الحالة
موضوع مغلق

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
#1
أطلقت قناة "سنا الفضائية (Sana TV) مجانا للأطفال تحميل أحدث الكليبات والكتيبات التعليمية من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت (www.sanatv.com).


وبدأت الخدمة بتوفير أحدث فيديو كليب من إنتاج القناة وهو "كتب حلوة"،
وهو من أداء عنان الخياط، وإخراج عمار الطرزي، وهذه هي المرة الأولى التي توفر فيها قناة فضائية للأطفال فيديو كليباتها مجانا على الإنترنت للتحميل.

وتحكي مشاهد الكليب الغنائي عن طفلة تغني للأطفال الذين يلعبون أمام بيتها، وتدعوهم لمشاركتها في القراءة،

وذلك ضمن حملة تقوم بها القناة لتشجيع القراءة في الطفولة،
تشمل تحويل قصص من إنتاجها إلى مواد تلفزيونية
وأوضح محمد العقاد مدير القناة أن هذه الخدمة التي أطلقتها القناة تهدف لتحقيق تواصل أكبر مع جمهورها من الأطفال،

مشيرا إلى أن القناة الفضائية تستهدف الأطفال بباقة من البرامج الغنائية التربوية، التي وضعها وأنتجها متخصصون في مجال الطفولة وبين العقاد أن القناة تراعي في بث برامجها المنوعة التوجهات التربوية والدينية للمجتمع العربي، موضحا أن "سنا" تستند إلى تجربة عمرها 15 عاما من الإنتاج الغنائي،

إذ كانت ألبومات "سنا" الغنائية هي الأولى من نوعها في العالم العربي منذ منتصف التسعينات، حيث خاطبت شريحة الأطفال بأسلوب راقٍ، وبلغة عربية فصيحة جدير بالذكر أن قناة "سنا الفضائية" أحدثت نقلة نوعية في الإعلام العربي الموجه للأطفال حيث تعتبر الأولى من نوعها في مجال الغناء التربوي في العالم العربي.
وهي تنطلق من القاهرة ببث يومي، وللقناة رصيد فني متميز يبلغ 22 ألبوما غنائيا للأطفال، أُنتج منها تلفزيونيا نحو 10 ألبومات على الأقل.

ومن أشهر أغاني الأطفال التي تتميز بها "سنا": "الطفل والبحر" و"نبع الحب" و"طائر النورس"، و"عودة ليلى" الذي حصد الجائزة الذهبية لدراما الأطفال في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.


 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
#2
بارك الله فيك أخي أبو جهينة و للتنبيه أغاني هذه القناة تحتوي على المعازف
 

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
#3
حياك الله يا شيخنا ابو حمزة وأشكر مرورك العطر
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى