الحالة
موضوع مغلق

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171

'',
نبدأ الشرح بعمل قوست ببرنامج نورثون قوست 11 او 11.5 كل الطرق واحده نبدا '', والصلاه والسلام على سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
عند الضغط على ايقونة القوست سيكون بداية عمل البرنامج تابع الصور اعمل اوكى او موافق

لاحظ فى الصوره هذه الخيار الاول دسك معلم عليه دائره حمراء اضغط عليها سيفتح لك ثلاثه خيارات اختار الخيار الثانى لعمل نسخة القوست من نظامك ان اكس بى او سفن او فيستا وقد جربته على كل الانظمه ونسخت نسخه من نظامى للاكس بى وللسيفن 32بت وسيفن64بت

بعد الضغط على ايميج سيفتح لك كل البارتيشنات التى على جهازك انت مسطب الاكس بى على السى اوويندوز7 على الدى الذى تريده انا هذه الصوره اخذت نسخه من اكس بى قوست4دقائق المسطبه على جهازى طبعا فى البدايه سيظهر لك البارتيشن كامل وكم حجمه انا عندى هاردسك 305قيقا كما فى الصوره تابع الاسم والتظليل

اضغط على المظلل ستظهر لك البارتيشنات اختار ماتريد اخذ نسخه له

هذه الصوره اين تريد حفظ ملف القوست على اى بارتيشن تريد او على دى فى دى رايتر لذلك يجب ان يكون عندك جهاز يقرا ويكتب

العمليه بسيطه ومثيره
بعد اختيار مكان الحفظ قم بتسمية ملف القوست على الهاردسك الخالى او على الدى فى دى رايتر كما فى الصوره

اضغط على الزر كما بالسهم ساف save

من هنا تضغط على الزر2
fast

الصوره هذه لبداية عمل القوست اعمل موافق
yes

الان سيبدأ عملية اخذ نسخة القوست من النظام الذى اردت اخذ نسخه له والوقت يطول او يقصر على حسب النظام والملفات المحفوظه فيه والبرامج المسطبه عليه

هاهو قرب على الانتهاء

من هنا ستاتيك هذه الصوره اعمل كونتينيو او موافق مبروك لقد اخذت نسخه من نظامك للحالات الطارئه

=
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
هنا استعادة القوست لاسمح الله وحصل فشل عندك فى النظام

نبدأ '',
هنا بداية تشغيل برنامج القوست اعمل اوكى

من هنا اختار الاختيار الثالث لاستعادة ملف القوست الذى حفظته ولاسمح الله حصل شئ فى نظامك

من هنا سياتيك المربع او الهاردسك الذى حفظت على ملف القوست اضغط عليه واعمل موافق

عند الضغط على موافق انظر ملف القوست باللون الاصفر اضغط عليه واعمل موافق وسيبدأ استعادة ملف القوست

من هنا اضغط على
yes
وسيبد؟أ استعادة الملف الى جهازك

انظر بدأ يستعيد

انتظر الى ان تاتيك الصوره هذه واعمل ريستارت واسحب اسطوانة القوست من السواقه ومبروك عليك

اتمنى ان تكونوا استفدتم تم وبحمد الله ومنته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
هنا اسطوانة القوست حجمها9 ميقا تنفع للنظام ولاى قوست تريد تسطيبه على جهازك انسخها واحرقها على سيدى هى اسطوانه بوتابل يعنى ذاتية الاقلاع

اسطوانة القوست للاقلاع من السيدى روم

رابيدشير

http://mediafire.com/files/325541695/Ghost_Boot_11.5kkkkkkkk.iso

===
هوت فايل

http://hotfile.com/dl/21755084/099900e/Ghost_Boot_11.5kkkkkkkk.iso.html

=
زدشار

http://www.zshare.net/download/7034092362ba85d1/

==

فور شار

http://www.4shared.com/file/180634657/e97ebc28/Ghost_Boot_115kkkkkkkk.html

==

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
بارك الله بك شرح طيب أبو منصر

sartar

sartar

عضو مميز
الإعجابات
61
بارك الله بك أخى العزيز أبو منصر
شرح ممتاز ومطلوب لمن لايعرف الطريقة

iayd

عضوية الشرف
الإعجابات
2,334
تسلم أخي الحبيب بو مُنصر
بارك الله فيك ... شرح طيب ... تحياتي

امير الغرباء

عضو ماسـي
الإعجابات
14
بارك الله فيك

aabbcc

عضو مميز
الإعجابات
2
ألف شكر لك أخي ابومنصر

max@max

الوسـام الذهبي
الإعجابات
591
بارك الله فيك اخى ابو منصر شرح وافى
جازاك الله خيرا
وجعله صدقة جارية عنك الى يوم الدين

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
ربي يعطيك الصحة والعافية على الشرح الرائع والجميل وسوف اقوم بالتجربة ان شاء الله

walaa

عضو ذهبي
الإعجابات
150
تسلم ايدك اخي الكريم ابو منصر وانا كنت منتظر هذا الشرح بفارغ الصبر والحمد لله بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله خيراً

moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
الإعجابات
307
بارك الله فيك أخي أبو منصر

تحياتي

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
الإعجابات
3,216
باركـ الله فيكـ بومنصر

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
الإعجابات
7,539
بارك الله فيك اخى الحبيب ابو منصر شرح طيب وواضح تسلم ايدك

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171

احمد العربي

مجموعة الإدارة
الإعجابات
4,093
حذفت مشاركتي لان صاحب الموضوع يرد على البعض و يهمل الاغلبية

The_Mask

الوسـام الذهبي
الإعجابات
260
بارك الله فيك شرح رائع

SmartTeam

عضو محترف
الإعجابات
72
شرح اكثر من رائع بس انا عندى مشكله انا نزلت النسخه الجوست WindowsXPv4.3
والصراحه الويندوس اكثر من رائع بس المشكله ما بيتسطبش على اى هرد اعلى من 160 ممكن اعرف العيب ده من عندى ولا ده فى النسخه اصلان

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
شرح اكثر من رائع بس انا عندى مشكله انا نزلت النسخه الجوست WindowsXPv4.3
والصراحه الويندوس اكثر من رائع بس المشكله ما بيتسطبش على اى هرد اعلى من 160 ممكن اعرف العيب ده من عندى ولا ده فى النسخه اصلان
اخى من قال كذا انا سطبته على هاردسك 80قيقا و40 قيقا و120قيقا و305 قيقا اخى انسخ القوست على فلاش ميمورى بعد فرمتته ببرنامج التراايزو وضع اليواس بى فى الجهاز واقلع باسطوانة القوست وسترى لو كان عندك هاردسك 10قيقا ستتسطب عليه بس اهم شى يكون الهاردسك مفرمت نظيف حتى تقدر تسطب عليه اى برنامج بعض الاخوان قالوا ان بعض البرامج لاتتسطب انا اقولهم لا لماذا فهو ويندوز عادى واى ويندوز ان اكس بى او 2000 او 98 او ملينيوم او فيستا او7 اذاكانت قاعدة بياناته نظيفه او الاساس الهاردسك نظيف اى شئ يتسطب عليه اما ان كان بفرمتتة ويندوز7 او فيستا اوفرمته سريعه لن تستفيد من اى ويندوز وستظهر المشاكل وحتى التكريك لن يعمل معك وعن تجارب مريره من اراد ويندوز نظيف وسريع يجب ان يكون البارتيشن نظيف ومفرمت فرمته بطيئه واسف اذا كثرت عليكم

SmartTeam

عضو محترف
الإعجابات
72
اخى من قال كذا انا سطبته على هاردسك 80قيقا و40 قيقا و120قيقا و305 قيقا اخى انسخ القوست على فلاش ميمورى بعد فرمتته ببرنامج التراايزو وضع اليواس بى فى الجهاز واقلع باسطوانة القوست وسترى لو كان عندك هاردسك 10قيقا ستتسطب عليه بس اهم شى يكون الهاردسك مفرمت نظيف حتى تقدر تسطب عليه اى برنامج بعض الاخوان قالوا ان بعض البرامج لاتتسطب انا اقولهم لا لماذا فهو ويندوز عادى واى ويندوز ان اكس بى او 2000 او 98 او ملينيوم او فيستا او7 اذاكانت قاعدة بياناته نظيفه او الاساس الهاردسك نظيف اى شئ يتسطب عليه اما ان كان بفرمتتة ويندوز7 او فيستا اوفرمته سريعه لن تستفيد من اى ويندوز وستظهر المشاكل وحتى التكريك لن يعمل معك وعن تجارب مريره من اراد ويندوز نظيف وسريع يجب ان يكون البارتيشن نظيف ومفرمت فرمته بطيئه واسف اذا كثرت عليكم

شكرا على النصيحه وانا ها اجرب وها ارد عليك وها احاول اجيب لك صوره من الجهاز

king.stillwill

عضو ذهبي
الإعجابات
186
مشكور اخوي ابو منصر بارك الله فيك والله يعينك اخوي على مساعدة الغير ويجزاك كل خير والله افدتني وافدت الكثير بالموضوع وردك السابق على الاخ عبدو وضحت لنا اشياء كثيرة مشكور اخوي مرة اخرى

تقبل مروري

عاشق طيبة

عضو محترف
الإعجابات
75
جزاك الله خير الجزاء

الحالة
موضوع مغلق

أعلى