الحالة
موضوع مغلق
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#1
وصل محمود عباس درجة من الانحطاط والذلة ما جعله يتفوه بتصريحات تعبر عن مكنونات صدره وحقيقة حياته ونفسيته فبعد أعوام من الذل والارتماء في أحضان المحتل الصهيوني خرج الرجل لا يحمل شيئاً وكأني بالمثل القائل " عاد بخفي حنين " يترحم عليه لأنه أصلاً لم يعد حتى بخفي حنين ولا غيرها بل عاد يحمل أطناناً من الخيبة والإحساس بالدونية خاصة بعد أن ضرب ... " بالذي تعرفون " وتخلى عنه أسياده المتبعون قبل أن نشهد مشهد القيامة يوم يتخلى السيد عن عبيده الأغبياء والشيطان عن الذين تبعوه راضين بالهوى والضلالة .
ففي آخر تصريحاته المعبرة عن عمق الحياة الدونية والنفسية المحطمة لبعده عن شعبه وثوابته ومقاومته أكد عباس أنه يعيش تحت " بساطير الاحتلال " .

جاءت تصريحاته خلال مقابلة مع الإعلامي المعروف بمعاداته للمشروع الإسلامي عمرو أديب على قناة أوربت ونقله تلفزيون المقاطعة في بث مباشر فخراً بعباس وتصريحاته الدونية التي لا تليق إلا بشخص باع شعبه بعد بيع دينه مقابل الخسة والنذالة والتنكر الذي جناه .

لم يكتف عباس بهذا القول بل عاد يمارس هوايته المفضلة بالهجوم على المقاومة ومجاهديها والسخرية منهم وقال :" نحن ضد المقاومة المسلحة .. ولو رأينا فلسطينياً يطلق النار على ( الإسرائيليين ) لقتلناه "

بهذا لا يزال محمود رضا عباس يبتعد عن شعبه ويهاجم مقاومة شعبه التي رفعت رأس الأمة عالياً بصمودها وبنفس الكرامة التي أعادته لصدور الأمة ولمعاني العزة التي أعادتها لعقولها ولكنه بذلك وقبل ذلك لا يعبر إلا عن نفسه ونفسيته المحطمة تحت بساطير المحتل التي لطالما قبلها راضياً أن يكون خادماً مطيعاً وحارساً أميناً للصهاينة وشرطياً سيئاً لشعبه يقمع فيه كل معاني المقاومة وذرات الكرامة ولكن هيهات فعباس سيرحل قريباً فقد بلغ منه الشيب مبلغه بعد أن جاوز السبعين وسيبقى شعب فلسطين فتياً يعتز بمقاومته ويورثها جيلاً بعد جيل حتى يأذن الله بنصر من عنده يعز فيه أهل الحق وتحرر فيه المقدسات .

المصدر: فلسطين الآن
 

PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#3
حسبنا الله ونعم الوكيل..
 

Pallove

عضو ذهبي
التسجيل
30/4/07
المشاركات
815
الإعجابات
99
الإقامة
فلسطيني القلب عربي الهوا
#4
فعباس سيرحل قريباً فقد بلغ منه الشيب
بغض النظر عن كل كلامك بس كمان نصبت نفسك متكلم باسم الله عز وجل وتعلم الاّجال؟؟

اتقي الله

 

فارس

عضو ذهبي
التسجيل
7/12/05
المشاركات
782
الإعجابات
105
#5
عليه من الله ما يستحق خائن عميل
للأسف فتح بأغلبيه اعضائها قررت التخلي عن الشرف و الأنصياع للمحتل و الرضى بالعيش الرغيد في الذل
 

فارس

عضو ذهبي
التسجيل
7/12/05
المشاركات
782
الإعجابات
105
#6


بغض النظر عن كل كلامك بس كمان نصبت نفسك متكلم باسم الله عز وجل وتعلم الاّجال؟؟

اتقي الله

و انت سوف ترحل قريبا و كلنا نرحل قريبا لا تحور الكلام اخي الكريم
اذا كنت تحب عباس دافع عنه بمنطقيه و ارنا اخطائنا
 

Pallove

عضو ذهبي
التسجيل
30/4/07
المشاركات
815
الإعجابات
99
الإقامة
فلسطيني القلب عربي الهوا
#7
و انت سوف ترحل قريبا و كلنا نرحل قريبا لا تحور الكلام اخي الكريم
اذا كنت تحب عباس دافع عنه بمنطقيه و ارنا اخطائنا
انا بحبش حد

انا مسلم عربي فلسطيني بس


وانا لم احرف نقلت المكتوب ورديت عليه
 
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#8
انا بحبش حد

انا مسلم عربي فلسطيني بس


وانا لم احرف نقلت المكتوب ورديت عليه

للأسف اخوى مش انا كاتب الموضوع .. انا كاتب المصدر فقط

والمصدر فلسطينى

(لكل أجل كتاب
فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون)
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,546
#9
حسبنا الله هو نعم المولي ونعم الوكيل
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#10
عليه من الله ما يستحق
و سيذكر التاريخ بإذن الله موقف الذلة و الصغار لهذا الرجل و زمرته الفاسدة المنحلة بكل معنى الكلمة
و يذكر موقف البطولة و آيات الفخر و الصمود للأبطال المجاهدين أينما كانوا و في أي البلاد وجدوا
و أيضا سيتضح إن لم يكن قد إتضح أصلا أن عباس لا يمثل إلا نفسه أو حركته العلمانية
و الغالب على أعضائها الفساد و البعد عن الدين إلا من كان على جهل لا يدري فنأمل منه العودة للحق
أما جذور الذلة و الفساد و على رأسهم الفاسق الأكبر المسمى عزام الأحمد
و الله إن أسمائهم عار أن تكتب في كتب التاريخ بل يجب أن تكتب على حاويات القمامة
أسأل الله أن يهديهم و إن لم يهدهم أن يعجل بهم و يريح المسلمين من شرورهم
و أن يرزق المجاهدين في فلسطين قائدا و إماما يتقي الله سبحانه و تعالى
و أن يوحد صفهم على راية و احدة و جماعة واحدة ..........
أسأل الله أن تتحقق الوحدة الإسلامية و أن يعيذنا من شر كل وحدة سواها كانت وطنية أو قومية .
و و رحمة الله و بركاته
........................................
أعتذر من أخي الحبيب خالد أخذني الكلام و نسيت أشكره
بارك الله فيك أخي خالد و جوزيت خيرا
 
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#11
أسأل الله أن يهديهم و إن لم يهدهم أن يعجل بهم و يريح المسلمين من شرورهم
و أن يرزق المجاهدين في فلسطين قائدا و إماما يتقي الله سبحانه و تعالى
و أن يوحد صفهم على راية و احدة و جماعة واحدة ..........
أسأل الله أن تتحقق الوحدة الإسلامية و أن يعيذنا من شر كل وحدة سواها كانت وطنية أو قومية .
و و رحمة الله و بركاته
........................................
أعتذر من أخي الحبيب خالد أخذني الكلام و نسيت أشكره
بارك الله فيك أخي خالد و جوزيت خيرا

اللهم حقق وحدتنا وانصرنا يا أرحمـ الراحميـن


مرور طيب من الحبيب ابوحمزة الغالى .
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,861
الإعجابات
15,845
الإقامة
Türkiye
#12
لا يوجد عاقل بالكون لم يفهم خيانة عباس واتباعه وقد اتضحت هذه الخيانة بعد تآمره على قطاع غزة اثناء الهجوم الاسرائيلي وإن كان هناك من ينسى بسرعه فنذكره بممانعة عباس لصدور قرار لجنة التحقيق بجرائم الحرب الأسرائيلية بحق الفلسطينيين في غزة مؤخرا ولاتنسو ايضا انه اول من دخل بالخلاف الكبير مع ياسر عرفات عندما تأمر عليه ونزع منه الصلاحيات بدعم امريكي واسرائيلي ليكتسب هذه الصلاحيات لرئاسة الوزراء وعندما نجحت حماس بالانتخابات واصبح هو الرئيس بدلا من رئيس الوزراء عاد لينتزع الصلاحيات من رئاسة الوزراء ليكتسبها لنفسه ونلخص عباس بثلاثة كلمات

خائن
عميل
دنيء

اللهم انصر اهلنا في فلسطين
 

hafiz_nagib

عضو مشارك
التسجيل
31/1/06
المشاركات
47
الإعجابات
10
#13
ليس عباس وحده
.
.
.
.
و أتركها للب كل فطن ؛-)
 

hassan_alsheek

عضو جديد
التسجيل
23/10/08
المشاركات
19
الإعجابات
0
#14
يعلم الله كم أكن للمدعو عباس الأسود في اليوم الأسود من الكره والمقت
كرهه ومقته قد زرع له في الأرض
وهو نازل من السماء
والله أعلم



شكرا على موضوعك
اللي
فورلي
دمي
غضبا
 

rania_r

عضو فعال
التسجيل
23/5/09
المشاركات
142
الإعجابات
83
#15
ونلخص عباس بثلاثة كلمات

خائن
عميل
دنيء
وحسبنا الله ونعم الوكيل
 

waleder

الوسـام الماسـي
التسجيل
31/10/06
المشاركات
5,116
الإعجابات
753
#16
والله انا من رأيي ان ناس كثير بعوا القضيه الفلسطينيه بكلمات ومصطلحات مستحدثه
نبذ الارهاب
القانون الدولى
وجامعة الدول (اسف لقولها ولكنه فعلا )
تخاذل ليس بعده واصبح العرب منقادين فى سياستهم مستهلكين فى اقتصادهم
ولا حول ولا قوة الا بالله
 

Sir-Shiko

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/4/07
المشاركات
2,863
الإعجابات
951
الإقامة
مصر
#17
اللهم حقق وحدتنا وانصرنا يا أرحمـ الراحميـن
 

hafiz_nagib

عضو مشارك
التسجيل
31/1/06
المشاركات
47
الإعجابات
10
#19
أخي في الله و حبيبي داماس فعلاً واحداً أبلغ من ألف كلمة ..
نعيب زماننا و العيب فينا .... و ما لزماننا عيب سوانا
 
real_pal

real_pal

VIP
التسجيل
8/8/07
المشاركات
1,503
الإعجابات
437
الإقامة
أكناف بيت المقدس
#20
الى جميع المتامرين على الوطن العربي
--------------------------------------------------
ارفعوا أقلامكم عنها قليلاً


واملئواأفواهكم صمتًا طويلاً

لا تجيبوا دعوة القدس ..

ولو بالهمس

كي لا تسلبواأطفالها الموت النبيلا

دونكم هذه الفضائيات

فاستوفوا بها "غادر أو عاد"

وبوسوا بعضكم ..

وارتشفوا قالاً وقيلاَ

ثم عودوا ..

واتركوا القدس لمولاها .

فما أعظم بلواها

إذا فرت من الباغي .

لكي تلقى الوكيلا !

طفح الكيل .. وقد آن لكم

أن تسمعوا قولاً ثقيلاً

نحن لا نجهل من أنتم ..

غسلناكم جميعًا

وعصرناكم .. وجففنا الغسيلا

إننا لسنا نرى مغتصب القدس ..

يهوديًا دخيلاً

فهو لم يقطع لنا شبرًا من الأوطان

لو لم تقطعوا من دونه عنا السبيلا

أنتم الأعداء

يا من قد نزعتم صفة الإنسان.

من أعماقنا جيلا ًفجيلا

واغتصبتم أرضنا منا

وكنتم نصف قرن ..

لبلاد العرب محتلاً أصيلاً

أنتم الأعداء

يا شجعان سلم ..

زوجوا الظلم بظلم

وبنوا للوطن المحتل عشرين مثيلاً

أتعدون لنا مؤتمرا ؟

كلا

كفى

شكرًا جزيلاً

لا البيانات ستبني بيننا جسرًا

ولا فتل الإدانات سيجديكم فتيلاً

نحن لا نشري صراخًا بالصواريخ

ولا نبتاع بالسيف صليلاً

نحن لا نبدل بالفرسان أقنانا

ولا نبدل بالخيل الصهيلا

نحن نرجو كل من فيه بقايا خجل ..

أن يستقيلا

نحن لا نسألكم إلاالرحيلا

وعلى رغم القباحات التي خلفتموها

سوف لن ننسى لكم هذا الجميلا

ارحلوا

أم تحسبون الله لم يخلق لنا

عنكم بديلا ؟!

أي إعجاز لديكم؟

هل من الصعب على أي امرئ ..

أن يلبس العار

وأن يصبح للغرب عميلا ؟!

أي إنجاز لديكم ؟

هل من الصعب على القرد

إذا ملك المدفع ..

أن يقتل فيلا ؟!

ما افتخار اللص بالسلب

وما ميزة من يلبد بالدرب ..

ليغتال القتيلا ؟!

احملواأسلحة الذل وولوا ..

لتروا

كيف نُحيلُ الذلَّ بالأحجار عزًا ..

ونذلُّ المستحيلا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى