الحالة
موضوع مغلق

عبير

مشرفة سابقة
الإعجابات
36

أخوتى الكلام

أنا بحاجة لمساعدتكم فى شرح برنامج Flash Cam لرغبتى فى إستخدامة لشرح بعض الدروس فهل أجد بينكم من يعرف طريقة إستخدامة .. طبعآ من الألف إلى الياء لأنى جاهلة تمامآ فيه ولكنى شاهدت بعض الشروحات للأخوة فى مواقع إخرى على النت وعندما سألت قيل لى أن الشرح بستخدام هذا البرنامج ..فيبدوا كأنة ملف فلاشى والخطوات تأتى تبعآ بشكل متسلسل ورائع جدآ لعرض الشروحات بشكل عام ..

عبير

مشرفة سابقة
الإعجابات
36
up

يؤ الموضوع مابقى شي ويروح للصفحة الثانية ولم يمضى على كتابته ساعات :(

رجااااااااء حدا يساعدنى أو يدلنى على خبير بهيك شغلات

BaDeR

عضو مميز
الإعجابات
3
ياهلا والله عبير
شوفي ياستي برامج الشرح المتحرك كثيرة جدا منها
Flashcam - robodemo -camtasia-SnagIt 7
وهذا شرح عملته ببرنامج camtasia
لأحد الأعضاء الكرام لشرح نقطة معينة بالفوتوشوب

واذا بدك الفلاش كام ولايهمك بس اصبر علي شوي على بال احمله لأنه مو موجود عندي بالجهاز

شو رايك فيه طبعا تقدري تعملي كتابات على الشرح وغيره الكثير سهل جدددددددا التعامل معاه

عبير

مشرفة سابقة
الإعجابات
36
جزاك الله خير أخى الفاضل دائمآ ما تخجلنا بفيض كرمك

لا مانع لدى بستخدام برنامج غيره إذا يوفر نفس المميزات فياريت إذا ماعليك غلبة تعمل لى شرح لأى برنامج مما ذكرتهم بس يكون البرنامج متوفر لديك .. لانه مامعى حاليآ غير Flash Cam

علمآ بأن الصورة التى أرفقتها فى ردك لم تظهر

بالنسبة للشرح خذ راحتك وقت ما تتفرغ المهم نتعلم إستخدامه بالأخر

دعواتى / عبير

BaDeR

عضو مميز
الإعجابات
3
اهلين اختي
ابشري الشرح قريب جدا
بالنسبة لظهور الصورة غريبة عندي ظاهرة ممكن تعملي تحديث للصفحة او تنسخي رابط الصورة وتحطيه بالمتصفح جربي وشوفي .

عبير

مشرفة سابقة
الإعجابات
36
أهلين فيك .. الله يبشرك بالجنه يارب​

.​
بالنسبة للصفحة ماطلع شيئ أخى الكريم جربت عدة طرق من نسخ للرابط على صفحة جديدة وعملت تحديث وكمان خرجت من المنتدى نهائى ورجعت ولا طلع معى غير هاى النافذة يلى بتقول فيها أنو فى غلط بالرابط علمآ بأنى نسخته بشكل كامل وتأكدت من ذلك عدت مرات ونفس النتيجة​

:confused: :confused: :confused:

عبير

مشرفة سابقة
الإعجابات
36

هنا أضع بين يديك رابط لشرح مصور بالطريقة التى أرغب بها فلعل صورتك التى لم تظهر هى بنفس الطريقة​

الحالة
موضوع مغلق

أعلى