الحالة
موضوع مغلق

megagame

عضو ذهبي
#1
الإساءة للإسلام والمسلمين عبر المجلات ووسائل الإعلام الغربية والإسرائيلية ليس بجديد . وهذه المرة تطل علينا مجلة "سيجنون" التابعة لصحيفة معاريف ، بنشر صور

ساقطة على صفحتها الرئيسية ، وضعت بينها كلمة التوحيد "لا اله الا الله". وحملت الصفحة الرئيسية عنوان "نعود للمستقبل" في مجال الملابس والموضة.
وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن إدارة الحركة الاسلامية في يافا تدرس إمكانية رفع شكوى قضائية ضد المجلة المذكورة ، بعد التباحث بشأن هذه القضية مع المكتب السياسي للحركة.

رئيس الحركة الاسلامية في يافا : ندرس كل السبل للتصدي لمثل هذه الاعمال
وفي تعقيب لرئيس الحركة الاسلامية في يافا الشيخ أحمد ابو عجوة ، قال لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : "هذه إساءة جديدة وليست بالطبع الأخيرة ، يسيء الإعلام العبري من خلالها للإسلام ويستفز مشاعر المسلمين من خلال إعلامه الفاضح وغير الاخلاقي . تارة يشنون حربا على نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم عبر إحدى القنوات وتارة يتهكمون على نبي الله عيسى عليه السلام . وقبل ايام فجّر رجل الدين اليهودي المدعو عوفاديا يوسيف حملة تهكم على الدين الإسلامي دون أن يطالبه أحد بالاعتذار . وهذه المرة إساءة أخرى للاسلام عبر وضع أفضل كلمة قالها الأنبياء في الأولين والآخرين ، كلمة "لا إله إلا الله". تتجرأ اقلام مسمومة آثمة سوداء لتكتب كلمة التوحيد في مجلة فاضحة غير اخلاقية ولا حول ولا قوة إلا بالله".
وأكد الشيخ احمد ابو عجوة في حديثه : "نحن بدورنا ندرس كل السبل للتصدي لمثل هذه الأعمال التي من شأنها الإساءة للأديان ، بما في ذلك تقديم شكوى ضد هذه المجلة وطلب الإعتذار عمّا صدر منها ، بحيث قررت إستفزاز مشاعر المسلمين في العالم".
يذكر أن الصحفي محمود عبيد من يافا كشف هذا الموضوع مؤكدا بأن "الإعلام الغربي والاسرائيلي مستمر في حربه على الإسلام ، الأمر الذي نرفضه جميعا كعرب ومسلمين".

تعقيب محررة مجلة سيجنون عنبال فرقر على النشر
وحصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما على تعقيب محررة مجلة "سيجنون" عنبال فرقر ، جاء فيه: "بالنسبة لما جاء في توجهكم حول الصورة التي نشرت في مجلة "سيجنون" بتاريخ 30.12.2009 ، فإن الحديث يدور عن رسم
توضيحي وليس عن صورة حقيقية ، حيث دمجت فيها أحرف عربية وليست "راية الإسلام" وذلك جزء من الفكرة التي توضح الرسمة كاملة. وتم دمج الأحرف بحسن نية ومن خلال اعجاب الرسام بالفن العربي كعنصر تصميمي".
وأضافت محررة المجلة في ردها لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "يؤسفني أن أحدا من قراء المجلة رأى بان الصورة تمس بالدين الاسلامي".
المصدر
http://www.panet.co.il/online/articles/1/2/S-258186,1,2.html
 

التعديل الأخير:

mimoboy

عضو ذهبي
#2
جزاك الله كل خير يا اخي
 

gia1444

عضو مشارك
#3
الله يلعنك يهودي
مالقيت من الرسوم والخطوط العربية سوى كلمة التوحيد
يمكرون والله خير الماكرين
 

mimoboy

عضو ذهبي
#4
الله يلعنك يهودي
مالقيت من الرسوم والخطوط العربية سوى كلمة التوحيد
يمكرون والله خير الماكرين
لنا الله اخي الكريم هو المعين والمستعان علي امثال تلك الأوناس
والله انا حسس من داخلي كده والله اعلم يعني
ان الرسومات الي طلعت علي الحبيب محمد(ص) مش موجهه من الدنيمارك ولكن من اسرائيل
:677::118::333::677::118::333::677::333:
الله يلعنهم مليون مره
 

megagame

عضو ذهبي
#5
الله يعين يا جماعه احنا الاسلام نغار على ديننا وما عاش اللي يهيننا وشرفي لو يقابلني اللي كاتبها غير اذبحه ذبح العز ومن دون ما اسمي عليه
لعنة الله عليهم
 

mimoboy

عضو ذهبي
#6
فإن الحديث يدور عن رسم توضيحي وليس عن صورة حقيقية ، حيث دمجت فيها أحرف عربية وليست "راية الإسلام" وذلك جزء من الفكرة التي توضح الرسمة كاملة. وتم دمج الأحرف بحسن نية ومن خلال اعجاب الرسام بالفن العربي كعنصر تصميمي".
وأضافت محررة المجلة في ردها لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "يؤسفني أن أحدا من قراء المجلة رأى بان الصورة تمس بالدين الاسلامي".
المصدر

لا يا اخي شوف البجاحه
يتطاولون علي الكريم وكمان مش حاسين

لما تبقا
"لا اله الا الله"
مش رايه الأسلام اما ايه رايته بقا :close::close:
"و من خلال اعجاب الرسام بالفن العربي كعنصر تصميمي"
يعني هو ملقاش غير الكمه دي ويجيبها ما في كلام كتير عربي تشكيلي جميل جدا ويقدر يعبر بيه عن الي هو عايزه وحتي لو في ملهوش دعوه بيه اصلا يعبر بيه ليه في مجله ياهوديه
مش لاقي غير الكلمه دي :close::close:
"يؤسفني أن أحدا من قراء المجلة رأى بان الصورة تمس بالدين الاسلامي"
دي بقا البجااااااااااااااااااااحه الكبري في الرد




عاملين زي الي يكدب كدبه وهي من تقليفه ويقوم مصدقها
:333::333::333::333::333::333::333:
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
#7
حسبنا الله و نعم الوكيل
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى