الحالة
موضوع مغلق

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
اخوانى وتتوالى اصدارات الشركه العملاقه للتعامل مع القرص الصلب اسطوانتنا لاخذ نسخه احتياطيه من القرص الصلب ومميزات اخرى صدرت بالامس وسيتم الرفع على مواقع اخرى للفائده

Acronis True Image Home 2010 13 Build 6053 with Boot CD, PlusPack and Addon -- 846MB

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/435690/

http://www.damasgate.com/vb/t/435689/

هاني الكيالي

هاني الكيالي

مجموعة الإدارة
الإعجابات
2,078
الله يعطيك الف عافية اخي العزيز

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715
يعطيك العافية ابو منصر وبارك الله فيك .

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,545
يعطيك العافية أخي الحبيب ابو منصر

iayd

عضوية الشرف
الإعجابات
2,334
تسلم أخي الحبيب بو مُنصر
بارك الله فيك ... تحياتي

Alkkking

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,058
ما شاء الله عليك صياد كل جديد اى جديد ينزل السوق الالكترونيه اعرف ان ابو منصر أول من سيقتنيه لنا دمت بكل خير

jmfa59

عضو مشارك
الإعجابات
0
اخي ابومنصر,, شكرا على مواضيعك القيمه في هذا المنتدى الرائع ولكن من باب الامانه لابد ان اصحح ان هذه النسخه صدرت بتاريخ 23-11-2009 ولا انصح باستخدامها لانها لاتدعم ال USB حال الاقلاع منها ولا تستطيع ازالتها من جهازك وان ظهر لك انك ازلتها والاداه التي توفرها الشركه لازالة برامجها لاتنفع معها.

لاتزال الشركه غير قادره على حل المشكله رغم كثرة الشكاوى التي وصلتها وانا احد الذين اتصلوا بالشركه التي وعدت بحل المشكله في اصدار لاحق الرجاء الاطلاع على المرفقات.

فادي جمال

عضو جديد
الإعجابات
0
بوركت اخي ، موضوع جميل وبرنامج عملاق .
رجاء هل من الممكن الرفع على ميديا فاير.

الهواري

عضوية الشرف
الإعجابات
698
اخي ابومنصر,, شكرا على مواضيعك القيمه في هذا المنتدى الرائع ولكن من باب الامانه لابد ان اصحح ان هذه النسخه صدرت بتاريخ 23-11-2009 ولا انصح باستخدامها لانها لاتدعم ال USB حال الاقلاع منها ولا تستطيع ازالتها من جهازك وان ظهر لك انك ازلتها والاداه التي توفرها الشركه لازالة برامجها لاتنفع معها.
لاتزال الشركه غير قادره على حل المشكله رغم كثرة الشكاوى التي وصلتها وانا احد الذين اتصلوا بالشركه التي وعدت بحل المشكله في اصدار لاحق الرجاء الاطلاع على المرفقات.
جميل أن أجد من يحب منتجات الأكرونيس مثلى أضف الى ماذكرت عدم أمكانية تركيب
PlusPack على تلك الأصدارة كما أن لكى تتمتع بمزاياه عديمه الفائدة يجب أن تقوم بتنزيل برنامج مايكروسوفت الذى تزيد مساحته عن واحد جيجا فهل نجح أخونا أبومنصر فى تركيبه
بالمناسبه لماذا يقوم الأخوة بتحميل 800 ميجا بها 500 ميجا لن يستفيدوا منها وأقصد الأصدارة الألمانية والفرنسية الأستفادة ستكون باللغه التى تريدها فقط بجانب مافائدة وجود البوت سى دى مادمت قادرا على أنشاءه حال تركيب البرنامج
هناك مشكلة أخرى بالبوت سى دى الخاص بتلك ألأصدارة ألا وهو البطئ الشديد مما جعلنى أفعل F11
شكرا جزيلا أخى ابو منصر ومنظر ردك عن البلوس باك

jmfa59

عضو مشارك
الإعجابات
0
اخي ابو شاكوش, اذا كنت تقصد ِAdds On بقولك PlusPack فقد تم تركيبها بدون فائده لان الهدف انها تعطيك خيار ال Safe Mode حال الاقلاع وهذا مايمكنك من استخدام ال USB وهذا غير ممكن اما الهدف من البوت سي دي فهو ايضا لتلافي مشكلة عدم التعرف على ال USB الاصداره 5055 كانت جيده وتتعرف على ال USB اما الاصدارتين 6029 و 6053 فلا.
اما بالنسبه لخيار F11 فهو ممتاز ولكن صدقني مررت بتجارب لاتستطيع استخدامها لانك لاتستطيع الوصول الى تلك المرحله لان المشكله تكون قبل ذلك حصلت معي المشكله ولم استطع عمل الباك اب وخسرت المعلومات اتصلت بالشركه وقالوا لي بالحرف الواحد "خيار ال F11 جيد جدا ولكن ليس في جميع الاحوال وننصح ان يكون هناك بوت سي دي للحالات المماثله".

الحالة
موضوع مغلق

أعلى