الحالة
موضوع مغلق

osamabinali

عضو جديد
الإعجابات
0
يااخي في الله اعطني لو سمحت سريال خاص لي OFFICE 2007 PROFISIONAL

osamabinali

عضو جديد
الإعجابات
0

omarali2010

عضو جديد
الإعجابات
0

اخي العزيز دخت السبع والعشر دوخات على سريال office 2007 Profisional لتنشيط اانسخه التي لدي والله جميل لن انساه لك اذا استجبت لطلبي

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484

اخي العزيز دخت السبع والعشر دوخات على سريال office 2007 Profisional لتنشيط اانسخه التي لدي والله جميل لن انساه لك اذا استجبت لطلبي
عذرا فقد نفذت مفاتيح هذه النسخة

omarali2010

عضو جديد
الإعجابات
0

وكراوي

عضو مشارك
الإعجابات
3

مفتاح ويندوز 7 التيميت مع الشكر​

maha_kassim

عضو جديد
الإعجابات
0
'',

يااخي تعرف في شيء فيك اتمنى ان الكل يمتلكه وهو الصدق انت ممكن ان تقوم باعطاء نفس المفاتيح لاءعظاء اخرين ولكن سوف تصبح عديمة الفائدة عما قريب. ولكنك انسان خلوق وصادق عندما تقول انها نفذت.جعلك الله فخرا لاسرتك ووفقك لما هو خير وصلاح .
اخي ان كان لديك مفتاح OFFICE 2007 ULTAMATE و WINDOWS 7 PROFFISIONAL لوسمحت يااخي

hkassim

عضو جديد
الإعجابات
0
يااخي الله يحفظك اشتي سريال Windows 7 Proffisional N

اسامه اسماعيل

عضو جديد
الإعجابات
0
لو سمحت مفتاح للنسخة windows 7 professional
ولك جزيل الشكر

اكرر طلبي لك بمفتاح للنسخة windows 7 professional
ولك جزيل الشكر مقدماً ، بالرغم من طلبي له عدة أيام وقد رددت على طلبات اتت بعده الا انني أجد لك كل العذر في كثرة الطلبات اعانك الله على فعل الخير ولك جزيل الشكر مرة أخرى.

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484

اكرر طلبي لك بمفتاح للنسخة windows 7 professional
ولك جزيل الشكر مقدماً ، بالرغم من طلبي له عدة أيام وقد رددت على طلبات اتت بعده الا انني أجد لك كل العذر في كثرة الطلبات اعانك الله على فعل الخير ولك جزيل الشكر مرة أخرى.
تم إرسال المفتاح

hkassim

عضو جديد
الإعجابات
0
تسلم وربنا يحفظك

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484
ارجو منك اخي العزيز التكرم بتوفير مفتاح Windows 7 Professional 32 Bit مجزيا مشكورا
وفي انتظارك
*
عذرا أخي ولكنك حصلت على مفتاح هذه النسخة من قبل

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484
ارجوك ثم ارجوك يااخي اريد سريال لم يستخدم ل office 2007 Enterprise
يااخي عندي office 2007 enterprise trail واريد سريال اصلي لتنشيط النسخه وهي انكليزية وقد جربت السريال من الموضوع المشار عليه ولمن فشل التنشيط:eye: لهذا لو امكن ان ترسلي سريال يكون خاص بي سوف اكون ممنونة لك وجزاك الله الف خير
MY FRIEND TOLD ME HOW YOU ARE VERY KIND PERSON :wink:CAN YOU PLEASE GIVE serial for office 2007 enterprise as well
'',
يااخي الخير الذي تعمله سوف يجزيك الله فيه شوف كم دعوات لك يااخي ادعو الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
ياخي عندي طلب منك اريد سريال OFFICE 2007 PROFFISIONAL.

وليس PLUS
وجزاك خيرا
يااخي في الله اعطني لو سمحت سريال خاص لي OFFICE 2007 PROFISIONAL

'',

يااخي تعرف في شيء فيك اتمنى ان الكل يمتلكه وهو الصدق انت ممكن ان تقوم باعطاء نفس المفاتيح لاءعظاء اخرين ولكن سوف تصبح عديمة الفائدة عما قريب. ولكنك انسان خلوق وصادق عندما تقول انها نفذت.جعلك الله فخرا لاسرتك ووفقك لما هو خير وصلاح .
اخي ان كان لديك مفتاح OFFICE 2007 ULTAMATE و WINDOWS 7 PROFFISIONAL لوسمحت يااخي

لاحظت مؤخرا كثرة الطلب على سريال Office 2007 ومن بعض الأعضاء الجدد المسجلين بتاريخ الأمس واليوم مما جعلني أشك في إمكانية قيام بعض الأعضاء بالتسجيل بأسماء أخرى بغية تحصيل سريالات بطرق ملتوية .ولدرء الشبهات فلن أقوم بالرد على الطلبات المقدمة من هؤلاء الأعضاء المسجلين حديثا.

