الحالة
موضوع مغلق

سعيد المصرى 22

عضو مميز
الإعجابات
17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
القرار النهائى او النصيحة النهائية الى كل مصرى وجزائرى
ان كنت مصرى او جزائرى ادخل فورا الى الموضوع ويا رب نجمع اكبر عدد
ويارب اى حد فى اى منتدا يعمل كدة

(محضر صلح )
المتهم الاول (00000000000) طبعا الكل عارفة
اخوانى انا مصرى واول واحد اقول والله من كل قلبى وكيانى
(جزمة اى جزائرى على دماغى)
اسف للتعبير ولاكن قاصد المعنى ان كلنا اخوات وملعونة الكورة اية مالكم يا عرب ان كان الجزائر كانت ضحية اعلام فان مصر كمان ضحية اعلام يعنى لما يطلع فنان او ممسل او اى شخص ويقول انا اضرب اى جزائرى بالجزمة عيب علينا والله انا اسف ليكم والله لو اطول ابوس على رأس كل جزائرى ما اتاخرت
ارجوكم رضو على الموضوع بالتسامح من الطرفين وكفاية بقى كفاية
واخيرا اسف ليكم على انفعالى فى الموضوع بس كدة كتير قوى

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
معدتش تفرق سيناء من (00000000000) طبعا الكل عارفة

egyptian hak

عضو جديد
الإعجابات
1,300
بص يااخى

سبب الفتنه شويه اعلاميين من كلا البلدين هم من اشعلوها حربا كرويه بين شعبين وكان المشجع لهما تلك الحكومتين التين لها مصلحه من ذلك

وللاسف دعاه التعصب الكروى الاعمى انساق وراء الفتنه ونسى الاخوه

فملعون ابو دى كوره التى تعمل هذا

وبصراحه انا شخصيا انفعلت بس مش بسبب الهزيمه او ماحدث بالسودان لان اللى انضرب فى السودان فئه تستحق الضرب فهم من الفنانين والفنانات واعضاء الحزب الوطنى الحاكم ورجال الاعمال والحكومه ودول كلهم حلال فيهم الضرب لانهم من سرقوا احلام الشعب المصرى ولم يكفيهم ذلك بل استخسروا التذاكر فى الشعب نفسه فكان عقاب الله لهم بذلك الضرب

لكن مااحزننى فقط هو شماته معظم العرب بنا كمصريين وتلك الالفاظ والشتائم التى القيت علينا بدون ذنب وايضا اتهامنا بحصار غزه رغم ان الجميع يعلم ان الشعب كان مع غزه وان الحكومه هى من فعلت ذلك وليس الشعب وان المصريين كانوا مستعدين للجهاد ولكن يمنعهم الحكومه

لذلك يجب الا يؤخذ الشعب بذنب اخطاء حكومته لاننا كلنا كعرب فى الهوا سوا وماانيل من 00 الا 00 على راى المثل

ياريت نفوق بقى لمصالحنا ونشوف هى فين ونرجع مجد اجدادنا القدماء الذين نشروا الاسلام فى كافه بقاع الارض وملئوها عدلا ونورا

aroop

عضو مشارك
الإعجابات
7
ياسعيد معذرة اى مصرىXXX على الجزائريين واى XXX يسب مصر ياخد XXX.
الحل الصحيح هوا مقاطعتهم بصورة تاااااااااااااااااااااااااااااااااامة وعدم احتسابهم عرب فى افريقيا يأاخى دول شتمونا بافظع الشتايم طب تصدق انهم عارفين اسمXX كل لعيب فى منتخب مصر يعنى كفاية عروبة لحد كده دول XXX ان شاء الله فى انجولا وان مكنش فى انجولا يبقى جنوب افريقيا صدقنى احنا عندنا ناس تاكل الزلط.

Magic-M

الوسـام الماسـي
الإعجابات
776
معذرة يا جماعة لحد هنا وكفاية .. عمالين نحدف بعض بالجزم

روحو احدفو بوش و الاسرائليين بالجزمة وارتاحو

أو الحكومات اللى مبهدلاكم و مطلعة عينكم .... يا إما تروحو تنامو وتريحونا
من الفوضى دى ... انا تعبت من كترة المواضيع من النوع ده

ومن هنا بقول STOP

لو لى سلطة فى هذا .. والله لكنت أغلقت هذا النوع من التهجم
سواء من مصريين أو جزائريين .. أو منافقين ومشعللاتية ... كفاية

ومش هنقول الجزائريين اللى بدأو و هما يقولو المصريين

لأ .. كل واحد عارف عمل ايه ... وكفاية
مع العلم انى منحاز لمصر جدا ومعنا الحق

ولكن كفى .... كفى كفى

لا اله الا الله ...

سعيد المصرى 22

عضو مميز
الإعجابات
17
ياسعيد معذرة اى مصرىXXX على الجزائريين واى XXX يسب مصر ياخد XXX.
الحل الصحيح هوا مقاطعتهم بصورة تاااااااااااااااااااااااااااااااااامة وعدم احتسابهم عرب فى افريقيا يأاخى دول شتمونا بافظع الشتايم طب تصدق انهم عارفين اسمXX كل لعيب فى منتخب مصر يعنى كفاية عروبة لحد كده دول XXX ان شاء الله فى انجولا وان مكنش فى انجولا يبقى جنوب افريقيا صدقنى احنا عندنا ناس تاكل الزلط.[/QUOTE
اولا شكرا لاهتمامك بالموضوع
ثانيا مش هو دة الحل دول مهما كان يااخى اخواتنا
وانا قلت قبل كدة (ليسمن السهل ان تكون كبير )
يعنى انت لو اخوك الصغير غلط فيك او العكس اكيد هتسامحوا (فارجوك سامح اخوانك)

سعيد المصرى 22

عضو مميز
الإعجابات
17

ومن هنا بقول STOP

ولكن كفى .... كفى كفى

.
عندك حق بس انا مفتحتش الموضوع من اجل اسارة فتنة والله انا بس بحاول اجمع المصريين والجزائريين فى موضوع واحد للمصالحة ليس الى

سعيد المصرى 22

عضو مميز
الإعجابات
17

ومن هنا بقول STOP

ولكن كفى .... كفى كفى

لا اله الا الله ...
بص يااخى

سبب الفتنه شويه اعلاميين من كلا البلدين هم من اشعلوها حربا كرويه بين شعبين وكان المشجع لهما تلك الحكومتين التين لها مصلحه من ذلك

وللاسف دعاه التعصب الكروى الاعمى انساق وراء الفتنه ونسى الاخوه

فملعون ابو دى كوره التى تعمل هذا

وبصراحه انا شخصيا انفعلت بس مش بسبب الهزيمه او ماحدث بالسودان لان اللى انضرب فى السودان فئه تستحق الضرب فهم من الفنانين والفنانات واعضاء الحزب الوطنى الحاكم ورجال الاعمال والحكومه ودول كلهم حلال فيهم الضرب لانهم من سرقوا احلام الشعب المصرى ولم يكفيهم ذلك بل استخسروا التذاكر فى الشعب نفسه فكان عقاب الله لهم بذلك الضرب

لكن مااحزننى فقط هو شماته معظم العرب بنا كمصريين وتلك الالفاظ والشتائم التى القيت علينا بدون ذنب وايضا اتهامنا بحصار غزه رغم ان الجميع يعلم ان الشعب كان مع غزه وان الحكومه هى من فعلت ذلك وليس الشعب وان المصريين كانوا مستعدين للجهاد ولكن يمنعهم الحكومه

لذلك يجب الا يؤخذ الشعب بذنب اخطاء حكومته لاننا كلنا كعرب فى الهوا سوا وماانيل من 00 الا 00 على راى المثل

ياريت نفوق بقى لمصالحنا ونشوف هى فين ونرجع مجد اجدادنا القدماء الذين نشروا الاسلام فى كافه بقاع الارض وملئوها عدلا ونورا
عندك حق اخى بس انت ناسى ان المتسبب الاول فى اشعال نار الفتنة فى موضوع فلسطين هما الشيعة وخصوصا ايران لاسباب الكل عارفها واهمها ان مصر دولة كبيرة وعقبة امام احلام ايران المهم كدة ولا كدة الله المستعان وعلى فكرة مش كل العرب وحشين والله انا فى السعودية ناس كتير زعلت علشان مصر مش علشان الماتش وبس لا علشان مصر كانت ممكن تعمل حاجة فى كاس العالم ترفع بيها راس العرب وخصوصا بعد ابهار العالم بمهارات المصريين امام البرازيل وايطاليا

سعيد المصرى 22

عضو مميز
الإعجابات
17
اسف على العك الى فوق فى الاقتباس بس انا مستعجل وفى رعاية الله وشكرا لاهتمامكم

naghy

عضو مشارك
الإعجابات
1
شكرا اخى الغالى

سعيد المصرى 22

عضو مميز
الإعجابات
17
العفو حبيبى وراجو من اى جزائرى زائر او عضو ان يسامح المصريين والعكس احناااااااااااااااااا اخوات رغم انف الجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

gtari

عضو فعال
الإعجابات
5
و رحمة الله و بركاته
يا اخواني كلمة بسيطة أقولها لكم مالكم و لدعوى الجاهلية؟دعوها فانها منتنة اخواني هذه كانت كلمة رسول الله صلى الله عليه و سلم للاوس و الخزرج في القصة المعوفة و اليكم حديثين هما في صلب موضوعنا اقرأهما و اعمل بهما و صفي قلبك من هذه الحقد المنتن و"يقول الحق سبحانه : الأحزاب36

وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا

"كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في غزاة . فكسع رجل من المهاجرين رجلا من الأنصار . فقال الأنصاري : يا للأنصار ! وقال المهاجري : يا للمهاجرين ! فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم . " ما بال دعوى الجاهلية ؟ " قالوا : يا رسول الله ! كسع رجل من المهاجرين رجلا من الأنصار . فقال " دعوها . فإنها منتنة " فسمعها عبدالله بن أبي فقال : قد فعلوها . والله ! لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها الأذل . قال عمر : دعني أضرب عنق هذا المنافق . فقال " دعه . لا يتحدث الناس أن محمدا يقتل أصحابه "

وهذا من كتاب فتح القدير للشوكانى

" مر شاس بن قيس وكان شيخا قد عسا في الجاهلية عظيم الكفر شديد الطعن على المسلمين شديد الحسد لهم على نفر من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من الأوس والخزرج في مجلس قد جمعهم يتحدثون فيه فغاظه ما رأى من ألفتهم وجماعتهم وصلاح ذات بينهم على الإسلام بعد الذي كان بينهم من العداوة في الجاهلية فقال قد اجتمع ملأ بني قيلة بهذه البلاد والله ما لنا معهم إذا اجتمع ملؤهم بها من قرار فأمر فتى شابا معه من يهود فقال اعمد إليهم فاجلس معهم ثم ذكرهم يوم بعاث وما كان قبله وأنشدهم بعض ما كانوا يتقاولون فيه من الأشعار وكان يوم بعاث يوما اقتتلت فيه الأوس والخزرج وكان الظفر فيه للأوس على الخزرج ففعل فتكلم القوم عند ذلك وتنازعوا وتفاخروا حتى تواثب رجلان من الحيين على الركب أوس بن قيظي أحد بني حارثة من الأوس وجبار بن صخر أحد بني سلمة من الخزرج فتقاولا ثم قال أحدهما لصاحبه إن شئتم والله رددناها الآن جدعة وغضب الفريقان جميعا وقالوا قد فعلنا السلاح السلاح موعدكم الظاهرة والظاهرة الحرة فخرجوا إليها وانضمت الأوس بعضها إلى بعض والخزرج بعضها إلى بعض على دعواهم التي كانوا عليها في الجاهلية فبلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فخرج إليهم فيمن معه من المهاجرين من أصحابه حتى جاءهم فقال يا معشر المسلمين الله الله أبدعوىالجاهلية وأنا بين أظهركم بعد إذ هداكم الله إلى الإسلام وأكرمكم به وقطع به عنكم أمر الجاهلية واستنقذكم به من الكفر وألف به بينكم ترجعون إلى ما كنتم عليه كفارا فعرف القوم أنها نزغة من الشيطان وكيد من عدوهم لهم فألقوا السلاح من أيديهم وبكوا وعانق الرجال بعضهم بعضا ثم انصرفوا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم سامعين مطيعين قد أطفأ الله عنهم كيد عدو الله شاس

يقول الحق سبحانه : الأحزاب36

وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا

gtari

عضو فعال
الإعجابات
5
هلا ا جتمعتم على الايمان و نظرتم الى ما يفعل عدوكم
http://www.damasgate.com/vb/t/102038/

الحالة
موضوع مغلق

أعلى