الحالة
موضوع مغلق

VALANDINO

عضـو
#1



إذا عزمت على شراء لوحة مفاتيح، فإن الخيارات إما أن تكون لوحة مفاتيح بسيطة وعملية كتلك التي تحتوي على أزرار ادخال البيانات وأزرار الأرقام والوظائف وهناك أن تكون لوحة مفاتيح أكثر تطورًا وانسجامًا مع متطلبات الوسائط المتعددة كالتي تحتوي على أزرار التحكم بالأقراص المدمجة، وتشغيل الفيديو، والاتصال بالانترنت، والدخول على البريد الإلكتروني. أما إذا كنت تطمع في أكثر من ذلك فإن لوحة المفاتيح من (Optimus Tactus) تعد الخيار الأفضل للتعامل الحر مع طريقة ادخال البيانات، والتحكم بملفات الفيديو والصوت، علاوة على امكانية معالجة الصور وإدخال التأثيرات على الفيديو مباشرة من اللوحة.



توفر لوحة المفاتيح نمطًا جديدًا في التعامل مع تحرير النصوص ومعالجة الصور، إذ تحتوي اللوحة التي تعمل باللمس على مجموعة من الشاشات المتخصصة في طرق ادخال البيانات، فهي تعمل كلوحة مفاتيح تقليدية عبر اختيار شاشة تحرير النصوص.كما تعمل كلوحة متخصصة في معالجة الصور عبر اختيار شاشة تحتوي على أزرار خاصة بتحرير الصور وادخال المؤثرات عليها وتغيير الألوان دون الحاجة للاستعانة بالفأرة للنقر على خيارات المعالجة من برامج تحرير الصور. كما تضم اللوحة شاشة قياسية لعرض أفلام الفيديو وتشغيل الموسيقى، وأفلام الدي في دي وهو ما يعطي المستخدم حرية أكثر في التحكم بملفات الفيديو دون الحاجة إلى جهاز الكمبيوتر.



وعلاوة على الشاشات المتعددة التي يمكن الانتقال بينها بسهولة في اللوحة، فإنها تضم أزرارًا لتسهيل عملية الاتصال بشبكة الإنترنت، والدخول على البريد الإلكتروني، وفتح البرامج الأساسية كبرامج معالجة الكلمات وتحرير النصوص، ومعالجة الصور. وتعتزم (Optimus Tactus) طرح لوحة المفاتيح الجديدة مع اطلالة هذا العام، إلا أنه لم يتم الاعلان عن موعد الاطلاق بالتحديد بعد عملية تأخير في التصنيع
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى