الحالة
موضوع مغلق

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
7,138
الإعجابات
3,058
الإقامة
Jeddah
#1
وصلني اليوم على البريد الاكتروني
رسالة من مجموعة بريدية لأحد المواقع العربية
وفيها بشرى لمرضى السكر فقد توصل هذا المستشفى لعلاج نهائي لهذا المرض
خدعة

The Xcell-Center Diabetes Mellitus treatment
وXcell - مركز علاج مرض ons (see above). إنها تحارب مرض السكري من جذورها ، والحد من ارتفاع السكر في الدم والمضاعفات المرتبطة به (أنظر أعلاه). Recent evidence suggests that it also reduces hypoglycemic (low blood sugar) events that can السكري Diabetes patients are usually treated by injecting the stem cells into the pancreatic artery via catheter. السكري يعالج المرضى عادة عن طريق حقن الخلايا الجذعية في الشريان البنكرياس عن طريق القسطرة. Patients who cannot safely undergo the catheterization procedure may elect to receive the stem cells intravenously. المرضى الذين لا يستطيعون بأمان خضعوا لهذه العملية قسطرة قد تختار الحصول على الخلايا الجذعية في الوريد



وهو على هذا الرابط
http://arabic.xcell-center.com/

ففرحت كثيرا بهذا الخبر خاصة وأن لدي بعض الأصدقاء يعانون من هذا المرض فقررت تمرير الرسالة على الفور لمن أحب
لكن صدفة قررت البحث عن هذا الموضوع وبالبحث وجدت التالي .

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
حذرت السفارة السعودية في ألمانيا من الانسياق وراء أحد المراكز الطبية التي تدعي قدرتها على علاج داء السكري نهائيا عن طريق إجراء عملية جراحية, ونصحت بعدم التعامل معه[/FONT][/FONT].
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]وجاء ذلك على خلفية إرسال المركز الكثير من الرسائل على عدة مواقع في الإنترنت وأيضا على حسابات البريد الإلكتروني في الكثير من دول العالم العربي بما فيها السعودية[/FONT][/FONT].
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]وكان المواطن إبراهيم البلوي, وهو يعاني من مرض السكري قد تلقى رسالة على بريده الإلكتروني تدعوه للعلاج في مركز "إكسيل سنتر" المتواجد بمعهد الطب التجديدي بمستشفى إدواردوس بمدينة كولونيا الألمانية[/FONT][/FONT].

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]وقال البلوي لـ"الوطن": وصلتني رسالة من المركز الطبي وتواصلت معهم وتبين لي أنهم يجرون عملية جراحية تكلفتها 8925 يورو تقريبا ( 50158 ريالا سعوديا) وتم وضع رابط المستشفى الإلكتروني باللغة العربية والإنجليزية، وبما أنني مريض سكر المعتمد على حبوب فرحت فرحا شديدا ولكن انتابني شعور بأن هذا المستشفى هدفه الربح المادي فقط ولا يمتلك أي علاج لمرضى السكر، وقبل الاستعجال في نشر ذلك لمرضى السكر بنوعيه قمت فورا بمخاطبة السفارة السعودية في ألمانيا للتأكد من ذلك ولم تمض أيام قلائل حتى وصلني خطاب من السفارة تؤكد فيه أنه مركز وليس مستشفى ولا يتعامل مع مرضى ألمان أصلا بل يعتمد على إغراء المرضى السذج من العالم العربي وهدفه الربح المادي فقط ليس إلا[/FONT][/FONT].





وعلى الفور ارسلت رسائل اعتذار وكنت قد أرسلت هذا الخبر لشخصين عزيزين

وقد نشر التحذير في 12 ذو القعدة 1430 لكن الدعاية لا زالت مستمرة

وتذكرت قول الله سبحانه وتعالى في سورة الحجرات

يا أيها الذين أمنوا ان جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
إنضم
2 ديسمبر 2007
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#2
لا حول و لا قوة إلا بالله
أسأل الله أن يشفي مرضى المسلمين
فالشفاء بيده سبحانه و أسأل الله أن ينتقم من هؤلاء الذين لا يرعون في مؤمن إلا و لا ذمة
تقبل تحياتي أخي الحبيب أبو جهينة
 

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
7,138
الإعجابات
3,058
الإقامة
Jeddah
#3
حياك الله يا أخ ابو حمزة وأشكر مرورك الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى