الحالة
موضوع مغلق

DAyWalkEr

عضـو
ودك أطفالك والا اهلك يستخدمون الإنترنت للفايدة أو لإنجاز بحوث ودراسات لكنك خايف من المواقع والصور الإباحية المنتشرة في كل مكان
:confused:

أوكي عزيزي لا تحتار :wow:
الموضوع سهل كل ما عليك تحميل برنامج FilterGate v5.17 مع الكراك وتركيبه في جهازك وبعدها سلم الكمبيوتر لأم العيال وحط في بطنك بطيختين وقرعة صيفي .. خصوصا اذا اخترت خيار Text Only :read:

ويمكنك ايضا اختيار منع البوبز Popups او الاعلانات ads بوضع علامة صح او الغائها لكن الاهم تفعيل adult Filter لانه هو المسؤول عن حجب الصور والمواقع الإباحية انظر الصورة

مثل مانت شايف حبيب قلبي عندك خيارات كثيرة تمكنك من استخدام الانترنت والبحث عن الصور بدون اي مشاكل للاطفال والأسرة ولا تنسى تسوي Update للفلتر فقط .. ولما تسوي ابديت وتحديث بيعطيك رسالة يقولك تحدث البرنامج Update Software? اختر نو حتى ما يلغي الكراك عليك:rolleyes:

ادخل خيار الادلت فلتر AdultFilter انظر الصورة

احذف الصح قبل الاخير حسب الرغبة وحط صح عند ثاني خيار من تحت واللي هو Block Search-engines... ليمنع المواد الاباحية من الظهور في محركات البحث

وتستطيع التحكم أيضا باضافة كلمات ممنوعة للقائمة السوداء Blacklist وهي تمنع الكلمات المرغوبة في العناوين
أو تضيفها للمحتوى Keyword فتمنع أي صفحة تحتوي على الكلمة المحددة وهذا خيار مثالي للأسرة وقد جربتها لفترة وقمت بحذف بعض الكلمات لأنها تمنع أشياء عديدة

واذا كنت متشدد ومتزمت حدك حط خيار Text only وفكنا .. وهو خيار يمنع الصور من الظهور بتاتا البتة :eye:

والباقي عاد عليك حبيب قلبي بس شغل مخك شوي ;)

تحميل البرنامج FilterGate v5.17

وهذي لستة بالكلمات المضروبة للـ BlackList & KeywordList من اعداد الفقير لعفو ربه

ولا تنسوني من الدعاء ترى بتسجيــــــــــــــــلة .

بدر الرياض

عضـو
بارك الله فيك أخي الكريم DAyWalker
جزاك الله
وأهلاً بك معنا ,, تقبل تحياتي

مهوي

عضو مشارك
شكرا اخوي
فعلا برنامج ممتاز 00 وحياك الله معانا اخا عزيزا
تحياتي للكل

56ab

عضو فعال
....

اهلا بك اخي الكريم....

اول مشاركه لك واعتقد بأنها جدا متميزه....

مع العلم انني بحثت من فتره عن برنامج مشابهه لهذا وهو cyperpatrol وبعد ان وجدته لم اجد في النت كله كراك له..وتركت البحث عنه وعن كراكه...

قد سهلت علي الكثير بهذ البرنامج اثابك الله يا عزيزي...واسال الله ان يجعلنا عند حسن ظنك في بوايتنا بوابة داماس..

ابو حكيم

عضو محترف
مشكور اخوي DAyWalker
لكن رابط البرنامج والكراك عندي محجوب ليت رابط آخر

DAyWalkEr

عضـو
بدر الرياض
الله يبارك فيك أخوي وشكرا على هالاستقبال المشجع

دبوي
الشرف لنا يا عزيزي

في الحقيقة شي مشرف هذا الاستقبال الأخوي والاهتمام من المشرفين
وهذا انما يدل علي رقي المنتدى

شكرا لكم

مهوي
العفو أخوي ويسعدنا استفادتكم

566ab
شكرا لك والحقيقة نعم أنا أيضا بحثت عن كراك البرنامج المذكور .. وجربت كذا برنامج بديل إلا اني شفت ان فلترجيت هو الامثل والأسهل .. حياك ربي

ابوحكيم
العفو أخوي .. مع أن الرابط غير محجوب في السعودية .. لكن باغطتس في النت وأجيبلك روابط اضافية قريبا جدا ;)

القرصان

عضـو
شكرا ... تأكد من الكراك

DAyWalkEr

عضـو
القرصان​
العفو .. تأكدت .. لا زال يعمل​

وبالمناسبة هو ملف تشغيل البرنامج الاصلي البديل​
اي بدون ان تشغل الكراك فقط ضعه في فولدر الفلتر ووافق على الاستبدال​

ابونور

عضـو
زين والله 00000 بجربه
وان شاء الله 0000 زين

DAyWalkEr

عضـو
القرصان
يعطيك العافية

ابونور
انت اللي 00000 زين

a_khat

عضو فعال
شكرا اخي الكريم

abu oussama

عضـو
شكرا لك أخي على هذا البرنامج ولكن الكارثة تكمن أن الإصدار الموجود عندي هو 5.19
حيث لا يقبل هذا الكراك فهل من كراك آخر لهذا الإصدار أو سريال له .
بارك الله في كل من ساعدني .

ابو ياسر

عضو مميز
رائع الف شكر لك

ابن القدس

عضو محترف
بارك الله فيك
وجعله الله في ميزان حسناتك

مهندس أحمد

عضو محترف
بارك الله فيك

ابو الونيس

عضو مشارك
يا اخوان الكراك لم ينفع هل من كراك آخر

alhoodhod

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك
وجعله الله في ميزان حسناتك

DAyWalkEr

عضـو
العفو للجميع وبارك الله فيكم

الاخ صاحب البرنامج 5.19 الاصدارة جديدة جدا ولا يتوفر لها كراك الى الان للاسف ... في المستقبل ان شاء الله

abu oussama

عضـو
أخي DAyWalker الكريم لقد حملت البرنامج من الرابط الذي وضعته فأصبح للإصدارة 5.19 وبالتالي لم يقبل الكراك .
فهل من مساعدة لإيجاد الكراك للإصدار الجديد أو أن ترفع لنا الإصدار القديم كي نحمله ونستفيد منه كاملا
بالكراك الذي وضعته سابقا .
وفي إنتظار جوابك بارك الله فيك .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى