الحالة
موضوع مغلق
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
الإعجابات
311

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468

انا من عشاق الأكس بي و صراحتاً الأكس بي خدمنا كثيراً و الفيستا لم يعجبني رغم ان مواصفات جهازي قوية

بس من يوم جربت السيفن اقتنعت به و قدم اداء ممتاز وانا اعتمدته من شهرين بشكل دائم و قدمت الأمتنان للأكس بي و احلته الى المعاش

لا مقارنه بين الفيستا و السيفن لان الاخير مستقر و يعمل بصورة ممتازة
و لدي ويندوز سيفن على اللابتوب و على الديسك توب

moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
الإعجابات
311

انا من عشاق الأكس بي و صراحتاً الأكس بي خدمنا كثيراً و الفيستا لم يعجبني رغم ان مواصفات جهازي قوية

بس من يوم جربت السيفن اقتنعت به و قدم اداء ممتاز وانا اعتمدته من شهرين بشكل دائم و قدمت الأمتنان للأكس بي و احلته الى المعاش

لا مقارنه بين الفيستا و السيفن لان الاخير مستقر و يعمل بصورة ممتازة
و لدي ويندوز سيفن على اللابتوب و على الديسك توب
بارك الله فيك أخي أبو مصطفى

رأي نعتز به

تحياتي

راهب الديار

عضو ماسـي
الإعجابات
64
ورحمه الله وبركاته .

الظاهر من كلامكم ونصائحكم على الوندوز سفن راح أغير الأكس بي

وياريت من جرب تنزيل الوندوز سفن يدلني على النسخه الألتميت وأن تكون اللغه الأنكليزيه أو النسخه الأنكليزيه مع ال * كر *را * ك ووضع اللنك لأن هناك عده مواضيع وعدة نسخ وماهي النسخه الممتازه من الوندوز سفن لحد الأن :confused: وياريت المساعده من الأخوان

مع الشكر

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
ورحمه الله وبركاته .

الظاهر من كلامكم ونصائحكم على الوندوز سفن راح أغير الأكس بي

وياريت من جرب تنزيل الوندوز سفن يدلني على النسخه الألتميت وأن تكون اللغه الأنكليزيه أو النسخه الأنكليزيه مع ال * كر *را * ك ووضع اللنك لأن هناك عده مواضيع وعدة نسخ وماهي النسخه الممتازه من الوندوز سفن لحد الأن :confused: وياريت المساعده من الأخوان

مع الشكر
تفضل اخي العزيز النسخ الاصلية مثبته http://www.damasgate.com/vb/t/167072/

ادخل وتوكل على الله

max@max

الوسـام الذهبي
الإعجابات
591
XP XP XP XP XP XP XP XP
افضل نسخة ويندوز على الاطلاق
مهما حدث من تطور
لاكن
لها مكانتها
من حيث سهولة التعامل
انا كثيرا ما تعاملت مع فيستا وسفن
ولاكن اجد نفسى بدون اى مقدمات اعود اليها
هذا رأي خاص

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
والله ياغالي وجهه نظر انا مثلك لكن اللي حاكمني إمكانيات الجهاز هع ههه يعني لو يستحمل أقولك 7
أما بخصوص إنهم ضحكوا علينا هذا ماقيل عندما صدرت أول نسخة إكسبي أتذكر البعض كان يقول
انا جهازي شغال علي 98 واللي يقولك انا مالي غير ME إلخ .. العملية وقت فقط راح تلاقيك حبيب 7
تقبل وافر تحيتي
فعلا اخي العزيز احمد اتفق مغك في كلامك وقبل كم يوم قرات موضوع عن اول اصدار للاكس بي وكيف كانت الناس مش مقتنعه بيه التاريخ يعيد نفسه مع الـ 7 آب بين مؤيد وبين معارض

أنا كنت مثلك مصر و ملح على عدم استخدام اي ويندوز غير الأكس بي لكن بعد ان غيرت الجهاز وجبت آخر بامكانيات قوية ركبت الفيستا والصراحة ما عجبتني ابدا ولكن السفن قوي جدا ولا مقارنة بينه وبين غيره من نسخ الويندوز

الأكس بي خفيف و جيد ولكن عيبه كثرة الثغرات واصبح عرضة لهجمات الهكرز والفايروسات و الأعطال بكثرة وهذا ما جعلني اتخلى عنه منذ شهرين فقط ولن اترك السفن حاليا على الأقل

تقبل تحياتي
اخي العزيز داماس انا نفس الحالة كانت امكانية جهازي تمنعني من التقدم وفعلا ً لما غيرت جهازي توجهت مباشرة للفيستا قبل صدور النسخة الاخيرة للـ 7آب واستخدمت الفيستا مدة 6 شهور تقريبا ً فقط وبعدها انتقلت للـ 7آب وفعلا ً النتيجة مبهرة ومن احلت وندوز اكس بي للتقاعد لغاية اليوم وانا استخدم غيره والان سيكمل السنة على احالته للتقاعد

walaa

عضو ذهبي
الإعجابات
150
جميل منك هذا الطرح انا فعلاً اخي الكريم نزلت نسخه الاخ ابو منصر جوست اكس بي امبارح بالأمس وعجبتني جدا في تنزيلها وسرعتها وتنزيل البرامج وسريعة ماشاء الله عليها ونزلت ايضاً نسخة وندوز 7 علي البارتيشن الثاني لاني مقدرش استغنى عن الجمال في وندوز 7 وبارك الله فيك

linkindark

عضو جديد
الإعجابات
0
كل الكلام جميل لكن فى عيوب مهمه فى الويندوز سيفن و هو حاله حال اى حاجه بتظهر فى عالمنا
المعلماتى يعنى بسطب كثير من برامج الجرافيك و السفن يتطلب التحديث فى كل شئ مما يسبب صعوبه فى التعامل مع ابرامج الجرافيك المعتاده و القديمه و الهى تم التعامل معاها و و انشاء بلاجن خاصه بيها فى النهاية اريد ان اقول ان الامر يحتاج الى بعض الوقت بأذات من محترفين الجرافيك و الانيميشن قبل الخوص فى نظام تشغيل جديد و ليس لمستخم عادى

moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
الإعجابات
311
بارك الله في الجماعة

تحياتي للجميع

sho4

عضو مميز
الإعجابات
22
بصراحه الاكس بي عيوبه كترت اوي ومعندوش القدره ع حل مشاكل الجهاز زي سفن .

كما ان ويندوز 7 يستغل كل مصادر الجهاز علشان تحصل ع افضل اداء للجهاز .

ويندوز 7 اتعمل علشان يواكب الطفره ال حصلت في الهاردوير وقوه المعالجات الجديده وال بيعجز الاكس بي ع استغلالها ع افضل وجه .
بالنسبه لتجربتى الشخصيه السفن افضل وامان اكتر من الاكس بي . وكل اما انزل السقن مبحتجش اسطوانه التعريفات لانها بتتعرف بسهوله ع الهارد وير عكس الاكس بي .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى