ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

abkhayat

عضو فعال
التسجيل
5/7/06
المشاركات
166
الإعجابات
16
العمر
80
#1
مبارك بات يتفاخر في كل مواقفه بعمالته وتنكره لانتماء مصر العربي وقضاياها الوطنية
لم يكن تصريح السيد علاء مبارك التليفزيوني أثناء الأزمة بعد مبارة كرة القدم مع الجزائر في الخرطوم عن القومية العربية وأنها دفنت مع عبدالناصر تصريحا عرضيا، بل عكس منظومة القيم التي رباه أبوه عليها من تنكر لعمق مصر وانتمائها وتاريخها ومصيرها.
ويبدو أن مبارك قد ربى أولاده على الانتماء الصهيوني والعمق الإسرائيلي لنظامه وهو ما نراه رأي العين الآن في كل قرارات وتصرفات هذا النظام الذي تجند للإساءة لمصر ولحشد العالم العربي والإسلامي وكل الأحرار في العالم ضدها ثم بعد ذلك نتساءل بسذاجة لماذا يكرهوننا؟

إن مصر بتاريخها وشعبها ليست محل شبهة ولا كراهية بالتأكيد، ولكن نظامها الذي شاخ وتخبط اختار العزلة واختار التنكر لتاريخ مصر ودورها ومسئولياتها في كل قراراته وتصرفاته وهو ما يعني أن هذا النظام بات خطرا على مصر ويحتاج لمواجهته وحمله على العودة إلى محددات الأمن القومي المصري والعربي.
ما يحدث الآن من منع قافلة شريان الحياة التي عبرت عشر دول أوروبية وإسلامية وعربية واستقبلها الأحرار والمسلمون والعرب بالحفاوة اللائقة بها وبمناضليها لا يمكن تصديقه.
القافلة تقف الآن في العقبة في انتظار عبورها إلى نويبع والميناءين الأردني والمصري على خليج العقبة في البحر الأحمر، أما وزارة خارجية مبارك التي يبدو أنهم لا يفهمون شيئا في الجغرافيا يرحبون بعبور القافلة ولكن بشرط أن تدخل من ميناء العريش على البحر المتوسط!!!.

سلطات نظام مبارك أصدرت أوامرها لشركة الجسر العربي المصرية الأردنية مالكة العبارات بين الميناءين بأنها لن تسمح باستقبال العبارة التي تنقل القافلة، بينما يصرح المتحدث باسم الخارجية المصرية تصريحات ساذجة بأنهم يرحبون بالقافلة وأنهم وافقوا عليها بشرط أن تدخل من ميناء العريش!!
بالله عليكم لو سلط فريق من الأعداء بهدف الإساءة لمصر ولصورتها وشرشحتها على كل الفضائيات والصحف ووسائل الإعلام المختلفة والمنتديات السياسية والثقافية في العالم أجمع هل تراه سيفلح في فعل ذلك كما يفلح هذا النظام المعادي لمصر ، والذي لم يعد يخفي أنه بات صهيونيا أكثر من بعض أصدقاء إسرائيل من الغربيين.

ما هذه العقلية التي باتت تحكمنا.. كيف ستعبر القافلة يا أساتذة الجغرافيا من العقبة للعريش؟ .. اسمحوا لها بالعبور لنويبع وانقلوها بالكيفية التي ترونها مناسبة للعريش .. إنها قافلة برية وليست بحرية!! .. ألا يكفي الإساءة لمصر ووضع الضغوط على الملايين من المصريين الذين يعيشون خارج مصر في البلاد العربية والأوروبية ويعيرون بمواقف نظامهم العميل وهي المواقف التي لا يستطيعون الدفاع عنها، ولا يملكون سوى البراءة منها.
ارحموا مصر والمصريين من سخافاتكم وتصرفاتكم العقيمة الفاشلة وارحموا تاريخ هذا البلد ودوره وحضارته لأنكم تضربون كل ذلك في الصميم عندما تفجرون في حصار غزة وبناء جدار فولاذي تحت الأرض وتعرقلون كل جهد إنساني لإنقاذها، لخدمة أصدقاء نظام مبارك من مجرمي الحرب الصهاينة الملاحقون من المحاكم الأوروبية.
والله إن مصر لتبرأ منكم ومن عمالتكم ومن مواقفكم المخزية وسيأتي اليوم القريب الذي ستعتذر فيه مصر العربية الإسلامية الحرة العزيزة من مخازيكم وتخريفاتكم وسقوطكم.
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#2
بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله خير
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى