الحالة
موضوع مغلق

al-mobrmg

الوسـام الذهبي
الإعجابات
567
'',

في موضوعي هذا اطلب كل من عضو من اعضاء داماس الحبيبه ان يضع لنا ذكراياته الجميله ويحكي لنا عن عن سر دخوله عالم الكمبيوتر والاحداث والتطورات التي حصلت له وانا ساوكون اول من يحيكي ذكراياته ...

بدايتي مع الكمبيوتر كانت في الرابعه ابتدائي كان وقتها همي هو اللعب في الدراجه وكره القدم والمفرقعات ومشاهدة التلفاز والفيديو كان ذلك في عام1407 هجريه 1987 ميلاديه تزوجت اختي الكبيره من رجل طيب فكانت هديته لي كمبيوتر صخر 170 اي اكس لونه ابيض كان سعره في ذلك الزمن 700 ريال سعودي على مااعتقد فدخلت عالم الكمبيوتر من بوابه صخر كان فيه فقط الرسام والتقويم والكتابه العربيه والبيسك فكنت ارسم فيه واتعلم كل جديد وكانت العابه غاليه الثمن فكانت اول لعبه لعبتها هي رامبو لقد تعبتم من القرائه صحيح :eye: اليكم الصور

http://3.bp.************/_1EDGUsj_3og/SdLemKfOduI/AAAAAAAABlM/vGOtqDDtANk/s400/LGIM0614.jpg

هذا سيكلي:5998: باللغه العاميه اي الدراجه باللغه العربيه .

هذا هو اول جهاز لمسته اناملي حلوه :5998:

وهذه طرطعان باللغه العاميه :5998: اي الالعاب الناريه باللغه العربيه .

يتبع :close:

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,017
ياراجل انا فاكر اللي صار معاي امبارح
عشان اقولك اللي صار معاي وانا صغير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

al-mobrmg

الوسـام الذهبي
الإعجابات
567
ياراجل انا فاكر اللي صار معاي امبارح
عشان اقولك اللي صار معاي وانا صغير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معناته ان سنك اكثر من 60 سنه

ههههههههههههههههههههههههه

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,017
معناته ان سنك اكثر من 60 سنه

ههههههههههههههههههههههههه
عمري 69 سنه

ناقص 40 .

al-mobrmg

الوسـام الذهبي
الإعجابات
567

هذه لعبة رامبو اول لعبه العبها في حياتي وهي مغامرات كان سعرها حوالي 110 ريال سعودي اسعار خياليه والعاب بدائيه حلوه بدائيه :5998: لكن يااخوان لم اجد المتعه الحقيقيه في العاب اليوم الرخيصة الثمن والعملاقه في الامكانيات مثل ماوجدته في العاب الماضي
يتبع :close:

raedms

VIP
الإعجابات
4,209
الا راح مابرجع مثلة
بارك الله فيك

al-mobrmg

الوسـام الذهبي
الإعجابات
567
الا راح مابرجع مثلة
بارك الله فيك
حركت فيك المشاعر حبيبي كلامك صحيح المهم نرجع لموضوعنا كنت انام الساعه 9 مساء تصورو الساعه تسعه وين حنا الايام هذي الشيبان والعجايز يسهرون لين الفجر سبحان الله واصحي عند صلاة الفجر وبعد الصلاه تسوي الوالده القهوه ونجلس نتظر التلفاز من الساعه 9 صباحا وهذي صوره من التلفيزيون السعودي

ننتظر الين الساعه 10 بعد تلاوة القران واهم الانباء وبعدها تاتي افلام الكرتون

يتبع

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
الإعجابات
3,058
جميل ان الانسان يذكر ماضيه

وان شاء الله الجاي أحلى

وبارك الله فيك

al-mobrmg

الوسـام الذهبي
الإعجابات
567
جميل ان الانسان يذكر ماضيه

وان شاء الله الجاي أحلى

وبارك الله فيك
جزاك الله خير اخي وعزيزي ابو جهينه المهم بعد مشاهدة افلام الكرتون ياتي برنامج مجلة الاطفال بعدها اذهب الى المسجد لصلاة الظهر وبعدها اعود الى حبيب الملايين صخر ادخل في عالم ثاني اقوم بالرسم تاره والعب تاره اخرى ومن ناحية الرسام استطعت ان ارسم سياره اخي الكبير الذي صورها وهي من نوع كريسيدا 87 اشتراها وكاله فدهش اهلي من ذلك وخاصة اخواني الصغار اليكم الصوره

نرجع الى موضوع اللعب بالنسبه للعبة رامبوا للاسف لم اختمها لانني اعطيتها اولاد عمي واستحيت ان ارجعها منهم عندها ذهبت الى محل صخر واشتريت لعبه هي البوابه لشركة عريقه الاوهي شركة كونامي konami هذه الشركه التي صنعت شي من المستحيل تصورو متعة العاب هذه الشركه رغم حجم العابها التي لاتصل الى 40كيلوبايت سبحان الله والى اليوم اذا حنيت الى الماضي اقوم باللعب بها

في 21 مارس 1969 قام كاجيماسا كوزوكي (الرئيس الحالي للشركة) بتأسيس شركة كونامي لتأجير وإصلاح أجهزة تشغيل الأغاني jukebox. في 19 مارس 1973 تم تحويل نشاط الشركة وبدأت فى تصنيع "أجهزة التسلية" وفى العام 1979 بدؤوا تصدير منتجاتهم إلى الولايات المتحدة. في مارس 1981 تم تصميم شعار الشركة وكانت فيه كلمة KONAMI بخط مائل ثم تم تعديل الشعار في 1988 لتكتب KONAMI بخط غير مائل. ثم قامت الشركة بتغير الشعار مرة أخرى فى عيد ميلادها الثلاثين إلى الشعار الحالي. في العام 1982 دخلت كونامي مجال إنتاج الألعاب للأجهزة الشخصية PC. في العام 1983 بدأت كونامي إنتاج الألعاب لجهاز MSX. في 1985 بدأت كونامي تصنيع وبيع الألعاب لجهاز الفاميكوم الخاص بنينتندو. في عام 1994 دخلت كونامي مجال إنتاج الألعاب لأجهزة البلاي ستيشن. في عام 2002 دخلت كونامي مجال إنتاج الألعاب لأجهزة الإكس بوكس.

يتبع

الحالة
موضوع مغلق

أعلى