الحالة
موضوع مغلق

zantoot

عضو مميز
التسجيل
13/12/09
المشاركات
243
الإعجابات
69
الإقامة
جمهورية مصر العربيه
#1
'',

هذا الموضوع ( منقول) للإفاده
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////






صنعت بعض المحجبات من حـجـابـهـا عجبا فـــلا رقــــــــــــيـــــــب عليها سوى ضميرها " النائم " فأقنعت نفسها أن تكون محجبة " شيك " . فما المشكلة من وجهة نظرها من أن: تضع على وجهها طبقات وطبقات من كريم الترطيب وكريم الأساس "الفونديشين" ومصلح العيوب " الكونسيلر " لأخفاء الحبوب والهالات السوداء أسفل العين ،.


وبعد هذه الطبقة الأسمنتية تضع البودرة "البلاشر" ليظهر الخد ورديا !!! ورسم العين وتوضيحها بالأيشادو والايلاينر والمسكرة ، وإزالة الحواجب جزئياً أو كلياً وعمل حواجب غريبة ولو يعلموا أنها منفرة ما تمردوا على خلقة الله عز وجل ، .




وما المانع بعد ذلك فى أن يساعدها كل افراد الاسرة - وربما احتاج الأمر مساعدة الجيران - لارتداء بنطلون جينز ضيق للغاية أو جيبة جينز ديرتى تم تبخير مناطق معينة بها لتحدد مناطق معينة بالجسم " وكلنا يعرف ان الجينز قماشة غير لينة تحدد منا طق الجسم لو لم يكن واسعا بقدر كبير " .





ولم يعد هناك ما يمنع وجود محجبة ترتدى نصف كم أو بلوزة واسعة الأكمام تنزل يدها مع أى حركة ولبس جيبة قصيرة واكمال ما يطلق عليه الحجاب ب"بووووت" طويل وشراب سميك لاكمال الفيلم " قصدى الحجاب " والجيبات الضيقة وتحتها الاستريتش زيادة فى التوضيح ...!!


بعد كل هذا لا مانع من خروج قصة او خصلة من الشعر الاسود او الاصفر او الاحمر من الطرحة او الايشارب ذى اللون الزاعق الغريب ولا مانع ايضا من اخراج الحلق " هى جت عليه " ..!!


وأحياناً يستعان " ببدى " يوضح كل عضلة وفقرة من الصدر والعمود الفقرى او الاكتفاء باظهار الكتفين كانهما عاريتين من شدة التصاق البدى بهما ، ومع بلوزة قصيرة فوق الجيبة يمكن ايضا مع الحركات " اياها " .."غير المقصودة" ان ترتفع فتظهر بطن المحجبة التى قد احتاطت ولبست تيشيرت ذى لون فسفورى او زاعق لزوم الروشنة ، ووضعت برفانا زاعقا حتى تعطى انطباعا بان المحجبة رائحتها نظيفة وجميلة " شفتم حسن نية اكتر من كده " .






وفى القدمين ترتدى هذه المحجبة الديجيتال كوتشى احمر او برتقالى مع شراب قصير بكرانيش وبعد ان تفعل المحجبة كل هذا بمنتهى الاريحية وهدوء الاعصاب لا يوجد " بروبلم " عندها ان تضحك ضحكة عالية او شوية هزار مع زميل العلم او العمل ويمكن زيادة فى التواضع والتواصل ان تقول له "هات كفك .. وطق وهههههه " ...





وتذهب للبيت وتخرج للبلكونة وتنسى انها محجبة .. او تجلس مع الاقارب فى الصيف وعادى مثل اخواتى .. ورويدا.. رويدا ..تخليك تطلع من هدومك وتقلها طب لييييه لابسة الحجاب اصلا يا بنت الناس " ... كان الهشك بشك افضل لك من بهدلة الحجاب ..

وأخيراً رحمة بالحجاب يجب أن تسأل كل محجبة بهذا الحجاب الغريب هذا السؤال : لماذا تحجبت ؟؟؟؟ وتختار أحد الأجوبة التاية :


  • تحجبت بضغط من الأهل .

  • أو تقليد لزملائى وأقاربى .

  • أو لأنه موضة وظريف .

  • أو للزواج لإقترانه بالأدب والإلتزام .

  • أو لستر عيوب لدى .

  • أو إرضاء لربى وستر لنفسى .





أعتقد من تختار الإجابة الأخيرة يمكن أن تحدث تغييراً فيما تفعله وتضع شروط الحجاب التالية نصب عينيها وتقيس عليها حجابها :

  • أولاً لا يصف الجسد أو أى جزء منه مثل الساقين ولا يحددهما ،.

  • ثانياً لا يشف أو يكشف ما تحته .

  • ثالثاً أن يغطى الجسد كله .

  • ورابعاً ألايكون مشابهاً لملابس الرجال .

  • وخامساً ألايكون معطراً .

  • وسادساً ألايكون زينة فى نفسه أى غير لافت للنظر .


عنده
سيتغير شكل حجابها للأفضل
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#2
جزاك الله خيرا
لكن في نفسي من الموضوع شئ دعني أقوله
الموضوع من أوله إلى آخره وصف بكل دقة !!
لا أظن أنه ينبغي هذا بكل هذه الدقة لتبيان حرمته أو لإيصال المطلوب
و على كل حال هذه وجهة نظري فقط و لا ترمي إلى شئ آخر
بارك الله في الأخ الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى