الحالة
موضوع مغلق

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
الإعجابات
1,671
على فكرة اخي سجين هذا الموقع يقدم نسخة الالتميت ب175 ريال فقط

حبيت اسمع رأيك وراي الاخوان

http://www.houranis.com/windows7.php
يااهلااوالله

والله غريب الموقع هذا

سعر النسخة المفروض على الاقل 950 ريال للالتميت وبروفشنال 850 وهوم برميوم حوال 650 ريال على ما اعتقد

اسعارهم تخوف شويه يني اقصد معقوله يشترون شيء غالي ويبيعونه برخص

او ربما الكميات الي عندهم هي الي كان عليها عرض قبل نزول الويندوز رسميا بالاسواق سابقا

لا ادري بصراحة

اخوي سجين اقصد لما اركبها هل سأواجه مشاكل من ناحية النسخه ولا لا

يعني هل اركبها فقط ولا ابحث لها عن كراك

جاري التحميل وباقي ساعة بالتمام والكمال لاكمال التحميل

وربي يسعدك يابن العم
هلا فيك يالغالي

نعم يحتاج كراك لازم كراك للنسخة

والكراكات كثير بالمنتدى شفلك واحد من هنا ولا من هنا وان شاء الله كلو تمام التمام

صقرالبيداء

عضو جديد
الإعجابات
0
اخي سجين انا حصلت على الرابط من احد الاخوه وقال لي ان الرجل ثقة وفيه ناس فعلاً اشتروا من عنده وكل شي تمام

الشبــــــــــح

عضو جديد
الإعجابات
0
أسال الله العلي القدير فارج الهم والكرب أن يفرج همومنا وكربنا وهمومك وكربك وهم كل مكروب وأن يسعدنا وأياك فالدنيا والآخرة اللهم آمين

والله وأنا أخوك أن الهموم تطغى علينا وخلها على ربك له الحمد وله الشكر ولا مع الأنسان الى الصبر والدعاء ونسأل الله الأجابة والخير لنا ولك ولكل مسلم

وأنت والله من الناس اللي أحترمهم وأقدرهم هنا فالبوابة رغم عدم تعاملي المباشر معكم (من خلف الكواليس
:5998:)(لظروف وأنشغالات) ولكن الأنسان يحترم ويقدر الناس من تعاملهم ومن شخصايتهم وطيبهم وتقديمهم الطيب للآخرين .

عموما عذرا على الاطاله وعلى المشاركة خارج الموضوع ولكن وجدها فرصة بتواجدك اليوم أن أقول ما قلتك لك

أخوك (الشبح)

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
الإعجابات
7,539
عوده حميده اخى الحبيب ابو ساره اسعدنى توجدك من جديد اتمنى من الله ان يفك كربك وكرب المسلمين امين

saeedsasi

عضو مشارك
الإعجابات
0
مشكور اخوي ابو سارة على كل شيئ والله انا تاعبينك معنا الله يجزيك عنا وعن كل واحد استفاد من مواضيعك كل خير ويثقل موازين حسناتك

MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
الإعجابات
2,206
تسلم ايدك ابو ساره
جزاك الله خيرا
وحمد لله على سلامتك

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
الإعجابات
1,671
مشكور اخوي ابو سارة على كل شيئ والله انا تاعبينك معنا الله يجزيك عنا وعن كل واحد استفاد من مواضيعك كل خير ويثقل موازين حسناتك
ياااااامرحبااا والله

ولو تعبكم راحه ياغالي

تسلم والله

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
الإعجابات
1,671
عوده حميده اخى الحبيب ابو ساره اسعدنى توجدك من جديد اتمنى من الله ان يفك كربك وكرب المسلمين امين
يااهلا فيك اخوي الحبيب والله اني اسعد بشوفتكم ولو اني ماراح ادخل مثل اول لكن اجي على الاقل القي التحية عليكم ياغالي

جزاك الله خير

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
الإعجابات
1,671
أسال الله العلي القدير فارج الهم والكرب أن يفرج همومنا وكربنا وهمومك وكربك وهم كل مكروب وأن يسعدنا وأياك فالدنيا والآخرة اللهم آمين

والله وأنا أخوك أن الهموم تطغى علينا وخلها على ربك له الحمد وله الشكر ولا مع الأنسان الى الصبر والدعاء ونسأل الله الأجابة والخير لنا ولك ولكل مسلم

وأنت والله من الناس اللي أحترمهم وأقدرهم هنا فالبوابة رغم عدم تعاملي المباشر معكم (من خلف الكواليس :5998:)(لظروف وأنشغالات) ولكن الأنسان يحترم ويقدر الناس من تعاملهم ومن شخصايتهم وطيبهم وتقديمهم الطيب للآخرين .

عموما عذرا على الاطاله وعلى المشاركة خارج الموضوع ولكن وجدها فرصة بتواجدك اليوم أن أقول ما قلتك لك

أخوك (الشبح)
هههههههههه
يااااااااااااااااااااااااامرحبااا والله

والله كلك خير وبركة الله يرحم والديك

من طيبك والله

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
الإعجابات
1,671
اخي سجين انا حصلت على الرابط من احد الاخوه وقال لي ان الرجل ثقة وفيه ناس فعلاً اشتروا من عنده وكل شي تمام
هلااااابك اخوي صقر

الله يوفقك لكن انا ما اقدر اقولك اشتري

اذا تعرف الرجال انت على راحتك والله

ولو اني انصحك انك تجرب موضوع اخونا abdovar هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/173297/

هذا انصحك فيه والله روعه

xox1

عضو مشارك
الإعجابات
0
بارك الله فيك أخي سجين المعاناة

وللتخفيف عن إخواننا من كثرة التحميل وزحمة وسائط التخزين فإنه يمكن للشخص تحميل نسختين فقط وهي
ultimate x86 (32bit) و ultimate x64 (64bit) من اللغة التي يريدها مثلاً الإنجليزية
لأنه يوجد بداخلها كافة نسخ ويندوز 7 الأخرى ، فقط كل ما عليك قبل النسخ إزالة الملف على المسار sources\ei.cfg ثم عمل حرق للديفيدي وعند تثبيت الويندوز سيتيح لك اختيار نوع الويندوز الذي تريد تثبيته .

special agent

عضو جديد
الإعجابات
0
بارك الله فيك أخي سجين المعاناة

وللتخفيف عن إخواننا من كثرة التحميل وزحمة وسائط التخزين فإنه يمكن للشخص تحميل نسختين فقط وهي
ultimate x86 (32bit) و ultimate x64 (64bit) من اللغة التي يريدها مثلاً الإنجليزية
لأنه يوجد بداخلها كافة نسخ ويندوز 7 الأخرى ، فقط كل ما عليك قبل النسخ إزالة الملف على المسار sources\ei.cfg ثم عمل حرق للديفيدي وعند تثبيت الويندوز سيتيح لك اختيار نوع الويندوز الذي تريد تثبيته .
بارك الله فيك ابوساره وفعلااا كلام الاخ صحيح

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484

بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك كل الخير

{ اللهم اجعل حسناته تتكاثر و ذنوبه تتناثر وهمومه تتطاير و أن تجعل بسمته سعادة وصمته عبادة وخاتمته شهادة ورزقه زيادة بعدد زخات المطر وبعدد من حج واعتمر}

abouahmed2

abouahmed2

عضو مميز
الإعجابات
36
جزاك الله خيرا

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
الإعجابات
1,671
جزاكم الله خيرالجزاء اخواني بارك الله فيكم

الف شكر اخي abdovar

بارك الله فيك على الدعاء الطيب والله

said076

عضو جديد
الإعجابات
1
جزاك الله خيرا

اسير المعاناة

عضو جديد
الإعجابات
0
تسلم يالغالي يابو ساره كلك خير وبركه الله يوفقك

Ahmed Alaa Eldin

عضو فعال
الإعجابات
2
جزاك الله عنا كل خير

المهاجـر

عضو مشارك
الإعجابات
16
اولا نحمد لله علي سلامتك لنا اخي فكم كنت حزين علي انقطاعك ويعلم الله اني احبك في الله واسال الله ان يفرج همك وييسر لك امرك ويجعل لك مخرجا انه ولي ذلك والقادر .
ثانيا جزاك الله كل خير علي هذا الطرح الجميل هذا ما عودتنا عليه .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى