الحالة
موضوع مغلق

atef2007

عضو مشارك
ممكن كلمه السر لفك ضغط الملفات

atef2007

عضو مشارك
الاخ العزيز سبيدر مان ممكن الباسورد لفك الملفات المضغوطه

zinker

عضو فعال
بارك الله لك اخى الغالى فعلا نسخه قيمة جدا ويارب تحل كل مشاكل تعريفات الساتا للأجهزة المحموله لك كل الشكر
تحياتي اخي
لحد الان لم يحصل ان لاب توب ساتا قد عصت عليه هذه النسخة
وتقبل احترامي

zinker

عضو فعال
ممكن كلمه السر لفك ضغط الملفات
اذا فتحت الملفات مع برنامج الونرار ، سيظهر لك شاشة ملاحظات فيها اسم موقع
هو كلمة السر اخي ، هكذا جرت العادة في نسخ الوندوز خوفا من ان تقوم الشركات بشطب الملفات ، توضع عليها كلمة سر ،، تقبل احترامي

atef2007

عضو مشارك
الف شكر اخي العزيز

zinker

عضو فعال
ان شاء الله يستفيد الكل منه
والمرة الجاي رح يكون ان شاء الله وندوز 7 الاردني :) تقبلو احترامي :)

almada

عضو مميز
يا هلا بأهل الكرك

atef2007

عضو مشارك
ملحوظه مهمه جدا ارجوا الرد عليها للاهميه .......بعدفك الضغط عن الملفات نتج ملف ايزو ولكنه لا يمكن نسخه علي اسطوانه دي في دي محتاج اسطوانه مساحتها اكبر من اسطوانه الدي في دي ما العمل يا بطل ارجوا الرد وانا في الانتظار

zinker

عضو فعال
ملحوظه مهمه جدا ارجوا الرد عليها للاهميه .......بعدفك الضغط عن الملفات نتج ملف ايزو ولكنه لا يمكن نسخه علي اسطوانه دي في دي محتاج اسطوانه مساحتها اكبر من اسطوانه الدي في دي ما العمل يا بطل ارجوا الرد وانا في الانتظار
اخي تقبل اعتذاري
يبدو انه في ملف في مجلد app اسمهة يبدأ بـ aud هذا ملف تعريف صوت
اصلا انا كنت دمجته مع التعريفات ويبدو اني نسيت احذفه :(
عكل حال ،، اذا فتحت الايزو ببرنامج ultraiso تستطيع حذف هذا الملف وحرق الديفيدي

ومرة اخرى اعتذر اخي .

waleder

الوسـام الماسـي
بارك الله فبك اخى الحبيب
شكلها جميل وان شاء الله الاداء اجمل

atef2007

عضو مشارك
شكرا اخي الكريم لقد تم حذف الملف وتم الحرق بنجاح شكرا جزيلا علي استجابتك في سرعه الرد واتمني لك كل التوفيق والنجاح

zinker

عضو فعال
بارك الله فبك اخى الحبيب
شكلها جميل وان شاء الله الاداء اجمل
تسلم اخي مرورك يشرفني
واداء النسخة الصحيح انه مش طبيعي ابدااااااا وبدووووووون مشاااااااااكل ابداااا

تقبل احترامي :)

jupiter2007

عضو محترف
مشكور اخي الكريم ،،،،،،بس ممكن الباسوورد لانه جربت اكثر من كلمة ولكن لم تفلح .. ارجو المساعدة..

zinker

عضو فعال
مشكور اخي الكريم ،،،،،،بس ممكن الباسوورد لانه جربت اكثر من كلمة ولكن لم تفلح .. ارجو المساعدة..
بعثتلك الباسورد على الرسائل الخاصة ،، يا ريت تخبرنا اذا ظبت معك :)

jupiter2007

عضو محترف
مشكور اخي العزيز .. لكن لالااسف في نهاية فك الضغط يعطي ان الباسوورد غير صحيحة ...ويكون الملف فارغ ..

zinker

عضو فعال
مشكور اخي العزيز .. لكن لالااسف في نهاية فك الضغط يعطي ان الباسوورد غير صحيحة ...ويكون الملف فارغ ..
يجب ان تستخدم winrar النسخة الاحدث لفك ضغط الملف ، وتأكد انه لم يحصل انقطاع في التحميل وان حجم الملفات كلها 100 ميجا ما عدا الاخير اقل منها ،، والكلمة السرية بالاحرف الصغيرة ،،، وتقبل اعتذاري عن اي اشكال حصل في تحميلها ، الاخوة جربوها ولم اجد اي مشكلة

وبالنسبة لرابط واحد مباشر ،، الصحيح انا شطبت الاجزاء من جهازي لكن سوف ارجع اضع الاجزاء واعمل ملف تورنت من جهازي

تكرم عيونكم

slamh

عضو مشارك
الباسوورد بارك الله فيك

بعد التحميل لاكثر من ثلاثة ايام في اخر شيء الملف 40 تأتي رسالة بأن الباسوورد خطا

ياريت لو تضع الباسوورد بارك الله فيك

zinker

عضو فعال
الباسوورد بارك الله فيك

بعد التحميل لاكثر من ثلاثة ايام في اخر شيء الملف 40 تأتي رسالة بأن الباسوورد خطا

ياريت لو تضع الباسوورد بارك الله فيك
كود:
www.zainst.info

الحالة
موضوع مغلق

أعلى