الحالة
موضوع مغلق

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
التسجيل
25/7/07
المشاركات
21,088
الإعجابات
11,171
#21
عزيزي ابو منصر جربت طريقتك بواسطة برنامج داون لود مانجر ولم تنجح معي ارجووووووووووا الحل ..
المتصفح لدي اكسبلورر 7
اخى كلك يمين على الرابط واختار من زر الماوس الايمن save Target as وستجد الرابط بعد الضغط على اضافة عنوان لداونلود مانجر وسياتيك على شكل اسطوانه وحجمها ومبروك عليك
 

الرعب

عضو ذهبي
التسجيل
27/3/07
المشاركات
842
الإعجابات
27
#22
مشي الحال الله يرضى عليك ... ولكن اريد رأيك في ثلاث مواضيع وهي عبارة عن اسطوانات لوندوز 7 طرحت في منتديات بوابة داماس في عيد الحج وقد قمت بتحميلها جميعا وأول هذه الاسطوانات كانت اسطوانتك وكان اسمها هو :

ويندوز7 =20 فى1 وعلى رابط واحد وملف تورنت=Windows 7-20in1.Aio

ثم بعد ذلك وضعت الاسطوانة الثانية للأخ mo7amed92 وكان اسمها هو :

بمناسبه العيد جميع نسخ 7 العربيه والانجليزيه فى تجميعه واحد مفعله ذاتيا

ثم بعد ذلك وضعت الاسطوانة الثالثة لأخونا سجين المعاناة والتي هي الآن موضوعة في المواضيع المثبته و اسمها هو :

windows 7 AIO DamasGate Matrix Edition

قد تفضلت عليا اليوم ونصحتني بأن لا أحمل النسخ العربية لوندوز 7 لما وجدت فيها من معاناة من خلال تجربتك لها ..فهل النسخ العربية الموجودة في هذه الثلاث اسطوانات تكون كذلك بها معاناة وغير مستقره ..
كذلك ما هو رأيك في النسخ الانجليزية والأوربية الموجودة في الثلاث اسطوانات هل هي نسخ خام ومن ميكروسوفت وهل هي مستقرة ونعتمد عليها في انزالها على أجهزتنا ومن ثم نعمل لها الكراك وبعد نضع لها التعريب وتكون الامور بعد ذلك عال العال . .

يهمني رأيك اخي ابو منصر بالتفصيل .. لأن الاسطوانات كثرة وهي ثلاثة وأصبحت محتار هل نعتمد اي من هذه الاسطوانات فأنتم خبراء ومن خلال تجربتكم تستطيعوا الحكم على هذه الاسطوانات ومدى الفائدة منها

كل الشكر لك وللأخ سجين المعاناة وكذلك للأخ mo7amed92 على ما قدمتوه لنا في بوابتنا العزيزة التي تعلمنا منها الكثير والكثير .. انا في الانتظار على الرد
 
البرق

البرق

مشرف منتدى الجرافيكس
التسجيل
2/8/03
المشاركات
3,566
الإعجابات
1,219
#23
بورك فيكم واستفدنا من خبراتكم
 

sayd_ahmad

عضو ماسـي
التسجيل
18/12/09
المشاركات
1,144
الإعجابات
703
#24
من قال انها معدله النسخة الغير مكركة بلهاش الصحيح يعنى اصليه100%
 

sayd_ahmad

عضو ماسـي
التسجيل
18/12/09
المشاركات
1,144
الإعجابات
703
#25
بارك الله فيكم وبيكم وادام عزكم ووحد امتنا على كلمت الحق
 

flaao

عضو فعال
التسجيل
30/8/06
المشاركات
126
الإعجابات
25
#26
بارك الله فيك
 

أبوجساس

الوسـام الذهبي
التسجيل
8/7/09
المشاركات
2,409
الإعجابات
435
الإقامة
بوابة العلم والنور((داماس))
الجنس
Male
#27
شكرا على الجهد المبذول وبارك الله فيك
تحياتي
 

sayd_ahmad

عضو ماسـي
التسجيل
18/12/09
المشاركات
1,144
الإعجابات
703
#28
رفـع الله قدرك وأدام عـزك وأعلى شـأنك في الدنيا والآخره وجعلكم اللهم في أعلى عليين في الدرجـات العلى مع النبيين والصـديقين والشهـداء وحسـن أولئك رفيقـا زادكـم الله علما وعملا وأحسن الله اليكم الله أجـرك وغفـر الله ذنبك لكم كل الشكـر وفقكـم الله ورعـاكم من كل مكروه اللهم حرم على النار ابصار للدمعات سكبت وللضعفـاء حزنت فذرفت وصـدقت رزقكم الله الجنان والعتق من النيران كما نسأله سبحانه أن يعيننا على عمل الخير في كل زمان ومكان زادكم الله من فضله وجزاكِ الله كل خير على المرور الكـريم
 

