشكلة فريق يلعب يكسب وجمهور اخلاقه سيئة او حكم غير طبيعى او اعلام مسيس يهدف للوقيعة بين الناس ليكسب جمهور -- دى احوال دنيا ولا تتعلق بشعب مصر او الجزائر
ثالثا وهذا المهم -- الدول مقامات وتاريخ وحضارات وثقافات ومن لا يعرف قدر امته او مصر فليس على الجاهل ملام
رابعا - وهذا المهم ان هناك من يزيد النار اشتعالا والنتيجة معروفة تشابك بين الناس ثم ان مصر وفريقها كسبت بطولات كثيرة والكأس الأخيرة لن تكون الأخيرة بأذن الله
خامسا = تحيتى لشعب الجزائر والعقلاء فيه - ولا تحية لفريق المطرودين الذى اسأو للكرة فى العالم كله بسلوكهم الغير حضارى فى مبارة قبل النهائى وقبلها فى السودان-- وهذا ليس للإثارة دى كورة وماتش والسلام
سادسا -- خلاصة الموضوع مطلوب الأحترام المتبادل بيننا خاصا واننا أصل الحضارة وبلاش كلام احنا عرب وتقسيم الناس حسب دينهم --- كلنا بشر سواسية هذا مصرى وهذا عراقى وهذا امريكى وهذا سعودى ووووو اجناس ولغات وعقائد وستظل مصر الفرعونية هى مصر التى تتكلم اللغة العربية وتدين برسالات الله الثلاث يجمعها حب واحد هو حب مصر (والله فى قلوبنا اكبر واعلى)

اخى الحبيب ارجوك غير الرد ولا تذكر كلمة الكورة لا تعرف الدين
احنا مسلمين وكل حياتنا بالدين ولا الكورة تبعدنا عن الدين

اسف نبطل نشوف مش نشجع الكورة وشكرا لك وبدون زعل اخى الحبيب

سعيد المصرى 22

عضو مميز
معذرة ولكن لو كانت هذه أول مرة أتكلم معك فيها في هذا الموضوع لكنت ناقشتك أكثر

لوكن تعقيبًا على صاحب الموضوع الذي قال عن هذا الكلام كلام كبير أقول له معتذراً:

هذا كلام فارغ

فالدين هو الأساس وليس أمراً فرعيًا أو ثانويًا

ولست أنا من قسم الناس تبعًا لدينهم فالله ذكر في كتابه مسلمين ونصارى ويهود وفضل المسلمين ودين الإسلام على الجميع

فياليتنا نبتعد عن العلمانية المقيتة ومروجيها الذين يبدأون كلامهم دائمًا بـ:

وللعلم أنا مسلم

فلم أرى مطلقًا واحد نصراني يتكلم بمثل هذا الكلام بل نحن فقط دائمًا ما نجد فينا من يعطي الدنية في ديننا

ووالله لو كان الأمر بيدي - وهذا ليس قدحًا في مدير المنتدى - لكنت أقفلت منتدى الرياضة وكتبت عليه من الخارج:

مغلق لحين عودة الأخلاق وذهاب العصبية ودعوى الجاهلية

والله المستعان

اخى وحبيبى فى الله والله والله العظيم انا ما شفت كلمة الكورة لا تعرف الدين
وهذا خطأى وللا سف قولت لة الكلام دة صح بس والله ما ركزت على كلامة واسف ومليون اسف ويا رب ما تكون زعلان اخى الغالى

hammhamm44

عضو محترف
بسم الله
اخونى الأحباء --- قصدت ان نحب بعض بصرف النظر عن أشياء كثيرة --- ومهما كانت المسميات فنحن بشر وخلقنا الله لنعيش سويا ولا تفرقنا الكورة او غيرها--- بالنسبة لمن يهاجمنى فاعتقد ان كلماتى تدعوا لنبذ الخلاف وبالتأكيد ومصداقا لمنهجى فاننى لن اكتب فى هذا الموضوع فقد قلت ما اريد وقرأت ما كتبه الأخوة وهذا يكفى والسلام

سعيد المصرى 22

عضو مميز
بسم الله
اخونى الأحباء --- قصدت ان نحب بعض بصرف النظر عن أشياء كثيرة --- ومهما كانت المسميات فنحن بشر وخلقنا الله لنعيش سويا ولا تفرقنا الكورة او غيرها--- بالنسبة لمن يهاجمنى فاعتقد ان كلماتى تدعوا لنبذ الخلاف وبالتأكيد ومصداقا لمنهجى فاننى لن اكتب فى هذا الموضوع فقد قلت ما اريد وقرأت ما كتبه الأخوة وهذا يكفى والسلام

اكيد بس الحب حب الله اولا وحب رسول الله (علية الصلاة والسلام)
وحب النفسى فى خشوعك لله وحب أخوك فى الله
وحب التقدم براية لا الاة الى الله محمد رسول الله
على جميع شعوب العالم

abcman

عضوية الشرف
جزاك الله خيرًا وبارك فيك

لا أحسن من كلامك كلامٌ يقال

لم أحب أن أكتب تعقيبًا في وقتها ثم ندمتُ وقلتُ: ليتني كتبته.

لا أعرف كيف يقول مسلم هذه الكلمات!

إنني أحبك في الله

. . .

. . . . .
وجزاك الله بالمثل أخي الحبيب الغالي

وأحبك الله الذي أحببتني من أجله
. . . . .
اخى الغالى abc man والله انا رديت على اخونا بتاع الكورة لا تعرف الدين والكلام الى مالوش معنا واسف جدا والله
دى غلطتى انى رديت دون ان افهم وأقرا الكلام الفاضى دة واسف لثانى مرة والله انا الى غلطان ما تزعل منى ولا اى حد فى المنتدا يزعل منى
احنا اخوات والله انا بحب كل الناس
وكل المسلمين
وكتبت رسالة لاخونا علشان يغير الرد
وجزاك الله خيرا لتصليح خطأى
أخي الغالي لا زعل ولا حاجة ولكن الكلام الذي قاله لا يزعلني أنا بل لا يرضي ربنا وكما قال أخونا الغالي يحيى صالح

وزعلان ليه يا عم سعيد؟!

بالضبط كما قال

بارك الله فيكم

أبو أدهم

أبو أدهم

الوسـام الماسـي
وبارك الله تعالى فيك

وليتهم يتكرمون بإغلاق الموضوع حتى لا تدخل به مشاركات تشوه جمال إنتهائه

سعيد المصرى 22

عضو مميز
وبارك الله تعالى فيك

وليتهم يتكرمون بإغلاق الموضوع حتى لا تدخل به مشاركات تشوه جمال إنتهائه
مع انى الى كاتب الموضوع