الحالة
موضوع مغلق

raedms

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#1


العصفور و الجنسيات‎



لو كان هناك عصفور جميل يقف فوق شجرة ويغرد بصوت جميل ومر على هذا العصفور أشخاص من هذه الجنسيات, فماذا سيفعل كل منهم ؟
,,
,,
,,
,,
,,




الفرنسي : يغني مع العصفور ويقلد صوته




الاسباني : يرقص على أنغام صوت العصفور



الايطالي :يرسم هذا العصفور على لوحة كبيرة




الهندي :يقوم بعبادة هذا العصفور وتقديسه



الصيني : يأكل هذا العصفور




الانكليزي : يطلق النارعليه




الياباني : يصنع عصفور الكتروني يماثل هذا العصفور بالشكل والحجم ويصنع جهاز لترديد نغمة هذا العصفور




اليهودي : يقوم بالمطالبة بملكية هذا العصفور باعتباره من نسل هدهد سليمان عليه السلام ويطالب جميع الأشخاص الذين مروا على هذا العصفور بدفع ثمن مشاهدة هذا العصفور



الامريكي : يصنع فيلم عن حياة هذا العصفور وعن جميع الأشخاص الذين مروا بهذا العصفور




:118::118:المصري : يقلد الفيلم الأمريكي ويقوم أحمد السقا بتمثيل دور جميع الأشخاص الذين مروا على هذا العصفور .




:118::118:السوري : ينتج مسلسلا عن العصفور وقصة أجداده ( العصفور القديم ) حتى الآن ويقوم بوضع إسقاطات تاريخية وسياسية على حياة هذا العصفور وتاريخه ونضاله القومي .








**************



 

mido45

الوسـام الماسـي
التسجيل
25/6/06
المشاركات
2,798
الإعجابات
464
العمر
26
الإقامة
Damasgate
#2
حلوة بس انا زعلان منك

لأن المصريين مش بيقلدوا أوى كده
 

raedms

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#3

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#4
ههههههههههه

خد عندك

الكولومبي : يحشيه بانجو ويشربه :5998:
البرازيلي : يلعب بيه كورة ... ويكسب كاس العالم

هههه

خالص تحياتي
 

Black_horse

عضو فعال
التسجيل
6/6/09
المشاركات
116
الإعجابات
4
#5
المصرى بيصطادوا .. اما يقلد فمش ممكن ...
 

moseba

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/9/08
المشاركات
5,149
الإعجابات
1,036
الإقامة
DamasGate
الجنس
Male
#6
ههههههههههه

خد عندك

الكولومبي : يحشيه بانجو ويشربه :5998:
ههههههههههههههه
ده الأفغانى مش الكولومبى يا عسل :5998::5998:
هو الأفغانى حشيش بس ولا إيه :5998:
وعلى رأى المثل
ما تشربش مارلبورو وتنصر الأمريكان
أشرب حشيش وشجع أفغانستان

 

raedms

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#7
ههههههههههه


خد عندك

الكولومبي : يحشيه بانجو ويشربه :5998:
البرازيلي : يلعب بيه كورة ... ويكسب كاس العالم

هههه


خالص تحياتي
هههههههههههههههه
حلوووووووووووووووه
شكرا لك أخي الحبيب على مرورك الكريم نورت
بارك الله فيك

 

raedms

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#8
المصرى بيصطادوا .. اما يقلد فمش ممكن ...​
مصر أم الدنيا
وأحلى ناس على الارض
شكرا لك أخي الحبيب على مرورك الكريم نورت
بارك الله فيك
 

raedms

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#9
ههههههههههههههه

ده الأفغانى مش الكولومبى يا عسل :5998::5998:
هو الأفغانى حشيش بس ولا إيه :5998:
وعلى رأى المثل
ما تشربش مارلبورو وتنصر الأمريكان
أشرب حشيش وشجع أفغانستان

ههههههههههههههههههههههههههه
:5998::5998::5998::5998::5998::5998::5998:
قوووووووووووووووووووووووية

شكرا لك أخي الحبيب على مرورك الكريم نورت
بارك الله فيك
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#10
ههههههههههههههه

ده الأفغانى مش الكولومبى يا عسل :5998::5998:
هو الأفغانى حشيش بس ولا إيه :5998:
وعلى رأى المثل
ما تشربش مارلبورو وتنصر الأمريكان
أشرب حشيش وشجع أفغانستان

ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
حشيييييييييش يا ميسو
شربات والله
 

moseba

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/9/08
المشاركات
5,149
الإعجابات
1,036
الإقامة
DamasGate
الجنس
Male
#11
الحالة
موضوع مغلق

أعلى