هذا الإجراء ليس ضد أحد أو بقصد التمييز بين الأعضاء ولكن لتجنب بعض الطلبات المشكوك فيها.

في أمــــان الله

to7otmos

عضو جديد
الإعجابات
0
حياك الله أخي

إذا كنت قد اشتريت الجهاز والنسخة مثبتة عليه فلابد أن يكون لديك المفتاح الخاص بها , أو ابحث عن السريال الموجود على ملصق في جهازك بهذا الشكل

أما إذا كنت قد حملت النسخة من على الإنترنت فيصعب الحصول على مفتاح من نوع OEM لأن لكل جهاز مفتاح خاص به في هذه الحالة ليس أمامك سوى تحميل نسخة جديدة فقط قم بالبحث عبر المنتدى وستجدها بإذن الله

في أمان الله .

مشكور اخى على ردك
هو للاسف الجهاز اشتريته مستعمل وعليه النسخة هدية من صاحب الجهاز لكنه لم يعطينى الملصق

عموما حصل خير ومشكور جدااااااااا على استجابتك لى ولكل الموجودين

لكن انا قمت بوضع ملف setupp.ini بتاع نسخة عندى نفس الاصدار بس من نوع vol مكان الموجود فى النسخة اللى معايا بعد ما نسختها على الجهاز وجربت سيريال عادى بتاع النسخة اللى معايا ظهرت نفس الرساله بتاع الخطا مثل اللى فى الصور فى الرد السابق
ولكن لما وضعت السيريال اللى انت ارسلته النسخه تقبلته واكملت التنصيب

هل ستكون النسخة شغاله تمام اذا قمت بتنصيبها ام اكسر الاسطوانه واريح نفسى

فى النهايه تحياتى لك انت فعلا مثال الرجل الطيب الذى يهتم بمساعدتة غيرة كلما استطاع ذلك تقبل خالص الشكر والتقدير من اخوك to7otmos

انا كتبت هذا الرد سابقا لكنك لم تاخد بالك منه كان الله فى عونك

اسامه اسماعيل

عضو جديد
الإعجابات
0
لك مني جزيل الشكر على استجابتك وجعله في ميزان حسناتك .

غنـــــــام

عضو مشارك
الإعجابات
0
ممكن windows 7 ultimate msdn
ولك جزيل الشكر

abdovar

عضو ماسـي
الإعجابات
484
مشكور اخى على ردك
هو للاسف الجهاز اشتريته مستعمل وعليه النسخة هدية من صاحب الجهاز لكنه لم يعطينى الملصق

عموما حصل خير ومشكور جدااااااااا على استجابتك لى ولكل الموجودين

لكن انا قمت بوضع ملف setupp.ini بتاع نسخة عندى نفس الاصدار بس من نوع vol مكان الموجود فى النسخة اللى معايا بعد ما نسختها على الجهاز وجربت سيريال عادى بتاع النسخة اللى معايا ظهرت نفس الرساله بتاع الخطا مثل اللى فى الصور فى الرد السابق
ولكن لما وضعت السيريال اللى انت ارسلته النسخه تقبلته واكملت التنصيب

هل ستكون النسخة شغاله تمام اذا قمت بتنصيبها ام اكسر الاسطوانه واريح نفسى

فى النهايه تحياتى لك انت فعلا مثال الرجل الطيب الذى يهتم بمساعدتة غيرة كلما استطاع ذلك تقبل خالص الشكر والتقدير من اخوك to7otmos

انا كتبت هذا الرد سابقا لكنك لم تاخد بالك منه كان الله فى عونك
حياك الله أخي

هناك طريقة لتغيير نسخة OEM إلى Retail إفتح ملف Setupp.ini الموجود داخل مجلد i386 ستجد قيمتين بهذا الشكل:

[FONT=Verdana, Arial, Helvetica, sans-serif]ExtraData=................
[/FONT][FONT=Verdana, Arial, Helvetica, sans-serif]Pid=[/FONT]76487OEM
[FONT=Verdana, Arial, Helvetica, sans-serif]
Pid=
[/FONT]76487OEM غير هذه القيمة فقط لتصبح بهذا الشكل
Pid= 76487335
لا تغير قيمة ExtraData. ثم أعد تثبيت النسخة من جديد.

لن أقول أن هذه الطريقة فعالة 100% , ما أضمنه لك هو تحميل نسخة جديدة وهذه روابط التحميل .
الروابط مرفوعة بواسطة إخواني الكرام {فارس الأحلام} و {princek77} جزاهم الله خيرا

في أمـــــان الله

الحالة
موضوع مغلق

أعلى