الحالة
موضوع مغلق

eltunisie

عضو محترف
التسجيل
10/5/08
المشاركات
665
الإعجابات
115
الإقامة
قرية تونس
#22
رائع رائع رائع
أتمنى أن تقوم بتجميع الشرح المبسط والجميل ده فى كتاب الكترونى كى يكون مرجع لمن أراد أن يتعلم منه .

_______
لا إله إلا الله

http://www.damasgate.com/vb/t/170284/
بارك الله في مرورك وان شاء الله في نهاية الطرق ساحاول عمل كتب لهم
اولا بارك الله فيك
عمل جميل
وتعب وتجربه
ربنا يجعلوا فى ميزان حسناتك
طبعا فى انتظار الرابط
ولى طلب صغير
لان بعض الصور لا تظهر عندى فأذا تكرمت برفع الصور
انتظر مني رابط الصور حين رفعها
بارك الله فيك أخي شرحت لنا دمج تعريف مع جوست لكن لم تشرح لنا كيف نجعل جوست تنصيب تلقائي من سيدي في أنتظرك لجلب لنا طريقة
افرا هذا الموضوع
http://www.damasgate.com/vb/t/170392/
شكرا وبارك الله فيك اخي العزيز
اسعدني مرورك
 

eltunisie

عضو محترف
التسجيل
10/5/08
المشاركات
665
الإعجابات
115
الإقامة
قرية تونس
#23
ما شاء الله عليك شرح رائع بس سؤالي عن عمل الجوست في الاخر يكون ببرنامج نورتن جوست او وان كي يعني الاتنين واحد صح ؟؟ ولا انا فاهم غلط ؟؟

سؤال اخر اخي .. هل ممكن يعني انا اعمل نسخة جوست باستعمال اسطوانة hiren او برنامج النورتن جوست ذات نفسه بدون استعمال البرامج اللي في الشرح ؟؟؟

بمعنى اخر انا ليه استعمل هذه البرامج اليس من الممكن اسهل ان اقوم بعمل نسخة جوست مباشرة باستعمال النورت جوست ؟؟؟؟؟؟

اتمنى ما اكون عطلتك ولا ضايقتك اخوي ومعلش استحملني بس انا كنت محتار في الاسئلة دي

تقبل مروري
اخ الحبيب استلتك كلها لها اجابة واحدة :
قوم بعمل نسخة القوست بالطريقة التي تعجبك
وكما قال المثل "كل الطرق تؤدي الي روما"
واسال كما يحلو لك وانا لا اضايقك من استلتك بل اسعد بها
 

eltunisie

عضو محترف
التسجيل
10/5/08
المشاركات
665
الإعجابات
115
الإقامة
قرية تونس
#24
اولا بارك الله فيك
عمل جميل
وتعب وتجربه
ربنا يجعلوا فى ميزان حسناتك
طبعا فى انتظار الرابط
ولى طلب صغير
لان بعض الصور لا تظهر عندى فأذا تكرمت برفع الصور
تفضل اخي رابط الصور
eltunisie
 

bassemgalal

عضو مميز
التسجيل
4/7/08
المشاركات
221
الإعجابات
61
الإقامة
EGYPT / Giza
#25
جزاك الله خيرا
.. لى بعض الاسفسارات اتمنى الا تحرمنى من الاجابة عليها .
اعذرنى لانى اول مره اعرف واقرأ عن هذه الفكره ...

هل سيتم دمج جميع انواع التعريفات مع الويندوز ؟ اذا كانت الاجابة نعم هتاخد مساحه كبيره
وهل الطريقة العادية عمل التعريفات ستاندر واسترجاع النسخه على اى جهاز وتسطيب التعريفات الخاصه بالجهاز بها مشاكل ؟

*ملحوظه لم اجرب اى من الطريقتين .. ولكن لتوفير الجهد والوقت
سأقوم بعمل نسخه فى القريب العاجل ان شاء الله
 

sony_mutso

عضو ذهبي
التسجيل
12/3/09
المشاركات
793
الإعجابات
64
#26
هل سيتم دمج جميع انواع التعريفات مع الويندوز ؟
أخى التعريفات ليس جميع تعريفات الاجهزه
ولكنها اشهر التعريفات التى تعمل على جميع القطع المعروفه تقريبا
وهل الطريقة العادية عمل التعريفات ستاندر واسترجاع النسخه على اى جهاز
وتسطيب التعريفات الخاصه بالجهاز بها مشاكل ؟

الطريقه ستاندارد ليس بها مشاكل ولا شئ
ولكن هذه الطريقه تسهل فى وقت وضع التعريفات
فهى تقوم بتعرف كل ما تقدر ان تعرفه عن طريق الدرايفر باك
المدموجه داخل الجوست
*ملحوظه لم اجرب اى من الطريقتين .. ولكن لتوفير الجهد والوقت
سأقوم بعمل نسخه فى القريب العاجل ان شاء الله
جرب يا اخى اى من الطريقتين
وستجد انها افضل بكثير من الجوست الأستاندارد


 

bassemgalal

عضو مميز
التسجيل
4/7/08
المشاركات
221
الإعجابات
61
الإقامة
EGYPT / Giza
#27
شكراً للاخ sony_mutso على الرد وشكراً لصاحب الموضوع eltunisie
ولكن كم سيكون حجم التعريفات المضافه ؟
 

AliMuhssen

عضو مشارك
التسجيل
9/6/07
المشاركات
54
الإعجابات
1
#28
الف شكر

شرح رائع

وموضوع متكامل وجديد

بارك الله بكم

لي سؤال لو سمحت .... انا استخدم برنامج الاكرونيكس يونيفيرسال ريستور ...فهل هذه الطريقه افضل وما الفرق بينهما ؟
 

الأســـير

عضو مشارك
التسجيل
5/3/05
المشاركات
50
الإعجابات
3
#29
اشكرك على الشرح الوافي .. ولكني فشلت في الوصول للنتيجة النهائية المرضية
سواء بهذه الطريقة أو بالطريقة الأولى :(
 

eltunisie

عضو محترف
التسجيل
10/5/08
المشاركات
665
الإعجابات
115
الإقامة
قرية تونس
#30

eXpert

عضوية الشرف
التسجيل
17/1/05
المشاركات
4,130
الإعجابات
418
الإقامة
Sweden
#31
مشكور اخي الكريم ..موضوع متميز..جزاك الله كل خير ..
فعلا الghost الاسيوي متفوق جدا..ويعمل على كل الاجهزة عكس باقي الطرق التي تعمل ٧٠% والان عبرو الى مرحلة الghost win7 ياريت تاتينا بالطرق..اعتمادا على لغتك الصينية :)..
 

ابو بهاء المصري

عضو مشارك
التسجيل
28/3/09
المشاركات
83
الإعجابات
7
#32
اخي التونسي
لك الف شكر علي هذا الموضوع الرائع فمواضيعك رائعة فعلا وتعاونك معنا اكثر من رائع
فانتا من ساعدني في موضوع انتي فيروس للعمل من الدوس
فالي الامام والله يزيدك من علمه

اخي eXpert
فعلا ال ghost الاسيوي متفوق جدا..ويعمل على كل الاجهزة عكس باقي الطرق التي تعمل ٧٠% والان عبرو الى مرحلة الghost win7
ارجو توضيح هذه الجملة فلم افهمها جيدا
 

walidsgm

عضو جديد
التسجيل
24/3/10
المشاركات
1
الإعجابات
0
#33
الرجاء منك أخى توضيح كيفية عمل نسخة جوست لويندوز 7

تعمل على كل الأجهزة مع التعريفات

مع وضع روابط للبرامج المستخدمة
 

الوحيد الاسير

عضو مشارك
التسجيل
5/11/08
المشاركات
31
الإعجابات
3
#34
هل تعمل هذه الطريقة على الويندوز sp3 النسخة العربية

وألف شكر لك اخي الكريم
 

hamzaelmekki

عضو مشارك
التسجيل
14/3/06
المشاركات
51
الإعجابات
43
#35
جزاك الله خيرا التجرب نجحت تماما

لم اجد dllcache و newprep
فرفعتها لكم

Dllcachev2_1_.0.rar.
 

ابومحمد3

عضو مشارك
التسجيل
22/4/08
المشاركات
47
الإعجابات
0
#36
مامقصود بعلامة الاكس الاحمر اللي في الصوره
 

speed nat

عضو جديد
التسجيل
1/6/11
المشاركات
21
الإعجابات
0
#37
رد: كيف تصنع نسخة قوست بالتعريفات(الطريقة الثانية) الجزء الاول

هل تعمل على ويندوز 7
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى