الحالة
موضوع مغلق

Mohamed Khaled

عضوية الشرف
التسجيل
2/8/09
المشاركات
8,023
الإعجابات
4,517
الإقامة
Damasgate
#1


برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure 1.5
*بيــــــــئة عمـــلة *

صورة البرنامج وهو قديم

صور البرنامج وهو حديث​





نبذة عن البرنامج
هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تعاني من الدرايفرات خارج التاريخ ويندوز ® إكس بي ، فيستا
® ويندوز ® 7 السائقين حتى لو كان لديك مشكلة درايفر واحد فقط ، أنت تعرف كم هو محبط
للبحث على الانترنت. لا يمكنك أن تعرف أي موقع على الثقة. قد يضر جهاز الكمبيوتر مع برنامج
تشغيل خاطئ أو الخبيثة.

مزايا البرنــــــــــامج

ParetoLogic DriverCure Tucows استعراض حمل المسح الحرة : ParetoLogic DriverCure

بالاشعة لمعرفة السائقين لديك. هذا يجعل من برمجيات متطورة لديك أحدث برامج التشغيل

لإبقاء الأمور على حق تشغيل!

تعلم كيفية تنزيل بسهولة ParetoLogic DriverCure »

* مجموعات نقطة استعادة النظام حتى يتسنى لك العودة

العودة إلى برامج التشغيل القديمة

* تحسين الأداء والاستقرار بفضل وجود أحدث ويندوز إكس بي ، فيستا ، وبرامج التشغيل ويندوز

7 للطابعة ، ماسحة ضوئية ، وبطاقة الصوت ، والكاميرا الرقمية ، بطاقة رسومات الأجهزة ، الفأرة ،

وعرض وغيرها

* البريد الالكتروني الإخطار عند السائقين الجدد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك متوفرة. ليس لديك ما

يدعو للقلق والازعاج لفحص السائقين الجدد

* إزالة المخاوف من الأقراص المفقودة. مع ParetoLogic DriverCure ، يمكنك بسهولة العثور

على سائق الحق دون القرص الأصلي

* يزيل من خطر تحميل برنامج تشغيل خاطئ أو الخبيثة. برنامج التشغيل الخاطئ أو الشيفرات

الخبيثة قد يشل الكمبيوتر

* رصد قائمة متنامية من أكثر من 4،000 تطبيقات البرمجيات والأجهزة أكثر من 3،000 بائعين

* وحجم صغير. ParetoLogic DriverCure يستغرق الحد الأدنى من موارد النظام ، وضمان أن

يكون لديك كل ما تحتاجه السلطة لصالح المساعي الحوسبة الأخرى


الجوائز الحاصله عليها الشركة المنتجه للبرنامج






































شرح التسطيب
























موقع البرنامــــــــــج


موقع البرنامج
http://www.paretologic.com/products/drivercure/index.aspx

التحميل البرنامج + الكراك

http://www.multiupload.com/86T95UBD38


 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,546
#2
بارك الله بك
 

ahmadmaher

عضو ذهبي
التسجيل
17/1/08
المشاركات
966
الإعجابات
67
#4
جزاك الله كل خير
 

zmaan

عضو جديد
التسجيل
3/2/10
المشاركات
1
الإعجابات
0
#5
مع احترامي لك ولجهودك

البرنامج طلع اي كلام
لما سويت scan .. طلع لي ثلاث درايفرات غير محدثه !!
..
برنامج driver detective .. طلع لي 18 درايفر غير محدث !!
برنامج driver max .. طلع لي 23 درايفر غير محدث !!
 

Alkkking

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/9/09
المشاركات
3,161
الإعجابات
1,058
العمر
40
#6
مشكور ياغالى بارك الله فيك وسيتم التجربة ان شاء الله
 

lost_soul

الوسـام الذهبي
التسجيل
24/2/08
المشاركات
2,084
الإعجابات
152
#7

بارك الله فيك اخي الكريم

اضافة طيبة منك

تحياتي ؛
 

ابوعبيد

عضو مشارك
التسجيل
26/4/07
المشاركات
74
الإعجابات
0
#8
شكرررررررررراً جزيلاً على البرنامج
 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
التسجيل
3/6/04
المشاركات
7,494
الإعجابات
6,999
العمر
64
#9
جزاك الله خيرا
ولكن الذي ا‘رفه أنه لم يخترع سكان كوكب الأرض كراك فعال للبرنامج
--------
اثنين: لايتوفر له على سطح كوكب الأرض سريال نمبر!!!!!!!
---------
وكل الكراكات تعمل ساعات أو أسبوع بالكثير ثم تصطادنا الشركة
---------
عاوزين عطفك وحنانك
تدينا سريال لو عندك...
ووالله هندعيلك هندعيلك أوي أوي
-------
أرجوك تحءء لياه حلمي ده
-------
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,423
الإعجابات
309
#10
مع احترامي لك ولجهودك

البرنامج طلع اي كلام
لما سويت scan .. طلع لي ثلاث درايفرات غير محدثه !!
..
برنامج driver detective .. طلع لي 18 درايفر غير محدث !!
برنامج driver max .. طلع لي 23 درايفر غير محدث !!

أولا شكرا لصاحب المشاركة
ثانيا

أخي العزيز
أنا جربت كل هذه البرامج بكل أنواعها
أغلب التعاريف اللي تجلب للجهاز تعاريف ليست من الشركة المختصة بالتعريف
وأغلبها يتم سحبها من أجهزة الناس كملفات مضغوطه

اللي خلاني أتأكد أكثر
إني لاحظت عملية أبلود خفية تحدث لجهازي ولما عرفت المصدر
لاحظت إن بعض تعاريف حديثة موجوده على جهازي البرنامج بيسحبها دون علمي

هذا الشيء اللي خلاني أغضب غضبا شديدا على هذه البرامج
يا أخي إنت بتعطيني تعاريف بناء على رغبتك وبرنامجك
كيف تسحب من جهازي وبدون علمي ملفات ؟
مش المفروض أكون أعلم بهذا الشيء؟
الموضوع يعني إستغفال على الناس

مش المثل بيقول :

عض قلبي ولا تعض رغيفي

تحياتي للجميع

وبارك الله فيك أخي على المشاركة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى