الحالة
موضوع مغلق

waleder

الوسـام الماسـي
رسالة أب صعيدى الى ولده

ولدى الحبيب..
أكتب لكِ هذا الجواب ، فإذا لم يصلكِ أخبرني ، لكي أرسله لكِ مرة أخرى. أنا أكتب لكِ ببطء لأنني أعرف أنكِ لا تجيد القراءة بسرعة. هذا الجواب سوف أرسله مع أخوك عبد العال وهو الآن نائم لذا سأضعه في جيبه حتى لا ينساه وأنت تعرف أخوك فهو ينسى كثيرا لذا فإذا نسي أن يعطيك إياه مد يدك في جيبه الأيمن وخذه.
الجو هنا رائع، لم تتساقط الأمطار الأسبوع الماضي إلا مرتين فقط، المرة الأولى استمر المطر ثلاثة أيام متواصلة، والمرة الثانية 4 أيام. بالنسبة للمعطف الذي تود ان أرسله لك سيكلف كثيرا في الشحن ، لأن أزراره ثقيلة جدا لذا قُمتِ بنزع الأزرار ووضعتها في أحد جيوب المعطف
بالمناسبة فان أخاك وجد عملا بعد طول انتظار .. وهو مسئول عن ما يقارب 500 شخص! تصور؟! نعم هذا حقيقي.. فهو يقوم بتنظيف الأعشاب عن القبور.
أُختكِ مرزوقة حامل ولكننا لا نعرف حتى الآن جنس المولود ، لذلك فلن يكون بإمكاني إخباركِ إذا كنتِ ستصبح خالا أو عمّا! .. وإذا رُزِقَت بطفل فسوف تسميه على إسمي ... هذه أول مرة أسمع فيها أحد يسمي ابنه أبويا
ذهبنا مع أخوكِ قرنى الى بنى سويف الا أنه وقع في مشكلة كبيرة .. فقد أقفل سيارته والمفاتيح بداخلها ، واضطر للعودة إلى سوهاج ليجلب المفتاح الآخر .. لكي يخرجنا من داخل السيارة.
مع حبي .. أبوك الحنون
ملاحظة: أردتُ أن أضع لكِ بعض النقود في الظرف، لكني مع الأسف تذكرت ذلك بعد أن أغلقته

وصلتنى على الاميل

besh4ums

موقوف
مش شرط الصعايدة يعنى دول اطيب ناس

mido45

الوسـام الماسـي
لأ لأ لأ أنا كده زعلت
أنت ما تعرفش أنى صعيدى ولا ايه هههههه

waleder

الوسـام الماسـي
لالا لايا ميدو مش منكم من الناس التانيين

MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
سوف يقام عليك حكم الاعدام
عارف ليه؟؟؟؟
احنا الناس التانيين
بتوع بنى سويف:5998:ههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

New star

Administrator
طاقم الإدارة
... ... ...
الصعايده اكدع ناس و انا اعرف كذا صعيدي .
يحيى السعايده :rolleyes:

يسعد صباحك

عضوية الشرف
.........

يعطيك العافيه يارمضان

waleder

الوسـام الماسـي
طب ايه رأيك بقى
إحنا الناس التانيين :5998: :5998:

كمنى بهزر معاكم تتمجلتو على
با بوى انا جصدى على ده

بص تحت

7

7

7

7

mido45

الوسـام الماسـي
إيوه إكده
ظبط حديتك معاى

waleder

الوسـام الماسـي
يا خى عجلك راح فين
روج كده امال

supervisor anis

supervisor anis

الوسـام الذهبي
زين والله زين
تسلم يا ولد أخوى

Ahmed-Under

عضوية الشرف
حدانا يارمضان الاعضاء لما بيعلبوا إداره وحرامية الاداره هيا اللي بتستخبا :5998: :5998::5998: :5998:
من النهارده مفيش حكـومة أنا الحكــــــومة أنا الحكـــــــــــــــــومة :5998: :5998: تسلم يارمضان ياعسل

ommarime

الوسـام الماسـي
جميله اخ وليد بس الصعيده دول اجدع ناس وانت عارف كده كويس ههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

raedms

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك
تحياتي

waleder

الوسـام الماسـي
حدانا يارمضان الاعضاء لما بيعلبوا إداره وحرامية الاداره هيا اللي بتستخبا :5998: :5998::5998: :5998:
من النهارده مفيش حكـومة أنا الحكــــــومة أنا الحكـــــــــــــــــومة :5998: :5998: تسلم يارمضان ياعسل
كويس انهم اداره وحكومه من 10 سنين كان سباق الجرى وحتى الان واد خالى مجاش :confused: :confused: :confused:

تسلم أخى الكريم
أنا و الله بهزر و مش زعلان خالص .
انا عارف حبيب قلبى . . .
زين والله زين
تسلم يا ولد أخوى
نورت الموضوع يا خال

جميله اخ وليد بس الصعيده دول اجدع ناس وانت عارف كده كويس ههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عارف وربنا يستر:5998: :5998: :1016:

بارك الله فيك
تحياتي
شكرا على المرور الكريم

ommarime

الوسـام الماسـي
ههههههههههههههههههههههههه

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
هههههههههههههههههههههههههههه جامده جدا ابوصيامـ حبيبى ..

المطبعجى

الوسـام الماسـي
ههههههه

خالص تحياتي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى