الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
بارك الله فيك

ضيف البوابة

مشرف عام
تشكر علي ملاحظتك الرائعة

New star

Administrator
طاقم الإدارة
100 كلامك صحيح .... عندما نوجة و نطلب من الاعضاء ان يجربوا قبل ان ينقلوا او يوضحوا بان البرنامج او الويندوز لم يجرب .....هنا يظن بعض الاعضاء بأننا نطفش الاعضاء او نغار من نقلهم ومشاركاتهم ... هكذا يظنون للاسف

تحياتي

amqs

عضو ذهبي
أخي العزيز بارك الله فيك وانا مع مشاركتك الجميلة مائة بالمائة لانه بالفعل توجد مواضيع عديدة بها فيروسات وسباي وير وكم واجهة العديد من المشاكل بسبب تحميل بعض البرامج من بعض اخواننا الاعضاء هداهم الله بسب النقل الغير الامين .

وشكرا لكل من يقوم بدعم هذه البوابة بكل ما هو جديد ومجرب 100% ومساعدة الجميع بأي معلومة سواء كانت صغيرة أو كبيرة .

ahmed_asg

عضو محترف
جزاكم الله خيرا كثيرا

medhat beshay

عضو ذهبي
بارك الله فيك أخي الكريم

و أود أن أضيف أن من الأمانة أيضا إن نقلنا موضوعا ما فيه نفع للاخوه أن نبين بأنه منقول فما يحصل من بعضهم حين يطالب برفع ملفات مرة أخرى و التي تكون معطوبه يصر على سلامتها و صحتها و إنما نقلها-و لربما لم يجربها هو نفسه- تكثيرا لمشاركاته و موضوعاته أو لجذب الانظار اليه أو كي يلقب بعضو فعال أو مراقب أو .........!!!!!!!!!!!!!!!!
ومصيبة أخرى يأتي عضو آخر قريب منه يوافقه
ليتنى كنت استطيع ان اضع هذا الكلام فى اطار خاص ليقرأه الكثيرين

abogadir

عضو محترف
مشكور اخونا الكريم على هذا الموضوع والتنبية مع انه لاحظنا هذا الامر وقلت نتمنى ان لا تشوه البوابة الصادقة والمفيدة لكل الاخوة بكل المجالات وكل عام وانتم بخير

أنا مصرى

عضو مشارك
بارك الله فيك وانا مع مشاركتك الجميلة مائة بالمائة

medhat beshay

عضو ذهبي
كل شخص يحمل على مسؤوليته ،وهذا الشي متبع لدى جميع المواقع والمنتديات .من المستحيل تجربه كل شي يطرح خصوصاً الاسطوانات كبيرة الحجم
يا غالى على واخى الحبيب فعلا قد يصعب تجريب كل شىء فعلا لكن من الامانه ان يقال انا لم جرب هذا او انا ناقل له ومن المسؤليه ان يتاكد من أن الروابط لوضوعه تعمل وعندها ستكون مسؤليه الذى يريد التجريب الا تتفق معى

mido45

الوسـام الماسـي
شكرا لك أخى الكريم و بارك الله فيك
و كل عام و أنت بخير

Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
بارك الله فيك أخي الكريم
كلامك صحيح 100%
عيد سعيد

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
الله اكبر

باااارك الله فيكم

medhat beshay

عضو ذهبي
أخي العزيز بارك الله فيك وانا مع مشاركتك الجميلة مائة بالمائة لانه بالفعل توجد مواضيع عديدة بها فيروسات وسباي وير وكم واجهة العديد من المشاكل بسبب تحميل بعض البرامج من بعض اخواننا الاعضاء هداهم الله بسب النقل الغير الامين .

وشكرا لكل من يقوم بدعم هذه البوابة بكل ما هو جديد ومجرب 100% ومساعدة الجميع بأي معلومة سواء كانت صغيرة أو كبيرة .
اهلا وسهلا بك وبمشاركتك الجميله
وكل عام وانت بخير

ايهاب ابراهيم

عضو ذهبي
اشكرك اخى العزيز
واضم صوتى لصوتك فى هذا الموضوع فكم عانينا من تنزيل ومحاولة استخدام بعض البرامج السيئة والغير مجربة وقد يؤدى ذلك احيانا لنتائج فى غاية الخطورة

aalhawash

عضو مشارك

يعطيكم العافيه وبارك الله فيكم

فعلا فيه ويندوز معدله حملتها وكانت مليانه فايروسات وديدان وتروجان..

اضم صوتي لكم

ندووووووش

عضو جديد
شكرا على هاد الموضوع الطيب وشكرا ودمتن

ندووووووش

عضو جديد
ندى

احلى منتدى واحلى مواضيع ..

الحالة
موضوع مغلق

أعلى