الحالة
موضوع مغلق

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
مشكور اخى انا لااريد سيريال لكن حبيت اطرح نفس السؤال فقط
... me too

مع العلم أنى قمت بإستخدام موضوعك تبع اشتراك MSDN ولم تصل أى رسالة لى حتي الان
رغم انه عدى أكثر من شهر :rolleyes: ولو كان سيريال واحد لكل الاعضاء لماذا لا تضعة مباشراً
ليستفيد منه اكثر قدر ممكن من الاعضاء أما لو سيريلات مختلفة .
فالسؤال يطرح نفسة كما ذكر أساتذتي .. من اين مصدر السيريلات ... وليس الطريقة :832:

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484
من اين مصدر السيريال ؟؟؟؟ و هل لكل عضو سيريال مختلف او كلهم نفس السيريال ؟

تحياتي

أخي الكريم مصدر المفاتيح موقع MSDN بصفتي مشترك :5998: , كما أن لكل صاحب طلب مفتاح خاص :wow:

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484
يا اخى احنا قفلنا الموضوع دة علشان كتر المفاتيح بتضيع النسخ الاصلية المفعلة بنفس المفتاح وتانى شئ انت ليك عشر مفاتيح للنسخة وتكررها بيضر للشخص الى معاة المفتاح الاصلى

اتمنى ان توقف هذا الموضوع لانك مش تفيد ان حضر ناس كتيرة

http://www.damasgate.com/vb/t/165664/ دة رابط الموضوع القديم

مهلا عليك أخي العزيز بأي وجه حق تريد إقفال الموضوع إذا لم يعجبك الأمر يمكنك الإنسحاب بهدوء
بالنسبة لأستفساراتك لا تقلق فالعبد لله على دراية بهذا الأمر

asd2000

عضو مشارك
الإعجابات
3
ياليت مفتاح لوندوز 7
سواء التميت
او انتربرايس
ولك الشكر

ali001

عضو مشارك
الإعجابات
3
بارك الله فيك
لو سمحت مفتاح للنسخة الانجليزيه
windows 7 ultimate
ولك جزيل الشكر

GLADIATOR16

عضو مميز
الإعجابات
188
لو سمحت مفتاح للنسخة
windows 7 ultimate

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484
يا اخى علشان تعرف كلنا مشتكرين فى موقع mdsn بس لما بتخل بشروط واحترام الاشتراك بتلغى عضويتك وعضوية بلدك كلها

فعلشان كدا بنطلب عدم وضع سيريلات ممكن نحط النسخ الاصلية احسن وافضل من المفاتيح لانها بتضع فى بلاك ليست مع تكرارها لان لية حد فى كل مرة هية عشر مفاتيح لكل نسخة يعنى غصب عنة حيكررها

اخي الحبيب لا أفهم مدى توترك ورغبتك في إيقاف الموضوع, حتى لو افترضنا أني أخليت بشروط العضوية فما الذي يضيرك بالنسبة لكلامك عن إلغاء العضوية لبلد بأكملها فهذا كلام هلامي ولا أساس له.

يا أخي فالعبد لله ليس بقاصر أو سفيه فأنا لم أعرض المفاتيح جزافا لعلمي بخصوصية الموضوع كما أن طرحي للموضوع غايته الأولى والأخيرة
مساعدة الإخوة فقط لا غير .

ولو راجعت هذا الموضوع والذي كنت أحد المستفسرين فيه لتبددت مخاوفك

http://www.damasgate.com/vb/t/164153/

أرجو من الإخوة الكرام أن يكتفوا بوضع الطلبات أما بالنسبة للاستفسارات حول العضوية أو مصدر المفاتيح فأعتقد أن الإخوة Abu fatema و Pallove قد ردوا على الأمر جزاهم الله خيرا

دمتم في أمان الله .

حسن عيد

عضو مشارك
الإعجابات
0

مفتاح ويندوز 7 التيميت مع الشكر

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
مشكور اخى انا لااريد سيريال لكن حبيت اطرح نفس السؤال فقط
استاذ ابراهيم وكلنا نطرح نفس السؤال والجواب معروف هذه سيريالات موجوده فى مواقع النت العالميه وهى لويندوز7 وتوجد للاكس بى واؤكد انها موجوده فى موقع امريكى اسمه ماى ديجتال هذا هو كل الموضوع يعنى المصدر مواقع الانترنت وليس مايكروسوفت او مسدن ولو كانت مسدن يعنى تبطل مايكروسوفت بيع اسطوانات ويندوز وتغلق ابوابها هذه هى الاجابه على كل التساؤلات من وجهة نظرى

menahg

عضو مشارك
الإعجابات
5
لو سمحت مفتاح للنسخة
windows 7 ultimate نفس الطلب لو سمحت ومشكور على نسخة الويندوز الى انتا رفعتها شغالة معايا مية مية

نفس الطلب لو سمحت ومشكور على نسخة الويندوز الى انتا رفعتها شغالة معايا مية مية

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484
استاذ ابراهيم وكلنا نطرح نفس السؤال والجواب معروف هذه سيريالات موجوده فى مواقع النت العالميه وهى لويندوز7 وتوجد للاكس بى واؤكد انها موجوده فى موقع امريكى اسمه ماى ديجتال هذا هو كل الموضوع يعنى المصدر مواقع الانترنت وليس مايكروسوفت او مسدن ولو كانت مسدن يعنى تبطل مايكروسوفت بيع اسطوانات ويندوز وتغلق ابوابها هذه هى الاجابه على كل التساؤلات من وجهة نظرى

أخي الكريم أبو منصر , صحيح أن الأمر غريب نوعا ما أن يكون مصدر المفاتيح MSDN :confused: :1002: لكن هذا هو الواقع وكما أوضحت في بداية الموضوع فأنا مشترك في الموقع ولدي أكثر من حساب شخصي:5998: والمفاتيح المعروضة هي من حسابي الخاص ولا علاقة لها بموقع mydigitallife.

ربما يتسائل البعض هل يمكن لمنخرط يدفع ثمن اشتراك يتجاوز 500 دولار سنويا, أن يقدم مفاتيح مجانية والجواب بسيط هو أن اشتراكي في شبكة المطورين مجاني
وعن طريق برنامج BizSpark الخاص بالشركات المبتدئة في ميدان تطوير البرامج هذا كل ما في الأمر.

أرجو أن لاتستكثروا علينا فعل الخير . فقصدنا شريف وغايتنا الإفادة والإستفادة.

دمت في حفظ الله ورعايته .

crlsswhispers

الوسـام الذهبي
الإعجابات
982
ممكن سيريال
Windows 7 Ultimate x32
english
وتحياتي لك ومشكور على المجهود الرائع

amalox

عضو جديد
الإعجابات