قتيل الغرام

عضو جديد
التسجيل
12/2/10
المشاركات
15
الإعجابات
0
#29
شكرااااااااااااااا
 

prince of persia

موقوف
التسجيل
16/2/10
المشاركات
13
الإعجابات
0
#30
شكراااااااااااا
 

king.stillwill

عضو ذهبي
التسجيل
11/2/09
المشاركات
702
الإعجابات
186
الإقامة
Cairo
#31
مشكووور اخوي على الطرح الرائع

تقبل مروري
 

sayd_ahmad

عضو ماسـي
التسجيل
18/12/09
المشاركات
1,144
الإعجابات
703
#32
بارك الله فيك وبيك وادام عزكم ووحد امتنا على كلمت الحق
 

الفارس وبس

عضو ذهبي
التسجيل
5/9/09
المشاركات
806
الإعجابات
62
الجنس
Male
#33
بارك الله فيك اخى
 

sayd_ahmad

عضو ماسـي
التسجيل
18/12/09
المشاركات
1,144
الإعجابات
703
#34
بارك الله فيك وبك وعزك الله يوم لا عز إلا له
الله موحد صفوف المسلمين وبارك في أرزاقهم ووحد امتنا على كلمت الحق
 

raedms

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#35
شكرا لك على المجهود القيم ...
..تقبل مروري
 

sayd_ahmad

عضو ماسـي
التسجيل
18/12/09
المشاركات
1,144
الإعجابات
703
#36
بارك الله فيك وبك وسدد الله خطاكم وعافاكم من كل سؤ
 

abdelillah

عضو ماسـي
التسجيل
10/2/07
المشاركات
1,380
الإعجابات
47
#37
شكرا لك على المجهود القيم ... وجعله الله في ميزان حسناتك ..تقبل مروري
 

الرعب

عضو ذهبي
التسجيل
27/3/07
المشاركات
842
الإعجابات
27
#38
استفسار أخير وشكرا للجميع على المجهود والعطاء الذي يبذل في بوابتنا الغالية


يا أخوان هل تم تجريب النسخ الموجودة في الموضوع ومدى استقرارها وفعاليتها لأن الموضوع له حوالي الشهر تقريبا ولم يتحدث أي شخص أنه جرب ونصب النسخ وأفادنا بالنتائج .. أرجوا من الأخوان الرد ؟؟؟
 

sayd_ahmad

عضو ماسـي
التسجيل
18/12/09
المشاركات
1,144
الإعجابات
703
#39
بارك الله فيكم وبكم وسدد الله خطاكم وعافاكم من كل سؤ
يا أخوان هل تم تجريب النسخ الموجودة في الموضوع ومدى استقرارها وفعاليتها لأن الموضوع له حوالي الشهر تقريبا ولم يتحدث أي شخص أنه جرب ونصب النسخ وأفادنا بالنتائج .. أرجوا من الأخوان الرد ؟؟؟
اخى الفضل بصرحه أنا احترت النسخ اصليه لم يعبس بها احد ورغم كده ألأخون علق تعليق غريب
أن النسخ العربيه غير مستقره رغم انهم هم انفسهم لهم مواضيع بل منتد بها نسخ عربيه
لو كنت تحتاج نسخ أخرا تفضل موضوع جديد لي من مايكروسوفت Windows 7
Microsoft Windows 7 بروابط مباشرة
 

الرعب

عضو ذهبي
التسجيل
27/3/07
المشاركات
842
الإعجابات
27
#40
الأخ العزيز sayd_ahmad شكرا على الرد الجميل . . ولكن هل أنت جربت تنصيب أحد هذه النسخ العربية التي طرحتها في موضوعك أرجوا الرد ( بنعم أو لا ) لأنك لو أنت جربت أحد هذه النسخ العربية تستطيع أنت المقارنة بينها وبين النسخ الانجليزية . .

المثل يقول / اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى